JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مراجعة تطبيق Coin Pop - Money Games للربح من الالعاب فقط | كاشف الاحتيال

مراجعة تطبيق Coin Pop - Money Games للربح من الالعاب فقط | كاشف الاحتيال


Coin Pop - Money Games هو بلا شك تطبيق مدفوع للألعاب ، في رأيي ، وهي طريقة مثيرة للغاية لكسب المال أثناء ممارسة الألعاب.  لا مجال للتردد هنا لأن كلاً من هذه المدونة والمستخدمين الآخرين قد تحققوا من أن الدفع آمن.

 استمر في القراءة لترى كيف يعمل وكيف يمكنك استخدامه لزيادة دخلك.  إذا عرفنا كيفية استخدام هذا التطبيق الديناميكي إلى حد ما ، فيمكن أن يكسبنا مبلغًا محترمًا من المال.  كما أنه سهل الاستخدام ، لكنك تحتاج إلى مساحة ذاكرة وذاكرة وصول عشوائي كافية على هاتفك لمنع عدم تحميل الألعاب.

بالإضافة إلى ذلك ، ستجد عددًا من القوائم في نهاية المنشور والتي تجمع تطبيقات الدفع المؤكدة لكل استخدام.  تحتوي هذه القوائم على كل من التطبيقات التي تتيح لك كسب المال من خلال ممارسة الألعاب وتلك التي تتيح لك جني الأموال من خلال إكمال الأنشطة الصغيرة.  يمكنك اختبار أي منها ، أو اختبار بعضها ، وبالتالي ضمان لنفسك دخلًا جانبيًا محترمًا.

Coin Pop - Money Games: ما هذا؟

 يتيح لك برنامج Coin Pop - Money Games ممارسة الألعاب مقابل المال مع وجود خيار تنزيل ألعاب أخرى لتجربتها والحصول على أموال منها. هذه ليست فكرة جديدة. في الواقع ، إنها واحدة من أكثر الطرق التقليدية لكسب المال عبر الإنترنت. تحب الشركات هذا لأنها تمكنهم من التواصل مع جمهور حقيقي يتفاعل مع ألعابهم ولم ينتج عنه صحافة سلبية.

لقد اكتسب حماس الجمهور ودعمه لشركة Coin Pop Company (الاستوديو الذي أنتجه) على الرغم من حقيقة أنه تم نشر هذا التطبيق حاليًا. بالإضافة إلى ذلك ، كان متاحًا منذ مارس 2018 ويضم مجتمعًا يضم أكثر من 10000000 عضو يشهدون على حقيقة أنه تطبيق يدفع في الواقع.

 بالإضافة إلى ذلك ، يتميز بتصميم شامل للغاية وسهل الاستخدام يؤكد باستمرار على اللون والبساطة. سيكون لديك مجموعة متنوعة من البدائل في Coin Pop ، وكلها تعدك بمكافأة جيدة لكل دقيقة تلعبها.

التثبيت والاشتراك في ألعاب Coin Pop المدفوعة:

 نظرًا لاسمه المميز وسهل التعرف عليه ، يمكنك العثور عليه في متجر Play بسهولة. إذا كنت لا تزال غير قادر على العثور عليه ، فيمكنك الانتقال إلى خاتمة المقالة والنقر فوق خيار "الوصول إلى الموقع" هناك ؛ سينقلك هذا مباشرة إلى صفحة التنزيل.

 يمكنك التسجيل باستخدام حساب Google أو حساب Facebook أو الطريقة الأكثر شيوعًا وهي البريد الإلكتروني وكلمة المرور. ستحتاج أيضًا إلى تقديم عمرك وجنسك بالإضافة إلى بعض التفاصيل الثانوية الأخرى.

كيف تعمل؟

 ستجد علامة تبويب لكل فئة عند الوصول لأول مرة إلى Coin Pop - Money Games ، بما في ذلك الألعاب وإعدادات الحساب وعمليات السحب. من خلال القيام بذلك ، يتأكدون من أن برنامجهم منظم جيدًا وأن كل مستخدم يمكنه بسهولة تحديد موقع ما يبحث عنه. هناك بعض الإرشادات في البداية لمساعدتك على فهم كل شيء ، وهي أيضًا حيوية جدًا.

بمجرد أن تكون في منطقة العروض ، ستلاحظ أن هناك العديد من البدائل المختلفة ويتم تحديثها بالفعل يوميًا. تحتوي كل مهمة على وصف يشرح ما تستلزمه المهمة ، والمبلغ الذي ستدفعه ، والمدة التي يتعين عليك القيام بها ، والمستوى الذي يجب أن تحققه. بالإضافة إلى ذلك ، هناك قيود زمنية لكل مهمة يجب إكمالها.

 قد لا تظهر المكافأة في حسابك لمدة تصل إلى 24 ساعة. في حالة حدوث ذلك ، يمكنك الاتصال بالدعم الذي سيهتم بالمشكلة.

المدفوعات: PayPal و iTunes و Amazon كلها خيارات لطلب الدفع. كل واحد لديه مبلغ سحب مختلف ، وهو كالتالي: أقل مبلغ سحب لـ PayPal هو 0.20 يورو ، مع إمكانية سحب أقصاها 20 يورو. الحد الأدنى لمبلغ السحب من Amazon هو 5 يورو ، مع إمكانية سحب أقصى مبلغ 10 يورو و 20 يورو. الحد الأدنى لمبلغ السحب من iTunes هو 10 يورو ، مع إمكانية سحب أقصاها 20 يورو.

نهاية Coin Pop - Money Game: 

لحسن الحظ ، نحن في طريقنا واكتشفنا تطبيقًا آخر مفيدًا ، وهذا خبر سار.  بالإضافة إلى كونها لعبة ممتعة ، فإن Coin Pop هي لعبة نقود تقدم طرقًا عديدة لكسب المال عبر الإنترنت.  لقد تم تجربته وإثباته بالفعل ، لذا يمكنك تثبيته بثقة تامة.


رابط التطبيق : اضغط هنا

النتيجة : شرعي ويدفع المال 

author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة