JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل

مراجعة تطبيق Cashyy هل يدفع 1€ كل يومين | كاشف الاحتيال



ماهو تطبيق Cashyy؟

 Cashyy هو تطبيق آخر للاعبين تديره شركة ألمانية تسمى JustDice. يدفع التطبيق للمستخدمين على تثبيت الألعاب الدعائية وتشغيلها على أجهزة Android الخاصة بهم. 

 منصة المكافآت هذه تنتشر بسرعة! سحب النقود عبر PayPal و Visa وبطاقات الهدايا والعملات داخل اللعبة.

 يبدو الأمر جيدًا ، ولكن لا ينبغي أن يكون التقييم العام هو العامل الوحيد في اتخاذ قرار بتثبيت تطبيق مكافآت. والسبب هو أنه لا يعكس ما يشعر به معظم الناس حيال كسب أموال حقيقية باستخدامه.

كيف يعمل Cashyy؟

 انها بسيطة جدا!  يعلن مطورو التطبيقات على منصة Cashyy ويدفعون رسومًا في كل مرة يقوم فيها شخص ما بتثبيت ألعابهم وتشغيلها.  ثم يشارك Cashyy بعد ذلك نسبة مئوية من أرباحه مع المستخدمين الذين يكملون المهام.

كيف تربح العملات؟ 

جمع العملات مع Cashyy أمر بسيط للغاية! عند تحديد مهمة ، سيعيد التطبيق توجيهك إلى متجر Play حتى تتمكن من تثبيت اللعبة ، ثم العب حتى تفي بمتطلبات العطاء.

 على سبيل المثال ، تتطلب المهمة تثبيت Dragon City واللعب لمدة 5 دقائق لمدة 3 أيام ، وبمجرد أن أكمل هذا العرض ، يعطيني Cashyy 1888 قطعة نقدية بالإضافة إلى عملات معدنية إضافية لكل دقيقة من اللعب.

 هناك بعض المهام السريعة يجب أن تكون على دراية بأن تلعب لعبة مدتها دقيقة واحدة فقط. ومع ذلك ، فإن المكافأة أقل بكثير! تذكر أنه يجب عليك إكمال المهام القليلة الأولى لفتح مهام جديدة.

دعوة الأصدقاء:
 يمكنك دعوة أصدقائك لاستخدام Cashyy وكسب 250 قطعة نقدية بالإضافة إلى 25٪ من جميع العملات التي يكسبونها. يحتاج الشخص إلى تسجيل الدخول باستخدام رابط الدعوة الخاص بك.

 في المقابل ، سيحصل صديقك أيضًا على 25٪ من العملات التي تكسبها. كم من المال يمكنك كسبه؟ يستغرق الأمر الكثير من الوقت والصبر لجمع 5 دولارات. قد تحتاج إلى تثبيت ألعاب متعددة

 واستخدام Cashyy لأسابيع قبل أن تتمكن من سحب الأموال إلى حساب PayPal الخاص بك. عدد العملات المعدنية التي يمكنك ربحها لكل لعبة محدود ويحدّدها المزود.

 تقدم بعض الألعاب عملات معدنية في الدقيقة ، ولكن كلما لعبت أكثر ، قل عدد العملات التي تربحها. تكمن المشكلة الرئيسية في تطبيق Cashyy في أنك قد لا تتمكن من سحب الأموال أكثر من مرة.


 كيف يقومون بالدفع لك؟ 

 اضغط على أيقونة النقدية في أسفل الشاشة واتبع التعليمات. يجب عليك تقديم عنوان بريدك الإلكتروني على PayPal وصورة شخصية. من المهم أن تعرف أنه لا يمكنك طلب السحب إلا بمجرد أن يكون لديك ما يكفي من العملات المعدنية ، ويعتمد حد السحب على بلدك ويخضع للتغيير في أي وقت.

 على سبيل المثال ، يمكنك سحب 6.75 يورو إذا كنت تعيش في المانيا.

 تذكر أنه نظرًا لأن مقر الشركة في ألمانيا ، فإن Cashyy يدفع باليورو بغض النظر عن مكان إقامتك ، ويمكنك بسهولة تحويل اليورو إلى عملتك الخاصة في PayPal ، ويمكن أن تستغرق المدفوعات النقدية ما يصل إلى 3 أيام عمل ، بينما يمكن أن تستغرق بطاقات الهدايا ما يصل إلى 5 أيام عمل.

هل تطبيق Cashyy مشروع؟هل تؤتي ثمارها؟ 

 لدى Cashyy مراجعات مختلطة على متجر Play. يتفق العديد من اللاعبين على أنها شركة شرعية لأنهم تلقوا الدفع دون أي مشاكل.

 هذا مطمئن ، ومع ذلك خيب آمال العديد من المستخدمين الذين فشلوا في سحب الأموال مرة واحدة أو أكثر ، على سبيل المثال ، كان هذا الشخص سعيدًا لأنه سحب 5 دولارات مرتين ، ولكن عندما أراد استرداد 10 دولارات ، توقف التطبيق عن العمل. 

كم هو ملائم! التقييم السلبي اشتكى شخص آخر من عدم تمكنه من التحقق من عنوان بريده الإلكتروني في عملية الدفع الثانية. نتيجة لذلك ، يميل التطبيق إلى التعطل عند محاولة الاسترداد عدة مرات ، وفي رأيي ، تم تصميم هذا عن قصد بحيث لا يمكنك جني الأموال إلى الأبد.

 كما أنني لاحظت أن بعض الأشخاص لا يرون خيار السحب وهذا عار ،

 فهل يعني ذلك أن Cashyy عملية احتيال؟ 

 ليس حقًا ... تنص الفقرة 4.7 في "شروط الاستخدام" على أن الموفر لا يضمن أي أرباح. علاوة على ذلك ، لا يحق لك الحصول على سعر محدد. لهذا السبب ، يعتبر التطبيق شرعيًا ، على الرغم من أنه قد لا يؤتي ثماره للجميع.

الإيجابيات والسلبيات

 الإيجابيات
  1. لقد تم الدفع للكثير من المستخدمين ولكن لا يوجد ضمانات!

سلبيات
  1. لا يمكنك كسب المال الى الابد
  2. يستغرق الامر من الوقت حتى تستطيع جمع النقاط
  3. بعض المستخدمين لا يرون خيار سحب النقود
  4. العملات المعدنية تساوي مقابل المال قليل جدا
  5. عند دفع المال يطلب منك صورة شخصية للسحب

هل هناك بديل لـ Cashyy؟

 نعم. يمكنني أن أؤكد لك أن هناك بعض التطبيقات الرائعة التي تدفع مقابل لعبها! أشهرها Mistplay و Justplay .

 كما أنه يُدفع مقابل إجراء الاستطلاعات والمهام البسيطة الأخرى. الخلاصة Cashyy هو تطبيق شرعي ، لكنه غير مستقر للغاية بعد العائد الأول.

 يقوم العديد من المستخدمين بالإبلاغ عن أعطال تمنعهم من إجراء المزيد من طلبات الدفع ، كما أن القطع النقدية تستحق القليل من المال ، لذلك يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لسحبها ، وفي نهاية اليوم ، يمكنك فقط تحديد ما إذا كان Cashyy يستحق ذلك . 

رابط التطبيق : اضغط هنا

الحكم النهائي: شرعي ويدفع المال

author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة