JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل

مراجعة تطبيق Givvy Radios هل حقيقي ويدفع من سماع الموسيقى فقط او احتيال | كاشف الاحتيال



ما هي تطبيق Givvy Radios؟

كما هو مذكور أعلاه ، فإن Givvy Radios هو تطبيق جيدة للدفع لك مقابل تدوين الملاحظات.  إنه بالتأكيد تطبيق احترافي نظرًا لحقيقة أنك ستتلقى بلا شك عمولة للاهتمام بالتتبع.

لقد استخدمت بالفعل على نطاق واسع تطبيقات مختلفة تم إنشاؤها عبر وسائل المطور المماثل الذي أنشأ Givvy Radios ، وقد حصلت بالفعل على مدفوعات من تلك التطبيقات أيضًا.

ومع ذلك ، هذا لا يعني دائمًا أن هذا التطبيق يستحق حقًا استخدامه.  لقياس ما إذا كانت Givvy Radios تستحق ذلك حقًا أم لا ، يجب عليك أولاً التعرف على الطريقة التي تعمل بها ، والطريقة من الدرجة الأولى للقيام بذلك هي دراسة احتمالات الدخل التي توفرها.

لذلك ، قمت بالفعل بعمل فيديو يوضح بالتفصيل كيفية عمل Givvy Radios.


الاستماع إلى الراديو

 بمجرد تسجيل الدخول إلى التطبيق لأول مرة ، سيطلب منك السماح له بمشاركة بياناتك عند استخدام التطبيق.  تحتاج إلى السماح للتطبيق بالقيام بذلك ؛  وإلا فلن تكسب أي شيء.

 لست متأكدًا تمامًا من نوع البيانات التي ستشاركها معهم لأنهم لا يشرحون ذلك ، لذا فهو شيء يجب مراعاته عندما تقرر ما إذا كان يجب عليك الانضمام إلى هذا التطبيق أم لا.

 بمجرد القيام بذلك ، يمكنك البدء في تحقيق الأرباح.  كل ما عليك فعله هو اختيار محطة راديو للاستماع إليها.

 يمكنك اختيار البلد الذي تفضله ثم اختيار محطة راديو مدرجة ضمن ذلك البلد وتشغيلها.

 الآن ، ما سيحدث هو ، من وقت لآخر ، سوف تتلقى عددًا معينًا من العملات المعدنية أثناء فتح التطبيق.  بصرف النظر عن ذلك ، سيظهر صندوق هدايا بشكل عشوائي عندما تستمع إلى محطة راديو.

 يمكنك فقط فتح صندوق الهدايا هذا ومشاهدة إعلان.  بمجرد الانتهاء من مشاهدة الإعلان ، ستتلقى عددًا معينًا من العملات كمكافأة.

 هذا هو الجانب السلبي لطريقة كسبهم.  سوف تعطل الإعلانات تجربة الاستماع الخاصة بك.  بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى إغلاق الإعلان لأنك لن تتمكن من الاستمرار في كسب العملات المعدنية إذا كان الإعلان لا يزال مفتوحًا.

 هذا كل ما عليك فعله حقًا.  مرة أخرى ، لا بد لي من التأكيد على أن Givvy Radios توزع العملات المعدنية بشكل عشوائي ، لذلك من الصعب تحديد متى تتوقع المكافآت.  عليك فقط الاستمرار في استخدامه إذا كنت ترغب في الاستمرار في تلقي العملات المعدنية.

Offerwalls

 تحتوي Givvy Radios أيضًا على بعض العروض التي يمكنك رسمها مباشرة لكسب مكافآت إضافية.

 يمكنك انجاز مهام على جدران العروض لكسب مكافآت إضافية.

 لقد دفعت عروض هذه منحًا مدفوعة يمكن أن تكون دون شك مسؤوليات موجزة في محاولة لمطالبتك بالرد على الاستطلاعات أو ممارسة الألعاب أو تسجيل الوصول إلى مجال أو تطبيق.  يمكن أن يحتوي كل توفير على أوامر ثابتة تريد اتباعها ، لذا تأكد من فحصها بحذر قبل التشغيل على أحدها.

 بمجرد الانتهاء من جميع المتطلبات ، يمكنك الحصول على الثناء المشار إليه داخل العرض ، بحيث يمكنك أن تكون مجموعة متنوعة إيجابية من العملات المعدنية.  عندما بدأت بتجربة التطبيق ، كان هناك 10 عروض متاحة ، ولكن الآن لم يعد لديهم جميعًا عطاءات مدفوعة.

 بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تضع هذا في الاعتبار.  يعتمد توفر المنح المدفوعة على مكان تواجدك.  من واقع خبرتي ، تتمتع دول مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو كندا بأقصى قدرة على الكسب ، في حين يمكن تقديم إمكانيات أقل لكسب الدول المختلفة.

دعوة الاصدقاء

 هناك طريقة أخرى للربح من Givvy Radios وهي من خلال برنامج الإحالة الخاص بها. في حال لم تكن على دراية بهذا النوع من فرص الدخل ، فإن المفهوم هو أن تقوم بدعوة البشر لتطبيق التطبيق عبر وسائل مشاركة الرابط التشعبي الخاص بالدعوة.

 بمجرد النقر فوق رابط الدعوة وإعداد التطبيق ، والتسجيل كعضو ، سيظهرون كإحالتك. بعد ذلك ، كإشادة ، قد تحصل على رسوم 10٪ في كل مرة تقوم فيها إحالتك بتحصيل أرباحه / أرباحها.

 يمكن لإحالتك الحصول على مكافأة قدرها 0.02 دولار على الفور للتسجيل باستخدام رابط الدعوة الخاص بك.

كيف يقومون بالدفع لك؟

 كما هو موضح أعلاه ، قد تربح نقودًا بشكل عشوائي عن طريق الانتباه إلى محطات الراديو التي تمت ملاحظتها في التطبيق.

 لدى Givvy Radios تقنيات شحن متنوعة يمكنك الاختيار من بينها ، جنبًا إلى جنب مع PayPal.

 في الرسم البياني أعلاه ، تقول أنني ربحت 47٪ ، لذا سأرغب في الحصول على 53٪ من العملات المعدنية بشكل فعال. وكما ترى ، لقد ربحت أكثر من 90000 نقدًا وهو ما يبدو كثيرًا ، ولكن بلا شك ليس كذلك. كما ترى ، فإن 10000 نقدًا هي الأكثر فاعلية حقًا بقيمة 0.01 دولار ، وهذا منخفض للغاية.

 أنا في رأيي لا أتعرف على التطبيقات التي تستخدم هذا النوع من تقنيات التحويل. ولكن على أي حال ، فإن عتبة الدفع التي تريد الحصول عليها للسحب ستعتمد على تقنية الرسوم التي قد تختارها. بالنسبة لبعض تقنيات الشحن ، ستكون الحافة 0.19 دولارًا (Payeer أو Airtm أو Coinbase) ، وهي تستحق حقًا 190.000 نقدًا.

 تقنيات الشحن الأخرى مثل PayPal أو Perfect Money أو Advcash لها عتبة 1.04 دولار أو 1،040،000 نقدًا. بشكل عام ، جهاز الشحن الخاص بـ Givvy Radios نظيف تمامًا للتعرف عليه ، وأنا أحب حقيقة أنه يوفر تقنيات شحن يدوية.

كيف يمكنك جني مبلغ نقدي كبير؟

 سأخبرك الآن أن الكمية التي يمكن أن تربحها من هذا التطبيق لن تكون كبيرة.  عندما بدأت بتجربة التطبيق ، ربحت حوالي 90،000 نقدًا في ساعة واحدة.  ضع في اعتبارك أن 90.000 نقدًا هي الأكثر فاعلية بقيمة 0.09 دولار.

 بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى الحفاظ على الإعلانات التجارية النهائية في طريقك لتعطيل الاستمتاع بالاستماع ، لذلك لا يوجد الكثير من الجوانب الإيجابية ، في رأيي.  قدرتها على الدخل منخفضة جدا.  سيستغرق الأمر وقتًا طويلاً لكسب كمية من الدرجة الأولى من هذا التطبيق.

 لهذا السبب يمكنني القول إن بعض الوقت قد تم إنفاقه أعلى على التطبيقات المختلفة التي توفر دخلًا أعلى ورسومًا إضافية في وقتك.

 هل يمكنك تشغيله على سطح المكتب؟ Givvy Radios هو نظام أساسي أكثر فاعلية في الخلية ، لذا سترغب في تطبيق أداة الخلية للربح منها.

 تطبيق Givvy Radios سيوفر تطبيق Givvy Radios اللوحات الأكثر فاعلية مع أجهزة Android ، أما بالنسبة للتطبيق ، فهو الأكثر فاعلية للتحميل من خلال متجر تطبيقات Android.  ليس لديها إصدار iOS.  إذا كنت مستهلكًا لنظام iOS ، فيمكنني أن أقترح عليك اختبار تطبيقات كسب النقود القصوى لنظام iOS بدلاً من ذلك.

 التطبيق نظيف تمامًا للتطبيق ، ولكن كما ذكرنا سابقًا ، قد تتعثر في الكثير من الإعلانات التجارية المنبثقة حتى أثناء استخدامها ، بحيث تريد التحلي بالصبر.  لهذا السبب يمكنني القول أن الاستمتاع العام للمستهلك الذي يقدمه ليس بهذه الروعة.

من يمكنه أن يكون جزءًا من Givvy Radios؟ 

لا تشير Givvy Radios على وجه التحديد إلى المواقع الدولية التي يجب أن تكون فيها أميال. ولكن مما يمكنني جمعه ، فإن الأميال التي يمكن الحصول عليها أكثر أو أقل من ذلك بكثير في جميع أنحاء العالم.

 لتسجيل الوصول كعضو ، تحتاج أولاً إلى تنزيل التطبيق ونشره. بعد ذلك ، أثناء فتح التطبيق للمرة الأولى ، قد تخضع لعملية التسجيل. يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google أو Facebook الخاص بك.
 بمجرد الانتهاء من عملية التسجيل ، يمكنك تسجيل الدخول إلى التطبيق والبدء في تحقيق الأرباح.
 

النتبجة النهائية

 Givvy Radios هو تطبيق رسمي يهدف إلى أن تدفع لك مقابل اهتمامك بمحطات الراديو وللاشتراك مع إمكانيات الدخل المختلفة التي يوفرها.  لديها بعض المزايا ، لكنها تحتوي أيضًا على بعض العيوب التي تريد أن تكون مدركًا لها.

 الايجابيات:
  •  متاح في جميع أنحاء العالم
  •  يقدم طرق دفع مريحة مثل PayPal

 سلبيات:
  •  مكافآت منخفضة للغاية
  •  الكثير من الإعلانات المنبثقة
  •  التطبيق متاح فقط لأجهزة Android
التطبيق:  شرعي ويدفع المال
في رأيي ، لا يستحق Givvy Radios وقتك دائمًا.  قدرة الدخل منخفضة جدًا حقًا بحيث لا تبرر جهدك ووقتك.  سيستغرق الأمر قدرًا كبيرًا من الجهد والوقت لكسب بعض الدولارات فقط ، بحيث يمكنك أن تنفق بشكل أكبر على التطبيقات ذات الدخل المرتفع.

 بهذه الطريقة ، ستحصل على رسوم إضافية من وقتك.  قد تكون قادرًا أيضًا على كسب المزيد من الكفاءة.

تحميل التطبيق: اضغط هنا
author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة