JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل

مراجعة تطبيق cash'em all هل يدفع مقابل الالعاب 10€؟ | كاشف الاحتيال



ما هو Cash’em All؟

 Cash’em All هو تطبيق رائع يقدم لك النقود لوضع ألعاب الفيديو المدعومة على جهازك.  وفقًا لوصف التطبيق ، قد تربح رموزًا رقمية لكل ثانية تلعبها.

 هذه أصبحت فيروسية!  صرف النقود من خلال PayPal و Visa وبطاقات الهدايا والعملات الترفيهية.

 بمجرد جمع نقود كافية ، يمكنك استبدالها بمكافآت عملات معدنية فعلية من خلال PayPal و eGift Cards من أهم المنافذ بما في ذلك Amazon و Steam و iTunes و Starbucks و Zalando.

 يتم تشغيل Cash’em All عبر وسائل شركة JustDice GmbH ، التي تدير عشرات التطبيقات المماثلة للاعبين.

 يجب أن يكون التطبيق متاحًا في جميع أنحاء العالم ، ولكن لم يعد بإمكانك الآن اكتشاف العديد من ألعاب الفيديو مقارنة بالمواطنين داخل الولايات المتحدة أو كندا أو المملكة المتحدة. ضع في اعتبارك أنه يمكنك تسجيل الدخول بشكل أفضل إذا كان عمرك يزيد عن 18 عامًا.

 هل cash'em all شرعي؟

 نعم ، جميع التطبيقات التي تم تطويرها عبر وسائل JustDice صالحة نظرًا لوجود أعداد كبيرة من العملاء الذين يتلقون عمولة بدون مشكلات.  إنه تقييم رائع من Google Play:

 حتى أنني في رأيي صرفت النقود بمجرد أن أصبحت أتحقق من واحد في كل تطبيق من تطبيقاتهم المختلفة.

 ومع ذلك ، لم يعد الآن كل شخص لديه متعة رائعة بسبب حقيقة الأخطاء المفاجئة ، ونقص التطبيقات من القائمة ، ومشاكل السحب النقدي.

 إذا قمت باختبار الانتقادات على Google Play ، فقد ترى من التعليقات الرهيبة.  لذلك ، يمكن أن يكون لديك خطر إنجاز بنسبة 50٪ باستخدام تطبيق Cash’em All.

 من الأهمية بمكان دراسة الجملة في عبارات ومواقف تنص على أن Cash’em All لم يعد يضمن الآن أي مكاسب وليس لديك أي دفعات مناسبة.

 يبدو أن هذا الإعلان يتعارض مع وصف التطبيق ، والذي ينص على أنه يمكنك الحصول على مدفوعات سريعة ومضمونة.

 القي مجرد نظرة:

 ما سوف ندرسه من ذلك هو أن طريقة JustDice لا تنظم بأي حال رسومك حتى في حالة اللعب عبر وسائل القواعد.

 لذا ، في حالة ارتكابك أخطاء فادحة تسعى إلى التخلص من العملات المعدنية ، فربما تكون جزءًا من المؤسسة التي لن تتلقى الآن عمولة.

 هذا لا يشير إلى أن تطبيق Cash’em All هو عملية احتيال ، ولكن في رأيي ، يجب عليهم الإبلاغ عن الحقيقة داخل وصف التطبيق.

كيف يعمل Cash’em All؟

 يحصل Cash’em All على رسوم من منشئي التطبيقات في كل مرة تحاول فيها ممارسة ألعاب الفيديو للمرة الأولى.

 تتم مشاركة جزء من المبيعات المكتسبة عن طريق وسائل Cash’em All مع الأفراد داخل على شكل النقود ، والتي يمكن تداولها مقابل مكافآت العملات المعدنية.

 بعد ذلك ، اكتشفت طرقًا للاشتراك في التطبيق والبدء في تجميع الأموال!

 تسجيل؟

 من الأفضل أن يكون Cash’em All متاحًا لأجهزة Android.  بعد وضع التطبيق على Google Play ، يجب أن تصدق شروط الاستخدام وأن تنشئ حسابًا غير ثابت.

 يمكنك الانضمام مجانًا تمامًا باستخدام بريدك الإلكتروني أو Facebook أو حساب Google.  بعد التسجيل مباشرة ، يتعين عليك تقديم Cash’em All للحصول على القبول في معلومات الاستخدام الخاصة بك حتى يتمكن التطبيق من اكتشاف وقت اللعب.

 في المانيا ، قد تحصل على 5555 نقدًا كهدية ترحيبية ، أي ما يعادل 0.43 يورو.

 كم قيمة عملة واحدة؟

 قبل اختيار العبة التي تريد تثبيتها ، عليك أن تدرك بدقة كيف يمكن أن تكسب الكثير من المال بما يتوافق مع دقيقة من اللعب.

 قم بزيارة مرحلة الدفع واختبر كمية العوامل التي ترغب في الحصول عليها من مبلغ محدد.

 إذا اخترت PayPal ، فيمكنك تغيير 12669 نقدًا مقابل 1 يورو.  لذلك ، فإن عملة واحدة تساوي 0.000079 يورو تقريبًا.  بعد ذلك ، قم بحساب كمية النقاط التي قد تكسبها متسقة مع الدقيقة عن طريق حساب النقاط في الدقيقة.

 كيف تكسب العملات المعدنية

 في لوحة القيادة ، توجد قائمة بألعاب الفيديو المدعومة وكسب العملة يتوافق مع دقيقة من اللعب.

اضغط على زر "بدء اللعب" ، وقم بإعداد اللعب على متجر Google Playstore ، واستمتع!
 قد يتم عرض جميع ألعاب الفيديو التي تم إعدادها في قسم "تطبيقي" ، حيث تحتاج إلى فتح التطبيق وبدء اللعب.
 تختلف عن عروض التطبيق ، فأنت لا تريد الحصول على أي تصنيف أو درجة في محاولة للحصول على أرصدة.  مجرد اللعب.
 عندما تفتح Cash’em all لأول مرة ، يمكنك ببساطة تحديد موقع اللعبة واحدة موجودة في القائمة.  ومع ذلك ، من المحتمل أن تظهر تطبيقات مختلفة بمجرد إعداد هذا التطبيق الأساسي.

 تناقص المكافآت الكثير من البشر يقومون بتحميل تطبيقات مثل هذا مثل Cash’em مع المفهوم الوهمي للدخل نقاط غير المحدود.
 الحقيقة هي أن هناك كمية محدودة من النقود يمكنك الحصول عليها بما يتفق مع العبة ، وكلما لعبت الإضافي ، قل ما قد تكسبه.
 بعبارة مختلفة ، لا تعيش نسبة العملة / الدقيقة كما هي.  يتلقى أصغر وأصغر كلما لعبت اكثر لا يتبقى أي نقود إضافية.

 في هذه المرحلة ، يجب عليك إعداد ولعب أي لعبة أخرى في القائمة للحفاظ على الدخل.  يمكن أيضًا الإمساك ببعض الناس إذا لم تكن هناك لعبة مدعومة مختلفة في القائمة.
 هذا ليس غشًا ، ولكن يجب أن يكون صاحب العمل أكثر وضوحًا وأن يقدم شرحًا للعملاء لما سيظهر بمجرد لعبهم لهذه العبة لفترة طويلة كافية.  خلاف ذلك ، يمكن أن يكون لدى العملاء توقع غير صحيح حول المكافآت.

 في المثال أعلاه ، بينما يرى المستهلك الثناء على أنه 61 نقدًا / دقيقة ، فمن الواضح أنهم سيفترضون أنهم سيحصلون على 3660 نقدًا بمساعدة للعب Wizar of Oz لمدة ساعة واحدة.  إنها ليست لوحات من هذا القبيل بسبب حقيقة أن رسوم الدخل ستنخفض.

 قم بدعوة أصدقائك في صفحة ملفك الشخصي ، يمكنك النقر فوق إشارة الجمع ودعوة أصدقائك لاستخدام أي شبكة وسائط اجتماعية.

 ستربح 250 نقدًا بما يتوافق مع الإحالة أو 0.019 يورو.  بالإضافة إلى ذلك ، قد تكسب 25٪ من أرباحهم وسيكسب إحالتك 25٪ من أرباحك.

 كيف يقومون بالدفع لك؟

بمجرد كسب نقود كافية ، انقر فوق "الدفع" واختر مبلغ بطاقة PayPal أو eGift.

 Cash’em All؟

 في شروط الاستخدام ، ينص صاحب العمل على أنه يجب عليك وضع صورة شخصية قبل أن تطلب الدفع.  هذه درجة أمان لاختبار ما إذا كانت المكافأة قد تم المطالبة بها أم لا بمساعدة استخدام شخص حقيقي.

 ما إذا كانت الصورة الشخصية مهمة في الواقع أو لم يعد بإمكاننا معرفة ذلك بأي حال من الأحوال.  الحقيقة هي أن العديد من العملاء لا يشعرون بالراحة مع هذا المطلب.  لن أفعل ذلك أيضًا!


كم من المال يمكن أن تكسبه نقدًا كل شيء

 لا يمكنك الاعتماد على كسب القليل من النقود باستخدام هذا التطبيق ، ومع ذلك لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتحقيق أول عائد لك وقيمته 1 يورو.
 الجانب السلبي في Cash’em كله هو الكمية المقيدة من ألعاب الفيديو ، والتي تتيح لك توفير عليك من الدخل النقدي الإضافي.  إلى جانب ذلك ، قد تتعرض في النهاية للأخطاء حتى أثناء سعيك لسحب أموالك.
 

 إيجابيات وسلبيات

 مزايا نقدية سهلة ، عتبة دفع منخفضة ، اربح 5555 كهدية ترحيبية ، يوجد برنامج إحالة مستفيد ، دفع منخفض ، يجب أن تأخذ صورة شخصية لاستخدام التطبيق في وقت أبكر مما تدفعه.  بالإضافة إلى ذلك ، تفقد العوامل الخاصة بك في حالة إلغاء تثبيت التطبيق ، فقد تختفي التطبيقات المثبتة أيضًا من القائمة بعد التحديث ، ملف المستخدمين أنهم لم يعودوا الآن يحصلون على أموال مقابل طريقة اللعب الخاصة بهم ، وبعض البشر يخطئون.

 النتيجة النهائية

 يعد Cash’em All حاليًا أحد التطبيقات الرائعة لكسب مكافآت العملات المعدنية لألعاب الفيديو في هاتفك.  لسوء الحظ ، يرتكب عدد كبير من العملاء أخطاءً تحميك من الحصول على أموال.
 من ناحية أخرى ، هناك جماهير من الآراء الرائعة من أولئك الذين حصلوا على الرسوم أكثر من مرة.  لذلك ، حاول النجاح في حال احتجت لذلك ، ولكن لا تضع توقعات مفرطة نظرًا لعدم وجود أي ضمانات.

 أدعو البشر باستمرار إلى تطبيق هذا النوع من التطبيقات الأكثر سهولة في حالة قيامهم بالفعل بتشغيل ألعاب الفيديو على هواتفهم.  إذا كنت تفعل ذلك ببساطة من أجل المال ، فمن المؤكد أنك قد تضيع وقتك بكل تأكيد.

 إذا كنت تريد المزيد من المال ، ولكنك لست بحاجة إلى بذل مجهود كبير ، فربما تنتهي من الاستطلاعات وتعطي لوحات جيدة بالنسبة لك.
 اعتمادًا على بلدك ، قد تكسب أكثر من مائة دولار تماشياً مع الشهر الذي تستخدم فيه أفضل مواقع المديح.

تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق: شرعي و يدفع المال
author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة