JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مراجعة تطبيق Play'N'Give: Earn or Donate للربح من الالعاب فقط



Play'N'Give: كسب المال أو التبرع! ، هل يدفع لك المال بالفعل؟

 Play'N'Give: Earn or Donate! ، تطبيق يتيح لك جني الأموال من خلال لعب ألعاب محددة ، لفت انتباهي مؤخرًا.  على الرغم من أنني اختبرت العديد من التطبيقات المماثلة الأخرى ، إلا أن هذا التطبيق يخدم غرضًا محددًا.  سيتمكن الكثير من الناس من التبرع بكل ما كسبوه للجمعيات الخيرية ، لكن الكثيرين غيرهم لن يفعلوا ذلك.  ولكن بالمقارنة مع ما اعتدنا عليه ، يبدو أنه خيار مختلف قليلاً.  نظرًا لأنه نشأ من مطور جدير بالثقة تمامًا ، يبدو أنه تطبيق أصيل تمامًا.  نحن نعلم بالفعل أن هذه التطبيقات مفيدة لنا فقط كمكمل لإيراداتنا الحالية.

كيف تلعب Play'N'Give: اربح أو تبرع!  عمل؟

 Play'N'Give: كسب المال أو التبرع!  إنه برنامج أنشأه JustDice في 14 فبراير 2023 للسماح للمستخدمين بجني الأموال من خلال ممارسة ألعاب الفيديو.  نظرًا لأن جمالياته تكمل يوم الحب والصداقة ، فمن الغريب أنه تم إصداره في 14 فبراير.



 تجدر الإشارة إلى أن JustDice هو منشئ عدد من التطبيقات الجديرة بالثقة ، بما في ذلك Money Well ، وهو تطبيق قمنا بمراجعته بالفعل.  وتجدر الإشارة إلى أن البرنامج أثبت شرعيته ، مما يوحي بالثقة في المطور.  ومع ذلك ، لا تضع الكثير من الثقة في نفسك قبل تثبيت التطبيق والبدء في اختباره.


التثبيت والاشتراك في Play'N'Give: اكسب أو تبرع:

 ما عليك سوى إجراء بحث عن التطبيق على Google PlayStore ، وسيظهر ضمن أفضل النتائج.  لتنزيله وتثبيته تلقائيًا ، يجب علينا النقر فوق التثبيت والانتظار.

 يجب أن نتفق على شروط الاستخدام قبل أن نتمكن من بدء التطبيق ، ويجب علينا أيضًا تحديد العمر والجنس.  سيطلب التطبيق بعد ذلك موافقتنا على تتبع وقت اللعب بعد ذلك.  يجب أن نوافق على ذلك ونوافق على طلب التطبيق للوصول إلى بياناتنا.  في الجزء الذي يحمل نفس الاسم ، حيث يمكننا إكمال ملفاتنا الشخصية ، يجب علينا إدخال الاسم والبريد الإلكتروني.

كيف تعمل؟

 سنحصل على 1800 قلب مكافأة عند إطلاق التطبيق ، وهي عملة التطبيق.  هذا البرنامج يجعلني أفكر في Cash Cow أو MistPlay ، حيث لكسب المال عليك أن تلعب الألعاب المميزة.  يعد تثبيت أحد التطبيقات المميزة من التطبيق أمرًا ضروريًا قبل أن نتمكن من البدء في جني الأموال من البرنامج.  قد نقوم بتشغيل التطبيق من قسم My Apps حتى تتمكن Play'N'Give من تتبع طريقة لعبنا.

الإيرادات لكل دقيقة لعب ، أو عدد القلوب التي يقدمونها لنا كل دقيقة. في لعبة واحدة ، يمكنك الفوز بالكثير من القلوب ، ولكن كلما قضينا وقتًا أطول في اللعب ، قل عدد القلوب التي تمنحنا إياها. بالنسبة لمستخدمي هذه الأنواع من التطبيقات لأول مرة ، قد يكون هذا محيرًا بعض الشيء.

المدفوعات:

 يستخدم هذا البرنامج PayPal كبوابة دفع ، وهي في رأيي أفضل بوابة دفع متاحة. بسبب 1800 قلوب تم تسليمها لنا عند إطلاق البرنامج ، فإن الحصول على الحد الأدنى من الانسحاب ليس بالأمر الصعب في البداية.


 أذكر هذا لأننا نحتاج فقط إلى 2000 قلب من أجل الحد الأدنى من الانسحاب. الكوبة لها قيمة 0.1 يورو لكل 1000 ، وبالتالي فإن الحد الأدنى للسحب هو 0.2 يورو فقط. سنوفر أيضًا 3959 قلبًا مقابل 0.4 يورو ، وهو خيار سحب آخر.

 أخيرًا ، سنكون قادرين على المساهمة بالأموال التي جمعناها لمنظمة خيرية ؛ أعتقد أن هذا بديل رائع حقًا. هذا يشجع المستخدمين على أن يكونوا يقظين ويعملون بشكل جيد.

اربح أو تبرع من Play'N'Give! خاتمة

 Play'N'Give: كسب المال أو العطاء! إذا دفعت مقابل ذلك ، فإن التطبيق يقدم عدة طرق مسلية لكسب المال. بالإضافة إلى ذلك ، يشير اختيار التبرع إلى الغرض من تقديم الطلب. نظرًا لأن كلمة "تبرع" تظهر في اسم البرنامج ، فقد سمح البرنامج في الأصل بالتبرعات الخيرية فقط ؛ ومع ذلك ، قاموا لاحقًا بتضمين القدرة على سحب إيراداتك. العيب الوحيد الذي يمكنني رؤيته مع هذا التطبيق هو أنه كلما زاد الوقت الذي تقضيه في اللعب ، قل عدد الجوائز التي ستحصل عليها. بالإضافة إلى ذلك ، قد تواجه أحيانًا مشكلة في الحصول على مبالغ السحب. من الواضح أن هذا لن يكون هو الحال دائمًا ، لكنه كذلك ممكن جدا.

رابط التطبيق : اضغط هنا 

الحكم : يدفع المال 100%
author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة