JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مراجعة تطبيق sweatcoin للربح من المشي هل يستحق العمل عليه؟




مراجعة تطبيق sweatcoin: هل يستحق العناء؟

هل تبحث عن طريقة للحصول على مكافآت مجانية مقابل المشي؟ هل سمعت عن تطبيق sweatcoin الذي يدفع لك عملات رقمية تستطيع استبدالها بسلع وخدمات مختلفة؟ هل تتساءل إذا كان تطبيق sweatcoin حقيقي أم احتيال؟

إذا كانت إجابتك نعم، فأنت في المكان الصحيح. في هذه المقالة، سأقوم بمراجعة تطبيق sweatcoin وشرح كيف يعمل وما هي الفوائد والعيوب التي يقدمها. كما سأعطيك رأيي الشخصي عن تطبيق sweatcoin وإذا كان يستحق تحميله أم لا.

ما هو تطبيق sweatcoin؟

تطبيق sweatcoin هو تطبيق مجاني يمكنك تحميله على هاتفك الذكي، سواء كان أندرويد أو آيفون. تطبيق sweatcoin يهدف إلى تشجيعك على المشي والحفاظ على صحتك ولياقتك. كيف يفعل ذلك؟ ببساطة، يقوم تطبيق sweatcoin بتتبع خطواتك الخارجية عن طريق استخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، ويمنحك عملات رقمية تسمى sweatcoins مقابل كل خطوة تقوم بها.

تطبيق sweatcoin تأسس في عام 2014 من قبل فريق في المملكة المتحدة، وقد سجل أكثر من 5 مليارات خطوة حتى الآن. هدف فريق تطبيق sweatcoin هو مساعدتك على الحصول على صحة أفضل. في الواقع، هو التطبيق الأول في مجال اللياقة البدنية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. تطبيق sweatcoin متاح في أكثر من 50 دولة، بما في ذلك:

- ألمانيا
- النرويج
- سنغافورة
- إسبانيا
- إيطاليا
- فرنسا
- اليونان
- آيسلندا
- كندا
- أيرلندا

هل تطبيق sweatcoin حقيقي؟

تطبيق sweatcoin هو تطبيق حقيقي يدفع لك عملات رقمية للمشي، ولكن لا تتوقع أن تحصل على الكثير منه. في الواقع، يدفع أقل من 0.10 دولار لكل ساعة من المشي، وللأسف، فإن المكافآت في التطبيق (مقابل العملات) تبدو أنها تتدهور أكثر فأكثر.

لديه 4.5 من 5 نجوم على متجر غوغل بلاي و 4.6 من 5 على متجر آبل، مع مئات الآلاف من التقييمات على كل منصة.

كيف يعمل تطبيق sweatcoin؟

استخدام تطبيق sweatcoin سهل جدا. تبدأ بتحميل التطبيق على هاتفك، وهو متوافق مع أندرويد وآيفون. تطبيق sweatcoin يتتبع خطواتك عن طريق استخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) - وهذا يعني أنه يعمل فقط عندما تمشي خارجا. الشركة تعمل على جعل الخطوات قابلة للتتبع للمشي داخليا، ولكن للآن، يمكنك استخدامه فقط للمشي خارجيا.

عندما تفتح التطبيق في بداية يومك، سيستخدم GPS لتتبع كل خطوة خارجية تقوم بها. طالما أن التطبيق مفتوح، سيتم تتبع خطواتك الخارجية. وبينما تكسب عملاتك، يمكنك استخدامها للحصول على جوائز. تحصل على المال لفقدان الوزن بطريقة ما.

لاحظ أن التطبيق سيعمل حتى لو لم يكن لديك بيانات. لأنه يعمل عن طريق GPS، يمكنك تشغيله في مناطق غير واي فاي. لن يسجل خطواتك في الوقت الحقيقي؛ ومع ذلك، سيقوم التطبيق باللحاق عندما تدخل منطقة واي فاي. وعلى هذا النحو، لا يستخدم تطبيق sweatcoin الكثير من البيانات أيضا. ترى، التطبيق يستخدم أرقام خط العرض / خط الطول بدلا من الخرائط المرئية لتتبع خطواتك. 


author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة