JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مراجعة اقوى تطبيق ClipClaps للربح اكثر من 50$ فقط من الالعاب والفيديوهات وزيادة مشاهدات اليوتيوب | كاشف الاحتيال


تطبيق ClipClaps: هل حقيقي؟

 مع أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل نشطة في الوقت الحالي ، يعد ClipClaps بلا شك تطبيقًا شرعيًا. ومع ذلك ، فقد لاحظ المستهلكون الكثير من الأشياء المشبوهة ، بما في ذلك سوء الدفع وتأخر السداد. كما أعرب العديد من الأفراد عن استيائهم من عدم موثوقية التطبيق.


 تقييمات التطبيق
 المشكلة الأكثر شيوعًا في هذا البرنامج هي أنه كلما حاولت فتح أي صندوق ، سيتم إغلاق حسابك تلقائيًا. وهذا عيب كان موجودًا في البرنامج عند إطلاقه لأول مرة.


 كما أعرب العديد من العملاء عن استيائهم من حقيقة أنهم تلقوا أموالهم بعد أكثر من شهر من تلقيهم وعودًا من المنظمة.

 كيف يعمل ClipClaps؟

 ClipClaps هو تطبيق تم إنشاؤه بواسطة Grand Channel Recreation Limited حيث يمكنك مشاهدة ومشاركة الأفلام والمقاطع والصور الفكاهية. يمكنك الحصول على مكافآت على شكل أموال. لا يزال هذا البرنامج خاليًا تمامًا من الإعلانات ، على عكس غالبية مواقع GPT التي تعتمد في الغالب على نماذج إعلانات الجهات الخارجية لتحقيق الأرباح.


 لكسب ClapCoins ، العملة داخل التطبيق ، يمكنك المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة على هذا التطبيق ، من مشاهدة مقاطع فيديو مسلية إلى المشاركة في ألعاب مثيرة. بالإضافة إلى ذلك ، 1.00 دولار أمريكي يساوي 1،000 ClapCoins.


 تمنحك المشاركة في السحوبات أيضًا فرصة للفوز بما يصل إلى 10 دولارات. يمكنك سحب الأموال باستخدام حساب PayPal المرتبط بمجرد أن يكون لديك 15 دولارًا على الأقل في ClapCoins في محفظتك داخل التطبيق.


 في هذا التطبيق ، قد تتلقى أيضًا مكافآت محترمة لإحالاتك. بالإضافة إلى ذلك ، إذا قمت بتسجيل الدخول كل يوم للأيام السبعة الأولى ، فستتاح لك بالتأكيد فرصة للفوز بجائزة 1.5 دولار.

 كيف يمكنك التسجيل في ClipClaps؟

 إذا لم يتم ذكر عملية التسجيل لبرنامج المكافآت هذا في مراجعة ClipClaps هذه ، فستفتقر إلى التفاصيل الدقيقة.


 يلزم توفر أحدث جهاز يعمل بنظام التشغيل iOS أو Android مزودًا باتصال مباشر بالإنترنت - ويفضل Wi-Fi - للبدء. هذا التطبيق سهل التنزيل والإعداد من Apple App Store و Google Play Store.


 فيما يلي روابط لمتاجر التطبيقات المحلية حيث يمكنك تنزيل تطبيق ClipClaps.


كود الدعوة للربح 1$ : 6325087619



 يمكنك بسهولة إنشاء حساب مجاني عن طريق ملء استمارة التسجيل بعد تثبيت البرنامج. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول إلى ClipClaps عن طريق تسجيل الدخول على الفور باستخدام حساب Facebook الخاص بك.


 يمكنك بسهولة إنشاء حساب مجاني عن طريق ملء استمارة التسجيل بعد تثبيت البرنامج. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول إلى ClipClaps عن طريق تسجيل الدخول على الفور باستخدام حساب Facebook الخاص بك.


 للانضمام إلى هذا التطبيق ، يجب ألا يقل عمرك عن 18 عامًا وأن يكون لديك حساب PayPal شخصي.


 لبدء جني الأموال باستخدام ClipClaps بعد إنشاء حسابك ، قم بتوصيل رقم هاتفك وحساب PayPal. ولأنه أحد أفضل تطبيقات الألعاب التي تدفع على الفور إلى PayPal هذه الأيام ، يمكنك البدء في تلقي الأموال في حساب PayPal الخاص بك على الفور.

وصف عملات ClapFund

 يمكنك القيام بأي عمل على هذا التطبيق لكسب ClapCoins. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام ClapCoins كعملات افتراضية مشابهة للعملات المشفرة والاستثمار فيها.


 بعد فترة زمنية محددة مسبقًا ، يمكنك البدء في إيداع الأموال على ClapCoins لكسب المال. إنه أيضًا من بين أعظم تطبيقات الاستثمار التي يمكنك تجربتها بفضل هذه الوظيفة.


 في هذا التطبيق ، هناك العديد من مستويات الاستثمار المتاحة. إذا قمت باستثمار وشراء 3،000 ClapCoins ، فستتلقى 9،000 ClapCoins في 30 يومًا فقط ، مقابل 200٪ عائد على استثمارك.


 وإذا استثمرت لفترة أطول من الوقت ، فسوف ينمو هذا بشكل تراكمي. ستعود غالبية العروض على هذا التطبيق إلى ما لا يقل عن 100٪ من أموالك.

 5 طرق لكسب المال باستخدام ClipClaps

 يمكنك الآن جني الأموال من هذا التطبيق من خلال خمس تقنيات مختلفة على الأقل ، وليس فقط من خلال مشاهدة مقاطع فيديو مسلية. والآن ، في مراجعة ClipClaps هذه ، سنستعرض كل من هذه الاحتمالات.

 1. استمتع بمقاطع الفيديو الكوميدية
 خاصة إذا كنت تستمتع بالفكاهة ، فإن ClipClaps هو بلا شك أحد أعظم التطبيقات لكسب المال أثناء مشاهدة التلفزيون والأفلام. ما عليك سوى الدخول إلى حسابك والبدء في التمرير خلال موجز ويب الخاص بك.


 بالإضافة إلى ذلك ، ستبدأ مقاطع الفيديو في الظهور بشكل عشوائي وتلقائي ، تمامًا مثل موجز TikTok. أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو ، سيملأ خط برتقالي في الجزء السفلي من التطبيق تدريجيًا.


 بمجرد مرور الخط البرتقالي على أيقونة الصندوق في نهاية السطر ، يمكنك جمع الصندوق. ومع ذلك ، من المحتمل أن تتلقى صناديق إضافية كهدايا.


 سيستغرق العد التنازلي الأول دقيقة واحدة فقط للوصول إلى الصندوق الأول على طول الخط البرتقالي. لكن بدءًا من الجولة التالية ، سيبدأ العد التنازلي عند 4 دقائق و 40 ثانية.


 يمكنك النقر على الصندوق للحصول على هديتك بعد انتهاء العد التنازلي. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي كل صندوق منهم على مكافأة من 50 إلى 200 ClapCoins. ومع ذلك ، إلى جانب ClapCoins ، ستتلقى أيضًا تذاكر يانصيب إذا تلقيت صندوقًا ذهبيًا أو فضيًا.

 2. نشر الصور ومقاطع الفيديو
 في هذا التطبيق ، بالإضافة إلى مشاهدة الأفلام التي صنعها منتجون آخرون ، يمكنك الآن نشر الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.


 بالإضافة إلى ذلك ، فهو أحد التطبيقات الأكثر ربحًا حيث يمكنك بيع أفلامك بأقصى مبلغ. ومع ذلك ، يجب أن يكون مقطع الفيديو الخاص بك مسليًا وأن لا تزيد مدته عن 90 ثانية.


 بالإضافة إلى ذلك ، لا يجوز استخدام أي مواد مسيئة أو حساسة في فيلمك. بالإضافة إلى ذلك ، يحظر استخدام أي محتوى محمي بحقوق النشر. سيؤثر عدد المشاهدات التي تتلقاها على مقطع فيديو قمت بنشره بشكل مباشر على مقدار الأموال التي تجنيها منه.


 ستتاح لك الفرصة للظهور على الصفحة الرئيسية لهذا التطبيق للحصول على المزيد من المشاهدات إذا كانت صورتك أو مقطع الفيديو الخاص بك استثنائيًا حقًا. يجب ألا تشارك أي مقاطع فيديو تقوم بتحميلها على هذا التطبيق خارج هذا التطبيق.

 3. العب الالعاب
 نعم ، يمكنك حاليًا الحصول على أموال مقابل استخدام ألعاب هذا التطبيق. وسنستعرض الآن كيف في مراجعة ClipClaps هذه. على الرغم من أن Aquarium هي اللعبة الأكثر شعبية في هذا التطبيق ، إلا أنه يمكنك أيضًا لعب ألعاب مثيرة أخرى مثل Texas Hold'em و Scratchers و Brainaire.


 في هذه اللعبة ، يجب عليك شراء الأسماك الافتراضية وإطعامها ثم بيعها بسعر أعلى بمجرد نموها. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تتلقى اللؤلؤ كمقابل بينما تتقدم أسماكك إلى المستوى التالي. يمكن استخدام تلك اللآلئ لشراء المزيد من الأسماك. يمكن أيضًا استخدام هذه اللآلئ في ألعاب أخرى على هذا التطبيق.


 في هذا التطبيق ، يمكنك المشاركة في سحوبات الحظ الأسبوعية بالإضافة إلى الألعاب النموذجية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن كل دوران للعجلة المحظوظة له عائد محتمل يتراوح بين 0.01 دولار و 5 دولارات. هناك المزيد من جوائز التساهل المتاحة كذلك.

 4. شارك في رافلز
 كما ذكرت سابقًا ، عندما تفوز بصناديق ذهبية وفضية أثناء مشاهدة أفلام مسلية ، يمكنك استخدام هذه المكاسب لشراء تذاكر يانصيب. ومع ذلك ، لكي تلعب أي لعبة بجوائز نقدية ، يجب أن تحصل على كمية معينة من تذاكر السحب.


 للحصول على تجمع 1 دولار ، تحتاج على الأقل 20 تذكرة يانصيب ، وللمسبح 10 دولارات ، حتى 150. لبدء جمع كمية تذاكر اليانصيب اللازمة للعبة ، يجب أن تشارك أولاً في يانصيب.


 ستتلقى أيضًا بطاقة خدش من هذا السحب المحدد بمجرد تجميع عدد كافٍ من التذاكر. باستخدام بطاقات الشحن هذه ، يمكنك الفوز بجوائز نقدية وعملات ClapCoins.


 ومع ذلك ، فإن فرص الفوز بالسحب تختلف باختلاف البلاطة. على عكس فرصة 8٪ للفوز بالسحب الأول ، 4٪ فقط فرصة للفوز بسحب 10 دولارات. لكن السحوبات الأعلى سعراً تقدم جوائز أفضل.

5. دعوة الاصدقاء
 يجعل برنامج ClipClaps من السهل إنشاء رابط إحالة خاص أو رمز QR. على حسابات الشبكات الاجتماعية الخاصة بك ، وخاصة Facebook و Twitter و WhatsApp ، يجب عليك بعد ذلك نشر هذا الرابط أو رمز الاستجابة السريعة. ومن خلال القيام بذلك ، يمكنك كسب المال على هذا التطبيق عن طريق إحالة الأصدقاء.


 سوف تتلقى صندوقًا ماسيًا كدفعة لكل عضو جديد تحضره عبر رابط الإحالة الخاص بك. يمكنك أيضًا كسب النقود والسلع وحتى العملات داخل التطبيق من تلك الخزائن الماسية ، بناءً على ملفك الشخصي الديموغرافي.


 ومع ذلك ، فإن مكافأة الإحالة لا تنتهي هنا ؛ بعد أن تقوم إحالتك بتسجيل الدخول إلى حسابهم في غضون 24 ساعة من فتح الحساب ، ستتلقى صندوقًا ثانيًا.


 بمجرد أن تستخدم إحالتك هذا التطبيق لمدة أسبوعين على الأقل ، ستحصل على الصندوق الماسي الثالث. في هذه الصناديق ، ستتلقى عادةً جوائز نقدية في حدود 0.5 دولار و 5 دولارات.

 ما نوع الدخل الذي يمكن أن تتوقعه من ClipClaps؟

 احتمالية الربح لا تذكر على الإطلاق! ما لم تربح الكثير في السحوبات أو تتلقى الكثير من المشاهدات على الفيديو الخاص بك ، فلا تتوقع أن تحقق أكثر من دولار واحد يوميًا.


 بالكاد يمكنك كسب أكثر من دولار واحد إلى دولارين في اليوم فقط من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب ، على الرغم من أن هذا سيعتمد أيضًا على ملفك الشخصي الديموغرافي.


 وصل غالبية الأشخاص إلى هذه العتبة في شهر إلى شهرين على الأقل ، في حين أن أصحاب الدخل المرتفع فعلوا ذلك في أقل من أسبوعين.


 بالإضافة إلى ذلك ، علمت خلال بحثي لمراجعة ClipClaps أن العديد من المستخدمين أمضوا أربعة أشهر لكسب 10 دولارات فقط على محفظتهم داخل التطبيق ، على الرغم من قضاء أكثر من ساعة في اليوم.

 كيف تدفع ClipClaps لعملائها؟

 لديك الآن خياران لسحب أموالك من محفظة ClipClaps: تحويلات PayPal أو إعادة شحن الهاتف الخلوي.


 نظرًا لأنك تحتاج فقط إلى استخدام تنسيق "أنا - اسمك - معرف PayPal الخاص بك" ، فإن ربط حساب PayPal الخاص بك بهذا التطبيق أمر بسيط.


 يمكنك اختيار إعادة شحن هاتفك بمجرد أن تحقق 10 دولارات على الأقل. يمكنك الحصول على المكافأة النقدية فورًا على حساب PayPal الخاص بك بعد مسح عتبة 15 دولارًا. لتلقي أموالك عبر PayPal ، يجب عليك دفع رسوم معاملة ثابتة قدرها 0.25 دولار.


 ستحصل عادةً على دفعتك في غضون 3 إلى 4 أيام عمل. ومع ذلك ، يستغرق الأمر أحيانًا ما يصل إلى 8 أيام عمل.


 ومع ذلك ، من خلال تحديد "Speed ​​Boost" في التطبيق ، يمكنك إعطاء تحويلك أولوية أعلى. هناك العديد من البرامج حيث يمكنك الحصول على أموال مجانية من PayPal بالإضافة إلى ClipClaps.

 ما هو نموذج عمل ClipClaps؟

 نموذج الدخل هو التمييز الأساسي بين ClipClaps والتطبيقات الأخرى من هذا النوع. ClipClaps هو تطبيق خالٍ من الإعلانات ، على عكس غالبية التطبيقات التي تحصل على أموالها من تبادل الإعلانات من طرف ثالث.


 كيف إذن تولد هذه الأعمال إيرادات؟ دعنا نحاول فهم نموذج المراجعة المستخدم في تقييم ClipClaps هذا.


 حتى في حين أن حقوق النشر الأساسية لأي مقطع فيديو أو صورة تنشرها على حساب ClipClaps الخاص بك تظل معك ، ستحصل هذه المؤسسة على جزء من هذا الأصل الرقمي.


 بعد ذلك ، تنشر هذه الشركة هذا المحتوى على قنوات إضافية ، بما في ذلك صفحتها على Facebook أو قناة YouTube.


 بالإضافة إلى ذلك ، تبيع المحتوى إلى الصحف والوكالات الإعلانية عبر الإنترنت. سوف تتلقى جزءًا من الأموال التي يكسبونها من تسويق هذه الأجزاء من المحتوى.

 فوائد ClipClaps

  •  هناك مجموعة هائلة من الأفلام والميمات المسلية. مجرد تصفح خلاصتك يجعلك تضحك بصوت عالٍ طوال اليوم.
  •  يمكنك الحصول على ClapCoins لتحميل محتوى فكاهي بالإضافة إلى المشاهدة.
  •  تدعم كل من أنظمة Android و iOS الآن هذا التطبيق.
  •  لا توجد إعلانات على الإطلاق في هذه اللعبة ، وإمكانيات الشراء داخل التطبيق محدودة للغاية.
  •  بدون أي قيود جغرافية ، يمكنك الوصول إلى هذا البرنامج من أي مكان في العالم.
  •  يمكن استخدام حسابك المرتبط على PayPal لنقل أرباحك بسرعة إلى هناك.

 الجوانب السلبية لـ ClipClaps

  •  على الرغم من أنهم عملوا لساعات طويلة كل يوم ، إلا أن غالبية المستخدمين رأوا دخلًا ضئيلًا بشكل لا يصدق.
  •  قد يستغرق الوصول إلى الحد الأدنى للدفع ما يصل إلى ثلاثة أشهر.
  •  قد لا تظهر أرباحك في حساب PayPal المرتبط الخاص بك لمدة تصل إلى أسبوعين.
  •  يتطلب التطبيق نفسه الكثير من استخدام البيانات وهو ليس سهل الاستخدام للغاية.
  •  يعد الاتصال بقسم خدمة العملاء أمرًا صعبًا حقًا.

 استعراض ClipClaps: ملخص

 قد يوفر لك ClipClaps بالتأكيد خيارًا بديلاً إذا كنت قد سئمت بالفعل من الإعلانات التجارية البغيضة في بكرات Instagram أو أفلام TikTok. إنه خالٍ من الإعلانات بنسبة 100٪.

 على الرغم من أنه لا يمكنك أن تربح أكثر من 20 دولارًا شهريًا باستخدام هذا البرنامج ، فلا يجب أن تتوقع أن تصبح ثريًا باستخدامه.

زيادة مشاهدات اليوتيوب؟
يقدم لك التطبيق مميزات جميلة منها ان تنشر فيديوهاتك التي في اليوتيوب وزيادة مشاهداتك عليها مجانا وحقيقي ايضا وايضا يمكنك بنفس الوقت ربح المال منه ايضا.

رابط التطبيق للاندرويد : اضغط هنا 
كود الدعوة للربح 1$ : 6325087619

رابط التطبيق للايفون : اضغط هنا

الحكم: شرعي ويدفع المال


كلمات مفتاحية:
تطبيق clipclaps,clipclaps,شرح تطبيق clipclaps,الربح من تطبيق clipclaps,تهكير تطبيق clipclaps,clipclaps شرح تطبيق,من تطبيق clipclaps,في تطبيق clipclaps,تطبيق clipclaps مهكر,شرح تطبيق clipclaps | تطبيق ربح المال,تطبيق ربح المال,clipclaps app,هل تطبيق clipclaps صادق,حل مشكلة تطبيق clipclaps,clipclaps code 10$,تهكير تطبيق clipclaps 2022,code clipclaps,clipclaps code,ثغرة clipclaps,كيفية الربح من الانترنت clipclaps,clipclaps شرح,clipclaps 2022
author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة