JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مراجعة تطبيق Bitcoin Cash Giveaway للربح العملات المشفرة بكل سهولة؟ هل يدفع؟



ما هو تطبيق Bitcoin Cash Giveaway؟

 يتيح لك تطبيق الهاتف الذكي المسمى Bitcoin Cash Giveaway كسب Bitcoin Cash عن طريق القيام بأنشطة سريعة.  قد تتضمن المهام تثبيت تطبيقات جديدة وعرض الأفلام والمزيد.

 كيف يمكنك البدء في جني الأموال باستخدام Bitcoin Cash Giveaway؟


 يجب عليك تنزيل التطبيق على هاتفك الذكي من أجل المشاركة في Bitcoin Cash Giveaway.  لا يمكن استخدام البرنامج حاليًا إلا على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ؛  أجهزة كمبيوتر سطح المكتب غير مدعومة.

 يمكنك التسجيل في التطبيق بعنوان بريدك الإلكتروني بعد تثبيته.  أثناء استخدام التطبيق دون تسجيل أمر ممكن ، لا يُنصح بذلك لأن تقدمك سيضيع إذا قمت بنقل الأجهزة ولن يتم حفظ أرباحك.  لاحظ أن التطبيق لا يمكن الوصول إليه في هذه اللحظة على أجهزة iOS.

 كيف تعمل Bitcoin Cash Giveaway؟

 لديك مجموعة متنوعة من الطرق لكسب المال باستخدام Bitcoin Cash Giveaway ، وستتم مناقشتها جميعًا في هذا الجزء.  من المهم أن نتذكر أن البرنامج يمنح فقط دفعات ساتوشيز ، والتي يتم تحويلها بعد ذلك إلى بيتكوين كاش.  لا يتم دعم العملات المشفرة الأخرى أو معالجات الدفع عبر الإنترنت مثل PayPal.  لذلك ، من أجل سحب أموالك ، ستحتاج إلى محفظة Bitcoin Cash.  أنا شخصياً أستخدم Electron Cash لتلقي مدفوعات Bitcoin Cash الخاصة بي ، وحتى الآن كانت خالية من المتاعب بالنسبة لي.

الالعاب؟

 تعد وظيفة "Playtime" في Bitcoin Cash Giveaway إحدى الطرق لكسب Satoshis.  بناءً على مقدار الوقت الذي تقضيه في ممارسة الألعاب في التطبيق ، يمكنك الحصول على جوائز Bitcoin Cash.  هذه طريقة سريعة وسهلة لربح المزيد من BCH ، لا سيما بالنظر إلى أن غالبية الألعاب تتطلب منك فقط تشغيل التطبيق من أجل تشغيلها.  ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن بعض الألعاب قد يكون لها شروط معينة يجب أن تفي بها قبل أن تتمكن من الفوز بجوائز ، لذلك من المهم مراجعة القواعد قبل اللعب.

احصل على مكافأة

 يتيح لك خيار "مطالبة المكافأة" أيضًا الحصول على مكافأة صغيرة.  من خلال مشاهدة الإعلانات ، يمكنك الحصول على القليل من Satoshi ثم صرفه.  مبلغ BCH الذي يمكنك كسبه باستخدام هذه الوظيفة متواضع ، ومع ذلك ، في كل مرة تستخدمها ، يجب عليك مشاهدة إعلان.  لذلك ، ما لم تكن قريبًا من تلبية الحد الأدنى من معايير الدفع ، والتي سوف أتعمق فيها لاحقًا في هذه المراجعة ، لا أعتقد أن هذه الوظيفة تستحق الوقت والجهد.

عروض كاملة

 مع Bitcoin Cash Giveaway ، قد تحصل على نقود إضافية من خلال استكمال العروض من شركاء "offerwall" ، على غرار مواقع GPT الأخرى. يمكن أن تتضمن أنشطة مثل ممارسة ألعاب الفيديو وتنزيل البرامج والانضمام إلى الخدمات والمزيد. اختر فقط العروض ذات الأجر الجيد ، حيث يمكنك التحقق مقدمًا من عدد Satoshis الذي ستكسبه مقابل إنهاء العمل ، للتأكد من أنك تكافأ جيدًا على وقتك. للتأكد من حصولك على المزايا الموعودة بعد إكمال العرض بنجاح ، راجع جميع الشروط والقيود قبل أن تقرر قبولها.

 بالإضافة إلى ذلك ، يقوم البرنامج أحيانًا بتشغيل عروض ترويجية ترفع الجوائز المحتملة لاستكمال عروض معينة. يقدم تطبيق Bitcoin Cash Giveaway عروض من Monlix و RevU و AdGate و BitLabs والمزيد.

العجلة كل ساعة

 يمكنك تدوير العجلة كل ساعة على تطبيق Bitcoin Cash Giveaway للفوز بـ Satoshis. في كل مرة تقوم فيها بالدوران ، ستحصل على عدد محدد من Satoshis مع فرصة للانتقال إلى واحدة من فئات الجوائز الثلاث. تزداد المكافأة مع مستوى الفئة. أثناء الدوران ، إذا رأيت شعار Gray Bitcoin Cash ، فستتقدم إلى المستوى التالي وستحصل على دوران تلقائي إضافي. كبديل ، ستحصل على دوران إضافي في المستوى العلوي إذا هبطت على شعار Gold Bitcoin Cash. حتى في حين أن الغزل هو طريقة سريعة وبسيطة لإضافة المزيد من Satoshis إلى رصيد التطبيق الخاص بك ، فلا يجب أن تتوقع جني الكثير من المال منه.

ادع أصدقاءك (دعوة الاصدقاء)

 إلى جانب الميزات المذكورة أعلاه ، لدى Bitcoin Cash Giveaway أيضًا مخطط إحالة يمكّنك من الحصول على أموال إضافية عن طريق حمل أصدقائك على تنزيل التطبيق.  ستحصل على عمولة بنسبة 10٪ على كل الأموال التي يكسبها أصدقاؤك باستخدام الموقع لكل صديق توصي به.  لا توجد قيود على عدد الأشخاص الذين يمكنك دعوتهم ، وبرنامج الإحالة دائم ، لذلك ستستمر في الحصول على مكافآت من جميع توصياتك.

كم يمكنك ان تكسب المال؟

 يحدد مقدار الوقت والعمل الذي تضعه في الموقع مقدار الأموال التي قد تحصل عليها من خلال Bitcoin Cash Giveaway.  ستتأثر إمكانات الكسب الخاصة بك بموقعك وكمية العروض التي يمكن الوصول إليها في أي لحظة معينة.  هناك العديد من الأشياء الأخرى التي قد تشارك فيها ، لكن ضع في اعتبارك أنها غالبًا لا تدفع جيدًا.  لن يجعلك التطبيق ثريًا ، ولكن إذا لم تكن لديك توقعات غير واقعية ، فقد تكون طريقة جيدة لكسب القليل من المال الإضافي أثناء فترة التوقف.

كيف يقومون بالدفع لك؟

 تستخدم Bitcoin Cash Giveaway طريقة دفع لا تقبل سوى Bitcoin Cash لسحب أرباحك.  كل يوم ثلاثاء ، يتم تحويل أرباح منصتك (في Satoshis) على الفور إلى Bitcoin Cash ، وبمجرد تحقيق الحد الأدنى لمستوى الدفع وهو 10000 Satoshis ، يتم تحويل الأموال مباشرة إلى محفظة العملة المشفرة الخاصة بك.  من المهم ملاحظة أنه نظرًا لأنه يتم التعامل مع المدفوعات في أيام الثلاثاء فقط ، فلا يمكن إجراء عمليات السحب يدويًا.  أثناء استخدام البورصة للحصول على أموالك ، يُنصح أن يكون لديك محفظة شخصية لسحبها.  في منطقة "لوحة التحكم" بالبرنامج ، يمكنك إدخال عنوان محفظتك.

أسئلة وأجوبة

 هل يمكن الوصول إلى Bitcoin Cash Giveaway في جميع أنحاء العالم؟
 يجب أن يكون أي شخص قادرًا على الانضمام إلى المنصة لأن Bitcoin Cash Giveaway مفتوح للجميع في العالم.  ومع ذلك ، كما لوحظ بالفعل ، قد يكون لموقعك تأثير على أرباحك المحتملة.

 هل يمكن لأجهزة كمبيوتر سطح المكتب الاستفادة من Bitcoin Cash Giveaway؟
 لا ، في وقت كتابة هذه المراجعة ، لم يكن الوصول إلى Bitcoin Cash Giveaway متاحًا إلا على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android.  لم أجربه شخصيًا ، لكن منشئ المحتوى لا يقول إنه لا يمكن تقليد البرنامج.  يرجى الانتباه للمخاطر المحتملة إذا قررت تقليد التطبيق.

كيف تتواصل مع الدعم؟
 يمكنك النقر فوق الزر "لوحة التحكم" أسفل البرنامج للاتصال بفريق دعم Bitcoin Cash Giveaway.  بعد ذلك ، اختر "التعليمات / الأسئلة الشائعة" ، ثم حدد الخيار "أريد الاتصال بك لطرح سؤال مختلف".

رابط التطبيق : اضغط هنا 

الحكم : حقيقي ويدفع المال

author-img

YAZAN TECH

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة