JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مراجعة تطبيق Translate Go هل حقيقي ويدفع 100$ من الترجمة او مزيف

مراجعة تطبيق Translate Go هل حقيقي ويدفع 100$ من الترجمة او مزيف



هناك دائما من يبحث عن الربح من التطبيقات ولكن هناك تطبيقات منتشرة بشكل كبير. حيث يطلب من لعب الالعاب حتى تستطيع كسب المال منها. وهذا ما نقدمها لكم اليوم عن تطبيق translate go الربح من الترجمة فقط.

ماهو تطبيق translate go؟

هو تطبيق يعمل بنظام سهل جدا للربح العملات الذهبية وكسب المال بعد تحويلها الى اموال حقيقية وهناك الكثير من الطرق التي تساعدك في سحب ارباحك منها.

وهناك طرق اكثر تساعدك في زيادة النقاط التي يمكنك الحصول عليها من داخل التطبيق يعني من الالعاب و spin و هناك اكثر من طريقة تكسب منها.

كيف يمكنك كسب المال وماهي الطرق؟

نعم هذا امر جميل يقدم لك التطبيق طريقة تساعدك على كسب المزيد من النقاط لعب الالعاب وهناك عجلة الحظ وهناك المزيد يمكنك ايضا. كسب النقاط من التسجيل الدخول اليومي وايضا تكسب الهداية مثال : شاشات التلفاز ، اكس بوكس ، التليفونات ، اكسسوارات والخ.... 

لكن هذه الطرق سهلة جدا وغير حقيقية بنفس الوقت.

طريقة سحب المال؟

كما قلنا في البداية يدعم 6 طرق لكسب المال وهيا بايبال ، كاش اب ، Coinbase وهناك ايضا الكثير من المحفظات الالكترونية. 

الحد الادنى للسحب من داخل التطبيق هو 4000 ذهبة ولكن المشكلة انها لن تصل الا يجب عليك مشاهدة المزيد من الفيديوهات. لكسب النقاط. 

عند وصولك الى الحد الادنى يمكنك سحب المال سيطلب منك الانظار 24 ساعة وهذا امر غير حقيقي ولا يدفع لك وايضا. يطلب منك دفع 1$ حتى يدفع لك التطبيق بالنهاية لا لن تكسب المال ابدا.

هل تطبيق Translate Go يدفع المال مقابل الترجمة او انه ليس حقيقي؟

لا. هذا التطبيق Translate Go ليس حقيقي ولا يدفع المال انما التطبيق يعمل فقط نظام اعلانات حتى يستطيع كسب المال. مالك هذا التطبيق ولن تستطيع سحب المال منه لان التطبيق ليس حقيقي ولا يوجد شيئ حقيقي. كله مزيف داخل التطبيق

هذه التطبيقات غايتها كسب المال من الاعلانات انت الذي ستفيدهم ولكن لن تستفيد منهم شئ ولهذا السبب انصح الجميع ان يبتعد عن هذا التطبيق.

لان التطبيق فقط نظام اعلانات وجمع معلومات الشخصية وبيعها ولا يمكنك كسب المال .. فهو يكسبون هم من بيع معلوماتك وايضا الاعلانات.

التطبيق : احتيال و مزيف وغير حقيقي


author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة