JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مراجعة تطبيق money well هل يدفع 10$ او احتيال | كاشف الاحتيال




ماهو تطبيق money well؟

عند إطلاق Money Well ، يمكنك تحديد قائمة ألعاب الفيديو المدعومة التي يمكنك لعبها.
 يعتمد توافر الترفيه في منطقتك نظرًا لأن المعلنين يوجهون حملاتهم الإعلانية والتسويقية إلى بلدان محددة.
 اختر تلك التي تسحر لك بالحد الأقصى و / أو التي تدفع سعرًا أفضل.  بعد ذلك ، انشر العبة على Google Play وابدأ العب!

 تمنحك كل لعبة ترفيهية مجموعة متنوعة من التذاكر المتوافقة مع الدقيقة ، والتي تنخفض مع استمرار العب.  في وقت قليل ، تحتاج إلى نشر بعض وسائل الترفيه الأخرى لأنها لن تزودك الآن بالعملات المعدنية.

 امر مهم جدا؟

 في عدد قليل من البلدان ، قائمة الالعاب فارغة.  إذا كان الأمر كذلك ، فيمكنك استخدام شركة اخرى ثالث يُشار إليها باسم Fyber وكسب تذاكر بمساعدة استخدام ألعاب فيديو وعطاءات الإنهاء والإجابة على الاستطلاعات.

 ربح عملات معدنية اقرأ الأوامر وكامل جميع الالتزامات للحصول على العملات المعدنية.  على سبيل المثال ، يستلزم أحد العروض وضع حروب الأقراص حتى المرحلة 500.

 من الأهمية بمكان أن تدرك أن القليل من العطاءات يتم إلغاء تثبيتها في نفس الوقت الذي يتطلب فيه الآخرون الشراء.  أيضًا ، يمكنك الحصول على الفضل بسهولة في حال كنت مستخدمًا جديدًا.

كم من المال يمكنك كسب؟

يعتمد على العديد من العناصر إلى جانب الوقت الذي تقضيه في لعب ألعاب الفيديو وبلدك.  من الصعب تقدير ذلك نظرًا لحقيقة تذبذب رسوم الدخل.

 على سبيل المثال ، سيخرجون بألف تذكرة داخل الدقيقة الأولى من اللعب وينخفضون إلى عشر تذاكر بعد بضع دقائق.
 لا تعتمد على كسب قدر كبير من المال باستخدام Money Well.  اقترح أحد المستهلكين ألعاب فيديو العب لمدة ساعة واحدة على التوالي مع ربح 1.50 جنيه إسترليني على مدار أسبوع واحد.  زعم مستهلك آخر أن الأمر استغرق شهرًا واحدًا للحصول على 2.50 دولار!

 كيف يقومون بالدفع لك؟

  أدخل مرحلة "الدفع" واختر منهج الرسوم الذي يجب اتباعه في بلدك.  ثم اختر كمية العملات المعدنية عندما يكون لديك نقود كافية وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني.

 من المحتمل أن تكون قادرًا على إخراج العملات المعدنية من خلال بطاقات تقديم PayPal أو Amazon.

 ستدفع Money Well باليورو ، وهي ليست دائمًا مشكلة كبيرة نظرًا لحقيقة أنه يمكنك تحويلها على أموالك الأجنبية باستخدام PayPal.


 هل المال مشروع؟  هل تدفع؟

 نعم ، سوف تدفع بصدق!  Money Well هي منصة صالحة تكافئ العملاء على ألعاب الفيديو.  هناك العديد من الانتقادات الفعالة من العملاء الذين قد يرغبون في الحصول على عملات معدنية في أي وقت من الأوقات.

 من المحتمل أن تصل إلى حد الدفع بسرعة وتحصل على النقد أو البطاقة الحالية في غضون 24 ساعة فقط.

 ومع ذلك ، فقد تم إلغاء تثبيت العديد من Money Well حيث استغرق الأمر وقتًا طويلاً لتأكيد فواتيرهم.  لسوء الحظ ، لم يتمكنوا من الاستفادة من هذا التحقق.

 مشكلة أخرى غير عادية هي أن العوامل لا تُضاف إلى الرصيد بالكامل.  إنه أمر مزعج عندما لا يتوصلون إلى العوامل التي تستحقها.

 الإيجابيات والسلبيات:

 يتم الدفع ، حيث يتم تحويل النقود أو البطاقة الحالية عادة في غضون 24 ساعة ، ولا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتم إخراج العملات المعدنية من 0.50 دولارًا أمريكيًا.  المصطلح لتأكيد فواتيرهم. في عدد قليل من البلدان ، لا يرى البشر أي ألعاب فيديو محذرة ، ولا يتم عادةً اعتماد التذاكر ، ولا توجد العديد من ألعاب الفيديو لتنزيلها.

 النتيجة النهائية

 عدد قليل جدا من الحزم تفعل ما يقولون.  لحسن الحظ ، Money Well هي الطريقة التي ستدفع بالتأكيد للعملاء الذين يجمعون تذاكر كافية.  بالإضافة إلى ذلك ، تقوم المنظمة بمعالجة الفواتير السريعة من خلال PayPal وتقديم البطاقات!

 ومع ذلك ، لم يعد يتمتع كل مشارك الآن بمتعة فعالة نظرًا لعوامل الانتقال غير المتوفرة ولم يتم التحقق من الفواتير.
 
 نعم ، يتماشى نطاق التذاكر التي تكسبها مع الانخفاضات الدقيقة ، ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه قد يكون هناك حد أقصى لكمية النقود التي يمكنك ر بحها بالفعل بما يتماشى مع اللعبة.

 إذا كنت بحاجة إلى جني أموال إضافية قليلاً أثناء الاستمتاع ، أقترح بوضوح Money Well في الوقت الحالي.

رابط التطبيق : اضغط هنا 
 
الحكم: شرعي - ويدفع المال
author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة