JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مراجعة موقع Publish0x لنشر المقالات والربح اكثر من 20$ | كاشف الاحتيال



تهدف مراجعة Publish0x هذه إلى تزويدك بالمجموعة الكاملة التي تريد التعرف عليها تقريبًا على منصة النشر "crypto" التي تستند بشكل أساسي بالكامل والتي من المقرر أن تحل محل Medium لأن مكان العطلة الأساسي للكتاب والقراء.

إن نطاق "blockchain" الذي يدير أنظمة المدونات التي تهدف إلى تزويد العملاء بإمكانية ربح تشفير غير ثابت واستثمار مواد المحتوى الخاصة بهم كان في نمو مستمر داخل السنوات القليلة الماضية.

يُعزى هذا التحول بشكل عام إلى السداد السيئ أو حزمة الحوافز وحملات الرقابة المستمرة لأنظمة مشاركة مواد المحتوى المركزية التقليدية.

أحد هذه التعهدات التي تحدث موجات وتعطيل منطقة مادة المحتوى هي Publish0x.

وفي مراجعة Publish0x هذه ، نأمل أن تحصل على جميع الحقائق المهمة حول هذا النظام الأساسي حتى تتمكن من تحديد ما إذا كانت منطقة رائعة للدراسة والإرسال وكسب بعض العملات المشفرة بنفسك.

ما هو Publish0x؟

إن Publish0x عبارة عن نظام أساسي يعتمد على التشفير ويعمل بشكل كامل على نظام أساسي للمدونة حيث يربح كل من القراء والكتاب تشفيرًا لدراسة مواد المحتوى ونشرها.

تحولت المنصة إلى قاعدة بمساعدة استخدام Dan Bainbridge في ديسمبر 2018 مع حفنة من المشاركين الشخصيين وفي أقل من سنوات كان هناك ما يقرب من 100000 مشارك (كما في وقت كتابة هذه المقالة).

للسجل ، تم اقتراح Publish0x كـ "نشر". الرمز "0x" داخل الاسم ، بالتوافق مع الفريق ، يكون صامتًا. لذلك لا يجب أن تمضغ لسانك لمجرد تسمية الاسم.

يُعد موقع Publish0x حياديًا في مجال التشفير مع الشعور بأنه "يمكنه" دعم "جميع" العملات المشفرة من أجل "قلب" (دفع) عملائه.

على عكس الأنظمة المنافسة المختلفة التي تواجه صعوبة في عملتها الرمزية الخاصة للعملاء المربحين بسبب اهتماماته ومواد المحتوى الخاصة به ، لم يعد لدى publish0x عملتها المشفرة الخاصة بها ولا لديها خيار مدمج لعملات مشفرة معينة.

تكافئ المنصة عملائها بعدد من العملات المشفرة الرائعة داخل السوق جنبًا إلى جنب مع رمز الانتباه الأساسي الشهير (BAT) و Loopring (LRC) و DAI Stablecoin مع العديد من المرجح أن يتم تسليمها إلى مجموعة الثناء لأن النظام الأساسي ينمو.

مراجعة Publish0x: كيف يعمل Publish0x؟

إذا كنت منتجًا لمواد المحتوى ، فسوف تدفع لك شركة Publish0x لإرسال لوحاتك على نظامها الأساسي للعودة للحصول على تلميحات ومكافآت داخل العملات المشفرة المميزة التي يجب الحصول عليها في مجموعة المديح الخاصة بها.

أيضًا ، في حال بدا أنك مجرد قارئ يبحث عن بعض مواد المحتوى غير العادية لتلتهمها بتكلفة غير ثابتة ، فإن النظام الأساسي يكافئك على قضاء بعض الوقت والاهتمام على موقعه على الإنترنت.

على عكس الأنظمة المختلفة جنبًا إلى جنب مع YouTube و Medium حيث لا تكسب كل منكما أي شيء على اهتمامك وإلا فسيُطلب منك دفع أعلى سعر للحصول على حق الدخول إلى مواد محتوى أكبر - يؤمن موقع Publish0x بأن بعض الوقت والاهتمام جيدان حقًا تستحق بعض الشيء وتحتاج إلى الثناء عليك على ذلك.

هدفهم هو مساعدة البشر على وجه التحديد في كسب أول عملة مشفرة مع عدم الاضطرار إلى التسوق من أجلها بأموالهم الخاصة.

وبالتالي في نفس الوقت ، المساهمة في تعليم البشر تقريبًا التشفير ومصير النقود واستخدام التبني الجماعي لتقنية blockchain و cryptocurrency.

 إليك كيفية رسم Publish0x تمامًا:
يمكنك إنشاء حساب غير ثابت بمساعدة استخدام حفظ شكل سهل تمامًا مع بريدك الإلكتروني وكلمة المرور المحددة.
يتم إعطاء كل شخص أو عضو مسجل كمية محددة ، على سبيل المثال دولارًا واحدًا كل يوم ، ويمكنهم اختيار المنشئ الذي سيتم تفكيك الأموال (الإكرامية) معه.
يمكن للمستخدمين الاختيار لتخصيص 100٪ في إكراميتهم لمنشئ المحتوى أو الحصول على 80٪ وإكرامية لمنشئ المحتوى بنسبة 20٪ من التخصيص الأعلى.
20٪ هو الحد الأدنى الذي يمكن لأي شخص إكرامية منشئه. تحول هذا إلى مصمم على الأرجح للحفاظ على النظام الأساسي صادقة ومتوازنة.
لتكون قادرًا على الإكرامية والحصول أيضًا على مدحك ، يجب أن يتم تسجيل الشخص وتسجيل الدخول.
يمكن لكل عضو في المنصة أن يقدم إكرامية أكثر فاعلية في أكثر من 6 حالات في اليوم.
يمكنك إكرامية منشئ محتوى غير متزوج بمجرد أن تتماشى مع اليوم.
يمكن لمنشئ المحتوى الحصول على إكرامية من أكثر من قارئ واحد كل يوم دون حدود.
يتم تخصيص النصائح باستخدام شريط تمرير يعمل على النحو التالي.

 هناك ثلاث طرق أساسية لكسب العملات المشفرة أو جني الأموال من Publish0x:
  • كسب كقارئ
  • كسب كمبدع
  • اكسب كسفير
  • اربح على Publish0x بمساعدة استخدام محتويات القراءة.
  • روعة Publish0x هو أن كل قارئ ومؤلف يكافأون - إنه أمر مذهل.

بينما تحصل على حق غير محدود وغير ثابت في الدخول إلى عدد من مواد المحتوى اللطيفة على الشبكة من العملاء الفعليين ، فإنك علاوة على ذلك تحصل على أموال.

وفقًا لفريق Publish0x ، فإن الكميات الأعلى على Publish0x موهوبة حقًا للقارئ الذي يتخذ بعد ذلك قرارًا بشأن أي من المؤلفينيمكنك تجربة المحتوى الخاص بهم الذي يرغبون في مواءمته معه.

كقارئ ، يمكنك إكرامية منشئ المحتوى بحد أدنى قدره 20٪ والحفاظ على نسبة الأسد أو يمكنك أن تكون مستفيدًا أكبر بمساعدة تقديم المزيد أو كل شيء للكاتب لجهوده.

لا توجد عقوبة أو قيود على كيفية اتخاذك لقرار لتطبيق تخصيص الإكرامية. لا توجد طريقة رائعة أو فظيعة للإكرامية ، بالإضافة إلى ذلك عليك أن تحاول أن تكون صادقًا معها.

ومع ذلك ، لا تنسَ أي 6 تلميحات لديك هي الأكثر فاعلية لتطبيقها كل 24 ساعة ، ويمكنك أن تقدم النصيحة الأكثر فاعلية لمنشئ محتوى معين في أقرب وقت بما يتماشى مع اليوم.

على سبيل المثال ، لنفترض أنك تدرس وتنصح بأي من منشوراتنا على Publish0x هذه الأيام ، فلا يمكنك إرشاد أي من منشوراتنا على مدونة الويب مرة أخرى حتى اليوم التالي حتى إذا احتجت إلى ذلك.

اربح على Publish0x بمساعدة استخدام محتويات جودة النشر

بصفتك منشئًا على Publish0x ، يتم تقييد قدرتك على الدخل بشكل أكثر فاعلية أولاً بمساعدة استخدام منشوراتك الممتعة واتساقك في إنشاء محتوى رائع وممتع.

يكسب الناشرون الحد الأقصى في Publish0x حيث يمكنك الحصول على تلميحات من أعداد كبيرة من البشر كل يوم.

تقوم المنصة بالترويج لمواد المحتوى الممتعة وتكافئها. لكي تصبح منشئًا ناجحًا بلا شك على Publish0x ، فأنت تريد إرسال مواد محتوى ممتعة وثمينة بشكل مفرط تلقى صدى لدى العملاء وتتلقى إكراميات.

الإكرامية هي طريقة يُظهر بها القراء تقديرهم على النشر الخاص بك ، وفي حالة إرسالك هراء ، فلن يقوم أي شخص بإعطائك إكرامية.

كلما زادت قيمة محتوى المحتوى الذي ترسله على المنصة ، زادت التلميحات والمشجعين الذين تكتسبهم ، وزادت الكهرباء لتكسب المزيد من المشاركات التالية.

اربح على Publish0x بمساعدة استخدام أن تصبح سفيرًا (الإحالات)

يمكنك كسب أرباح تشفير سلبية على Publish0x بمساعدة استخدام أشخاص مرجعين لتطبيق النظام الأساسي ، من خلال برنامج السفراء الخاص بهم.

روّج للمنصة واحصل على خمسة٪ من كل كمية إكرامية مُعطاة بمساعدة البشر الذين ذكرتهم للمنصة.

عند التسجيل ، يتم تعيين معرف مساعد ورابط السفير الذي يمكنك استخدامه لإحالة البشر إلى النظام الأساسي وكسب خمسة٪ من كل نصيحة يقومون بإنشائها.

يبدو رابط السفير الخاص بك على هذا النحو https://www.publish0x.com؟a=xkaz475dJ0 بينما يكون معرف شريكك هو الجزء الأخير من الارتباط التشعبي https://www.publish0x.com؟a=xkaz475dJ0 (مميز).

إحدى السمات المبتكرة بشكل خاص التي أدرجها منشئو publish0x في أداة Ambassador Link هي أنه يمكنك دون صعوبة اختيار أي مقال من موقع الإنترنت ، وربط معرف الإحالة الخاص بك (؟ a = K9b6AwQaEv) بالتخلي عن عنوان URL للمقالة والتناسب معًا. مع شبكتك.

كل شخص يتابع هذا الارتباط التشعبي إلى موقع الإنترنت وينتهي بالتسجيل في النهاية يتحول إلى إحالتك. لا يجب أن تكون المقالة التي تربط معرف المساعد الخاص بك دائمًا ملكًا لك.

هذه خاصية رائعة حيث يمكنك باستمرار الحصول على محتوى نظيف لتتناسب مع السوق المستهدفة وتميز الارتباط التشعبي للإحالة الخاص بك المدفون داخل هذه المحتويات - إنه أنيق ونظيف (المرتبط 3.0.0).

لمحبي المراقبة والتحليلات العميقة ، تم منحك Publish0x محميًا كما يمكنك دون صعوبة إنشاء ارتباطات تشعبية إضافية للسفير باستخدام معرفات التتبع (TID) والتي يمكنك استخدامها لتقسيم وعرض الأداء العام للقنوات الترويجية المختلفة.

على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء معرّفات TID منفصلة للتسويق عبر Facebook و Instagram و Twitter وموقع الإنترنت و WhatsApp و Telegram وشيء يعيد الزائرون تقييمه في بيع الارتباطات التشعبية للإحالة الخاصة بك.

استخدم هذا الجهاز الذي سيساعدك على معرفة أي من الزائرين يعيد رسم اللوحات التي تناسبك وينقل النتيجة النهائية الجيدة بحيث يمكنك مضاعفتها لزيادة الدخل إلى أقصى حد أثناء العمل بكفاءة.

لم يعد هذا كل شيء الآن ، يستضيف موقع Publish0x مسابقة إحالة شهرية حيث يتشارك أفضل 10 مرجعين في لوحة المتصدرين بقيمة 250 دولارًا من العملات المشفرة حقًا كل شهر.

كن واحدًا من السفراء الأكثر نشاطًا بمساعدة استخدام إحالة البشر إلى Publish0x واكسب حصتك من الجوائز في BAT!

مراجعة Publish0x: ما قد لا يعجبك في Publish0x

لا يزال Publish0x الآن نظامًا أساسيًا مثاليًا - وأشك في وجود أي منها. فيما يلي الأمور المهمة التي لا تعجبني حول المنصة.

إن Publish0x ليس بلوكشين "لامركزي" قائم بشكل أساسي على تشغيل منصة مدونة بالكامل. يتمتع الفريق بصلاحيات مراقبة (تحرير ، حذف) محتوياتك إذا احتاجوا إلى ذلك. ومع ذلك ، لم تكن هناك بأي حال من الأحوال أي حالة رقابة أو أنواع مختلفة من سمات سلوك الشركة الخطرة للأنظمة المركزية المختلفة. إذا اتخذت المنصة قرارًا بالإغلاق هذه الأيام ، فستفقد جميع مقالاتك هناك وأي دخل لم يعد متاحًا لك الآن.سحبت.
لا يمكنك كسب أي شيء مهم على Publish0x ببساطة بمساعدة استخدام الدراسة وقلب أكثر من 6 حالات في اليوم. من ملاحظتي ، فإن أقصى ما يمكنك تحقيقه من مجرد الدراسة في المنصة هو خمسة دولارات شهريًا.

 لذلك في حال كنت بحاجة إلى ربح أكبر ، عليك أن تتذكر تحولك إلى مبتكر أو الالتزام بإحالة البشر إلى المنصة وتجربة المكافآت السفيرة وإلا ستفعل كل منها.


يعد Publish0x بشكل عام نظامًا أساسيًا قائمًا على التشفير بشكل أساسي ، ولكن يمكنك أيضًا تحديد أو إرسال محتوى غير مرتبط بالعملات المشفرة هناك أيضًا. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، قد يكون السوق المستهدف مقيدًا لأن الجزء الأكبر من المشاركين في النظام الأساسي هم من عشاق التشفير.

 قد تمتد الأشياء بمرور الوقت ، ولكن في الوقت الحالي ، ستتمتع بجر أعلى متخصص في إنشاء محتوى مرتبط بالعملة المشفرة.

مراجعة Publish0x: أكثر ما نحبّه في Publish0x

لديك إمكانية ربح أكثر من عملة واحدة ، وخاصة العملات المشفرة الثمينة مثل BAT و DAI و LRC والكثير من الوسائل التي يتم تسليمها داخل المصير. بالطبع ، في حال كنت مهتمًا بأي من الرموز التي تحصل عليها ، يمكنك تغييرها إلى عملة البيتكوين أو أي عملة مشفرة أخرى باستخدام خدمة التغيير السريعة والآمنة والمجهولة الاسم الخاصة بنا.


الفريق هو أقصى عنصر حاسم بجانب تحقيق أي تعهد وقد تم منح Publish0x عددًا قليلاً من الطاقم الماهر والجاهز تمامًا ، حتى نكون صادقين. والأهم من ذلك ، أنهم ينضمون إلى عملائهم وينتبهون إليهم ويسهل التواصل معهم. اهتف إلى إيغور (COO) ودان (الرئيس التنفيذي).


يمكن القول إن Publish0x هو أقصى قدر من المتعة بالنسبة للأشخاص الذين يديرون منصة مدونة متاحة بإصدار مؤسسة حقيقي وبنية دخل واضحة. والأكثر من ذلك ، أن واجهة المستخدم ممتعة للمبتدئين ويمكن لكل شخص البدء في تسجيل الدخول والبدء في استخدام النظام الأساسي مع الحد الأدنى من منحنى الدراسة.


تستضيف المنصة مواد محتوى غير عادية وعددًا من العقول البارزة من المجالات المميزة - مهما كان الأمر في العملة المشفرة بشكل عام. تتم مراجعة المؤلفين على Publish0x يدويًا لضمان الحصول على ضمان لطيف والشبكة الأكثر فاعلية تفضل مواد المحتوى الممتعة والفريدة من نوعها. 

يمكن لأي شخص نشر أي حماقة ولكن لا يُنصح بالمحافظة على إضاعة بعض الوقت في القيام بذلك حيث ستحصل ببساطة على القليل من الإكرامية (الدخل) أو المتابعين أو بدونها.

الفكر النهائي على مراجعة Publish0x

يعد Publish0x أكثر أنظمة تشغيل المدونات فاعلية والتي ستدفع لكل القراء والناشرين. ستدفع لك المنصة أكثر من عملة مشفرة غير عادية مع BAT و LRC و DAI Stablecoin وغيرها ليتم فهرستها داخل القدر للدراسة أو النشر أو إحالة البشر إلى النظام الأساسي.

بصفتها صفقة جيدة لأن النظام الأساسي مفتوح لجميع أنواع الموضوعات محل الاهتمام ، تهيمن العملة المشفرة على العرض هناك. ستجني أموالًا إضافية تتخصص في كتابة ما يقرب من cryptocurrency على Publish0x لأن هذا هو ما يحبه ويحتاجه معظم العملاء.

ومع ذلك ، يمكنك إنشاء شبكة مجال اهتمامك الخاصة ونتوقع تنوعًا أكبر لأن النظام الأساسي ينمو.

والأهم من ذلك ، أن الطاقم ماهر وجاهز وهذا يوفر لعدد منا الإيمان بالذات حول مصير Publish0x تقريبًا.

للحصول على خطوة بمساعدة استخدام الدليل التدريجي في طريقة تسجيل الدخول وبدء الدخل على Publish0x بالإضافة إلى بعض تلميحات وأفكار الدخل المفيدة ، اختبر برنامج Publish0x التعليمي الكامل الخاص بنا.

هل جربت هذه المراجعة publish0x ، يرجى قياسها بحيث يمكن للآخرين الاستفادة؟

هل استخدمت المنصة؟ هل ستقوم بتطبيق المنصة ، ما هو رأيك أو رأيك في Publish0x؟ شارك معنا داخل قسم التعليقات أدناه.

رابط الموقع : اضغط هنا
author-img

YAZAN TECH

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة