JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

افضل 8 مواقع للربح عملة NANO يدفع لمحفظة Trust Wallet | كاشف الاحتيال



مرحبا بكم على مدونة كاشف الاحتيال حيث الليلة ساتقدم لكم في 6 مواقع تدفع لك عملة nano هذه المواقع سهلة جدا وتدفع للان انصح باستخدامها الان.

الموقع الاول : اضغط هنا
الموقع الاول هو موقع Nanocafe هو موقع رائع وسهل جدا على المبتدئين هو صنبور يدفع لك عملة النانو كل مدة من الوقت حتى تستطيع الحصول على الاموال يدعم محفظة تراست واليت فقط وتوجد محفظات اخرى يمكنك ان تكتشفها انت بنفسك. 

الموقع الثانية : اضغط هنا
يقدم لك موقع NanoDrop صنبور سهل جدا وخفيف ويدفع لك كل ساعة تقريباً 0.0001 Nano مجانا ولا يوجد اي اعلانات مزعجة ويمكنك ارسالها الى محفظة تراست واليت وستصل في نفس الوقت دون تأخير.

الموقع الثالث : اضغط هنا
موقع TryNano يمكن ربح المال منه ولكن هو صنبور يدفع عملة النانو فقط ويدعم محفظة Trust Wallet ويمكن وضع عنوان الادريس الخاص في عملة Nano حتى تستطيع كسب المال منه. ويتم ارسال لك الاموال في خلال 5 ثواني.

الموقع الرابع : اضغط هنا
موقع Free Nano Faucet هو صنبور مثل جميع الصنابير ولكن هذا يدفع لك كل 10 دقائق ويمكنك الحصول على 0.00025 نانو مجانا وهذا  الموقع افضل من جميع المواقع لان الدفع كل 10 دقائق فقط.

الموقع الخامس : اضغط هنا
موقع PlayNano هو موقع كبير جدا يقدم لك الارباح من مشاهدة الفيديوهات او لعب الالعاب وايضا يمكنك كسب المال وزيادة ارباحك من رابط الدعوة ويمكنك ارسال اموالك الى trust wallet والدفع سريع جدا وايضا يمكنك سحب رصيد للجوال و سحب بطاقات هداية وهناك ايضا العاب كمبيوتر مجانا الموقع انصح العمل عليه.

الموقع السادس : اضغط هنا
موقع Nano Faucet هو مزوقع رائع يمكن كسب المال من اصنابير ويمكنك سحب المال كل اكثر من ساعة لتحصل على المزيد من عملات النانو. ولكن سهل جداً

author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة