JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

افضل تطبيق للربح اكثر من 1$ يدعم الدفع PayPal و Bitcoin سهل جدا | كاشف الاحتيال

افضل تطبيق للربح اكثر من 1$ يدعم الدفع PayPal و Bitcoin سهل جدا | كاشف الاحتيال


LootUp هو موقع على الإنترنت يقول أنك قد تكسب مكافآت عبر وسائل إنهاء الالتزامات اليومية بسهولة.

ولكن هل LootUp محترم أم أنها عملية احتيال؟

إنه موقف مشروع ويمكنني أن أقول إنك تتجه إلى داخل المسار الصحيح عبر وسيلة لضمان أن تكون أكثر فاعلية لك جزءًا من موقع ويب محترم على الإنترنت.

لهذا السبب يمكنني أن أنصحك بدراسة تقييم LootUp هذا أولاً. لقد قمت حتى بفحص موقع الويب بشكل فردي على الإنترنت لتتعرف على الأميال كلها تقريبًا وسأقوم بتقسيم مجملها حتى أنني اكتشفت تقريبًا موقع الويب هذا عبر الإنترنت في هذا التقييم.

بهذه الطريقة ، ستتعرف على الطريقة التي تعمل بها وعلى وجه التحديد ما يمكن توقعه منه وستكون قادرًا على اكتشاف ما إذا كان هذا موقعًا حقًا يستحق أن تصبح عضوًا فيه أم لا. إذن ، اسمح للتحرك مقدمًا وابدأ في هذا التقييم ، أليس كذلك؟

ما هو LootUp وماذا يقدم؟

LootUp هو موقع ويب Get-Paid-To (GPT) عبر الإنترنت ليثني عليك لإنهاء الالتزامات السهلة. إنه بالتأكيد موقع ويب محترم عبر الإنترنت مع الأخذ في الاعتبار حقيقة أنك ستكون قادرًا بالفعل على الربح من أداء الالتزامات المنصوص عليها.

ومع ذلك ، هذا لا يعني ميكانيكيًا أن الأميال تستحق حقًا أن تصبح عضوًا في. لمعرفة ما إذا كانت الأميال تستحق العناء حقًا أو لم تعد كذلك الآن ، فأنت بحاجة أولاً إلى فهم كيفية عمل موقع الويب عبر الإنترنت والطريقة من الدرجة الأولى للقيام بذلك هي دراسة احتمالات الدخل التي يوفرها.

لذلك ، قمت بإنشاء مقطع فيديو يقدم لك مظهرًا داخليًا ويشير بدقة إلى كيف يمكنك أن تربح من LootUp. يمكنك أيضًا دراسة جميع المعلومات الموجودة أسفل الفيديو.
الخيار 1 - الدراسات الاستقصائية المدفوعة
تتمثل إحدى طرق الربح من LootUp في الرد على الاستطلاعات المدفوعة التي تمت ملاحظتها على موقع الإنترنت.

انتبه على الرغم من أن LootUp ليس لديها استطلاعات الرأي الخاصة بها. يعمل بشكل أكثر فاعلية كجهاز توجيه للمسح ، لذا فإن الاستطلاعات التي قد تجيب عليها ستأتي من شركات استطلاعات مختلفة دخلت معها في شراكة.
إن طريقة الرد على الاستطلاعات على LootUp تشبه إلى حد كبير مع أي موقع ويب آخر للدراسة الاستقصائية عبر الإنترنت. تخضع لطريقة تأهيل أولاً ، وفي حال كنت مؤهلاً ، يمكنك الرد على الاستبيان الحقيقي. إذا فشلت في التأهل ، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى التدفق مباشرة إلى ما يلي لإجراء استطلاع إذا كان هناك أي استبيان.

بعد الانتهاء من الاستبيان الحقيقي ، ستحصل على الثناء الموعود به حتى تكون داخل شكل العوامل. لاحقًا ، سأتحدث عما قد تفعله بالعوامل التي ربحتها.

المكون الوحيد الذي لاحظته تقريبًا في استطلاعات LootUp المدفوعة بعد أن تغيرت إلى التحقق منها تغيرت إلى أنه من الصعب جدًا التأهل لواحد. تبدو رسوم التأهيل منخفضة بعض الشيء ، لذا يجب أن تكون شخصًا متأثرًا جدًا نظرًا لحقيقة أنك لن تكسب من جميع الاستطلاعات المدفوعة المقدمة.

الدفع

يمكنك أيضًا ربح مكافآت من خلال وسائل التشغيل بالعطاءات المدفوعة من LootUp. إذا لم تكن على دراية بالعطاءات المدفوعة ، فهي التزامات سريعة قد تقوم بها لكسب المكافآت. عادةً ، ستطلب منك هذه الالتزامات الرد على استبيان أو الانضمام إلى موقع إنترنت أو تنزيل تطبيق خلوي.
لعرض المعلومات الإجمالية لاقتراح ما ، ما عليك سوى النقر فوقه. بعد ذلك ، يمكنني أن أنصحك بتدوين جميع المعلومات والضروريات المطلوبة لإنهاء التزويد والتأكد من فهمك لما هو مطلوب لإنهائه. هذا يرجع إلى حقيقة أنه في حالة حذفك لخطوة واحدة / مطلب واحد فقط ، فلن تكون لديك القدرة على الإنهاء وكسب الثناء.

عادةً ما يكون هذا الشكل من أشكال الدخل وفيرًا جدًا على مواقع ويب GPT الشهيرة ، ولكنك ستكتشف بشكل أكثر فاعلية بعض المنح المدفوعة على LootUp. لهذا السبب يمكنني القول أنها ليست طريقة من الدرجة الأولى للربح في موقع الويب هذا عبر الإنترنت. ومع ذلك ، يمكنني مع ذلك أن أدعوكم إلى الرسم على تلك اللوحات بقدر الإمكان وسأقدم تفسيراً للسبب في وقت لاحق.

عندما تقدم دفعة مدفوعة بالكامل ، ستحصل على الثناء الموعود به ، بحيث تكون كمية إيجابية من العوامل.

مشاهدة الأفلام والفيديوهات

لكسب مكافآت إضافية ، يمكنك مشاهدة أفلام من عدد من مواقع الويب المصاحبة لـ LootUp والتي تتكون من HideoutTV.

مفهوم إمكانية الدخل هذا سهل للغاية. يمكنك تحديد مصدر الفيديو والنقر عليه. بعد ذلك ، تحتاج ببساطة إلى مشاهدة كل مقطع فيديو لكسب العوامل.

انتبه على الرغم من أنك لن تحصل على عمولة لمشاهدة الفيديو. بدلاً من ذلك ، تتلقى عمولة للنظر في الإعلانات التجارية حتى يتم إجراؤها قبل الفيديو أو داخله أو بعده. لذلك ، يمكنك ببساطة السماح بتشغيل الفيديو داخل السجل والقيام بشيء آخر.

أنت فقط تريد التأكد من أن علامة التبويب التي يقامر فيها الفيديو داخل علامة التبويب النشطة. إذا فتحت علامة تبويب جديدة تمامًا أو ربما فتحت تطبيقًا آخر ، فلن يتم تشغيل الفيديو الآن ولن تكسب الثناء أيضًا.

أحد الإلهام الذي يمكنني تقديمه لك هو اللوحات التي يمكنك الحصول عليها من هذا الدخل r أداة الخلية الخاصة بك لأن موقع الويب على الإنترنت يحتوي أيضًا على تطبيق خلوي يمكنك استخدامه (سأقوم بالتواصل بشكل إضافي حول تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم لاحقًا). بهذه الطريقة ، يمكنك ببساطة السماح بتشغيل الفيديو والقيام ببعض الأشياء الأخرى لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

فقط كن مدركًا أنك لن تكسب عددًا من العوامل من احتمال الدخل هذا. وهي أقل احتمالات دخول صديقة للبيئة يتم تقديمها عبر وسائل LootUp. لهذا السبب يمكنني أن أنصحك بشكل أكثر فعالية بتجربة هذا عندما لا يكون لديك أي شيء آخر لتفعله.

المسابقات

تعقد LootUp مسابقات أسبوعية وشهرية حيث من المحتمل أن تربح العديد من العوامل. تتجه مسابقاتهم في اتجاه تحفيزك على اللوحات التي تُدفع مقابل العطاءات المدفوعة. هذا هو الدافع الذي جعلني نصحك باللوحات المدفوعة على الرغم من حقيقة أنه لا توجد أعباء يمكن تحملها.
كما ترى ، للفوز بمسابقاتهم الأسبوعية أو الشهرية ، يجب عليك إنهاء العطاءات المدفوعة. بالنسبة للمسابقة الأسبوعية ، كل من يكسب الحد الأقصى من العوامل من الانتهاء ، سيفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ مائة ألف عامل.

تبدأ المسابقة الأسبوعية من يوم الإثنين ، الساعة 12:01 صباحًا بتوقيت وسط أمريكا حتى الأحد ، الساعة 11: التاسعة والخمسين مساءً بتوقيت وسط أمريكا. كل من يحصل على المركز الأساسي في لوحة المتصدرين بعد المنافسة يفوز بالجائزة.

بالنسبة للمسابقات التي تُجرى على أساس شهري ، سيتم تشغيلها من الأول من كل شهر الساعة 12:01 صباحًا بتوقيت وسط الولايات المتحدة إلى اليوم النهائي في الشهر الساعة 11: تسعة وخمسين مساءً بتوقيت وسط أمريكا. قد يكون الفائز هو الشخص الذي يكسب الحد الأقصى من العوامل بعد طول فترة المنافسة. يمكن أن يكون قادرًا على ربح مليون عامل.

كما ذكرت ، إنه دافع ممتع للغاية لمواصلة العمل على المنح المدفوعة نظرًا لحقيقة أن الجائزة التي قد تربحها مهمة جدًا.

لف العجلة

هناك طريقة أخرى لكسب المكافآت وهي لعب دورهم في استجمام العجلة. المفهوم الموجود في الجزء الخلفي من هذا الترفيه سهل للغاية. تحصل على لفة واحدة غير ثابتة كل 24 ساعة.

عندما تقوم بتدوير العجلة ، فإنك تتعرض لخطر الفوز بعوامل غير ثابتة أو نسب مكافآت للدخل. على سبيل المثال ، قد تربح مكافأة بنسبة 50٪ على الأرباح لمدة 24 ساعة ، لذلك إذا امتدحك عرض ما بمئة عامل ، فستحصل على مائة وخمسين عاملاً بدلاً من ذلك.

إنها مكافأة سارة أن تحصل عليها. لهذا السبب يمكنني أن أنصح أن هذا هو المكون الأساسي الذي تقوم به أثناء تسجيل الدخول إلى موقع الويب عبر الإنترنت. يمكنك زيادة أرباحك من LootUp بهذه الطريقة.

برامج الإحالة او دعوة الاصدقاء

أخيرًا ، يمكنك المشاركة في برنامج الإحالة الخاص بهم لكسب عوامل إضافية. إذا لم تكن على دراية ببرنامج الإحالة ، فهو أميال برنامج مكافآت مصمم لبيع موقع الإنترنت.

كل ما عليك القيام به هو تناسب الارتباط التشعبي للدعوة مع الفرد الذي تحتاجه للتناسب ، وبينما ينقر هذا الفرد على الارتباط التشعبي والسجلات ، سينتهي بهم الأمر إلى الإحالة الخاصة بك. ولكن ، كطريقة جيدة للربح من الإحالة الخاصة بك ، يجب أن ينتهي بهم الأمر كعضو نشط في موقع الويب عبر الإنترنت.

عندما يكملون أي احتمال للدخل يتم تقديمه عبر وسائل موقع الويب عبر الإنترنت ، ستكسب 10 ٪ من أي شيء سيكسبونه. على سبيل المثال ، قاموا باستطلاع كامل جيدًا يستحق 500 عامل. ستحصل بعد ذلك على 50 عاملاً كرسوم وسيتم تحملها عبر وسائل LootUp ولم يعد من الممكن الآن خصمها من أرباح الإحالة الخاصة بك.

إذا كنت قادرًا على الحصول على 500 إحالة (وهذا أمر صعب تمامًا) ، فقد يتم تمديد رسوم 10٪ الخاصة بك إلى 15٪. لم يعد الآن احتمال دخل جدير بالاهتمام تمامًا ، ولكنه يمثل شكلًا سلبيًا للدخل على بعد أميال. تريد ببساطة التأكد من دعوة الأفراد المهتمين فعلاً بالدخل من موقع الويب عبر الإنترنت.

كيف يقومون بالدفع لك؟

كما هو محدد أعلاه ، ستكسب مجموعة متنوعة من العوامل المؤكدة لكل احتمال دخل لك بالكامل. قد يتم حفظ هذه العوامل لرصيد حساب LootUp الخاص بك. بعد ذلك ، يمكنك استخدامه لاسترداد المكافآت المتنوعة.

هناك 3 أنماط من المكافآت يمكنك الاختيار من بينها. يمكنك تحويل عواملك إلى Bitcoin أو عملات معدنية من خلال PayPal ، ويمكنك أيضًا تحويلها إلى بطاقات حالية متنوعة.

بالنسبة لعمليات سحب Bitcoin ، سترغب في كسب ما لا يقل عن خمسة آلاف عامل. قد يتحول ذلك إلى عملة بيتكوين بقيمة خمسة دولارات. بالنسبة لعمليات السحب من PayPal ، قد تكون حافة الهاوية أقل بكثير ، أي 1000 عامل. قد يكون هذا حقًا يستحق 1 دولار.

بالنسبة للبطاقات الحالية ، قد يكون الحد الأدنى الذي تريد الحصول عليه لاسترداد بطاقة واحدة هو 1000 عامل. قد يكون هذا أيضًا جيدًا حقًا بقيمة 1 دولار. ضع في اعتبارك على الرغم من أن شكل البطاقة الحالية التي يمكنك استبدالها يعتمد على المكان الذي تعيش فيه.

آلة مدح LootUp نظيفة للغاية لإدراكها وأنا أحب حقيقة أن لديها عتبة دفع منخفضة تمامًا. إذا كنت مهتمًا بمواقع الويب الإضافية التي لها عتبة دفع منخفضة ، فيمكنني أن أقترح عليك ذلك

كم يمكنك الكسب من النقد؟

تعتمد الكمية التي يمكن أن تكسبها من LootUp عادةً على مقدار الوقت الذي تميل إلى إنفاقه عليه. ستثني عليك معظم احتمالات الدخل المقدمة عبر وسائل صفحة الويب من حوالي 50 إلى ثلاثمائة عامل ، مع استطلاعات الرأي التي تمنح أقصى قدر من المكافآت.

ومع ذلك ، كما أشرت سابقًا ، تحتوي صفحة الويب على رسوم تأهيل منخفضة للاستطلاعات وليس هناك الكثير من العطاءات التي يمكن الحصول عليها. لذلك ، سيستغرق الأمر الكثير من الوقت قبل أن تكون قادرًا على ربح عوامل كافية لاسترداد المكافآت.
توفر صفحة الويب ميزة الثناء في حالة تحقيق مجموعة متنوعة من العوامل (10000) في غضون 29 يومًا. ستحصل على خمسة آلاف عامل كميزة في حالة تحقيقك لهذا الهدف.

ولكن بشكل عام ، يمكنني القول مع ذلك أن صفحة الويب ذات دخل منخفض ، خاصةً لأنها لا توفر الكثير من فرص الدخل. من غير المألوف حقًا اكتشاف صفحة ويب GPT لا تقدم مجموعة متنوعة محترمة من التبرعات المدفوعة.

هل يمكنك تشغيله على الهاتف الخلوي؟

كما ذكرنا سابقًا ، يحتوي LootUp على تطبيق خلوي يمكنك تنزيله بحيث يمكنك الرسم بإمكانيات الدخل من جهازك الخلوي دون مشاكل.

يجب توفير التطبيق للتنزيل داخل متجر تطبيقات Android. إذا كنت من مستخدمي iOS ، فعليك ببساطة أن تحصل على حق الدخول إلى موقع الإنترنت الخاص بهم من متصفح الإنترنت الخلوي لأن التطبيق لا يحتوي على إصدار iOS.

لحسن الحظ ، تم تحسين موقع LootUp على الإنترنت للاستخدام الخلوي ، بحيث لا تواجه صعوبة في استخدامه على أداة خلوية. بالإضافة إلى ذلك ، لن تتعثر في أي إعلانات منبثقة في نفس الوقت الذي تعمل فيه على احتمالات الدخل ، والتي أجدها حقًا تحديثًا.

كما حددت سابقًا ، قد يكون استخدام صفحة الويب على أداة خلوية مفيدًا نظرًا لحقيقة أنه يمكنك ببساطة السماح بتشغيل الأفلام والقيام ببعض الأشياء الأخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في رأيي ، إنها ميزة إضافية مرحب بها باستمرار يمكنك كسبها دون مشاكل حتى عندما لا تكون أمام الكمبيوتر.

من يمكنه أن يكون جزءًا من LootUp؟

لا تحدد صفحة الويب بدقة المواقع الدولية التي يجب التواجد فيها ، ولكن من خلال ما يمكنني جمعه ، يجب أن يكون LootUp أكثر أو أقل في جميع أنحاء العالم. بهذه الطريقة يمكنك تسجيل الوصول كعضو بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه. كل ما عليك فعله هو ملء استمارة التسجيل الخاصة بهم.

يمكنك أيضًا ببساطة استخدام حسابك على Google أو Facebook لتسجيل الدخول. يجب ألا يقل عمرك عن 18 عامًا لتكون مؤهلاً للاشتراك.

بعد الانتهاء من استمارة التسجيل ، يمكنك الآن تسجيل الدخول إلى صفحة الويب وبدء الدخل. ومع ذلك ، يمكنني أن أدافع عن ملفك التعريفي الكامل لدراسات السوق أولاً قبل القيام بشيء آخر. بهذه الطريقة ، ستعمل على تنمية إمكانياتك في التأهل للاستطلاعات وإمكانيات الدخل المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، ستكسب 30 عاملاً كاملاً للقيام بذلك.

هل يمكنك الحصول على مساعدة؟

إذا كان لديك أي أسئلة على صفحة الويب أو حسابك ، فيمكنك إلقاء نظرة على صفحة ويب الأسئلة الشائعة وصفحة الويب الخاصة بمركز الدعم. تتحدث هذه الصفحات عن الحد الأقصى من الموضوعات المهمة التي تريد إدراكها تقريبًا في صفحة الويب.

ولكن إذا لم تتمكن من العثور على الحلول التي تبحث عنها ، فيمكنك ببساطة تقديم سعر مساعدة لاستفسارك. بشكل عام ، يمكنني القول أن صفحة الويب تحتوي على آلة مساعدة محترمة في الموقع لأفرادها لأنها توفر أسلوبًا مفيدًا كطريقة للتواصل مع فريق المساعدة الخاص بهم.

النتيجة النهائية

LootUp هي صفحة ويب GPT محترمة كطريقة للثناء عليك لإنهاء مهامك السهلة. لديها العديد من الوظائف العليا لتقديمها ، ولكنها تحتوي أيضًا على بعض العيوب التي تريد وضعها في الاعتبار.

اسمحوا لي أن أنهي هذه النظرة العامة عن طريق وسائل تلخيص مسؤولياتها وعيوبها حتى يتسنى لكم جللحصول على عرض أعلى مستوى لما يجب أن توفره صفحة الويب. بعد ذلك ، ستحدد ما إذا كانت الأميال تستحق ذلك بالفعل أم لا.

مشاهدة الفيديو :


رابط الموقع : اضغط هنا
author-img

YAZAN TECH

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة