JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل

مراجعة تطبيق tapcent هل يدفع اكثر من 10$ في اليوم او احتيال | كاشف الاحتيال




تطبيقنا اليوم هو تطبيق مهم الكثير قد طلب مني التأكد اذا كان يدفع المال او حقيقي او انه مزيف واحتيال في الموضوع سوف اقدم لكم مراجعة عن هذا التطبيق TapCent هنا ستجد الاجابة لدينا.

ماهو تطبيق TapCent؟

يعمل التطبيق في نظام االاستطلاعات ولعب الالعاب ويمكنك كسب المال يصل في اليوم الى 10$ هذا مايقول عنه التطبيق يمكنك ايضا استمرار في لعب الالعاب وكسب المال اكثر وايضا يمكنك سحب اموالك من داخل التطبيق ولكن هذا الامر الذي ساتكلم عنه الان.

هل جميع العروض والاستطلاعات حقيقية؟

نعم حقيقية ولكن. فقط للمطور هذا التطبيق يمكنه الحصول على الارباح من داخل التطبيق التطبيق لن يدفع لاكثر من مليون شخص سيتوقف. 

لذلك التطبيق يوجد فيه عروض محدودة والعاب محدودة هذا يعني يتم انزلها يدوي وليس تلقائي او يتم ربطها بالتطبيق لجمع النقاط.

وايضا هناك اشعارات تخرج من الاعلى على انه يدفع للناس هذا يذكرني بالمواقع المزيفة التي تشاهد فيديوهات وتكسب اكثر من 10$. هذا امر ليس جيد. 

هل تطبيق TapCent شرعي ويدفع المال؟ او مزيف ولا يدفع المال؟

لا يدفع المال. لماذا نعم التطبيق نظامه وهمي بالكامل مع المدفوعات التي في داخلها وهمية فقط يوهم الناس على انهم اذا عملت ستكسب المال من التطبيق. 

هذا طريقة إغراء الناس الضعفاء ومنهم الذين هم جديد في هذه الاعمال ومن يعينهم على الكذب بعض اليوتيوبر. الذين ينشرون هذه التطبيقات.

لذلك اقول للجميع واخبارهم عن هذا ان التطبيق لا يدفع لكم المال ابدا. حتى يكون عندكم علم بالامر. كن حذر ولا تتعب نفسك ولا تصدق من قال لك ان التطبيق يدفع المال للجميع. 

احذر ان يتم خداعك من هذا التطبيقات لانها مزيفة وغير حقيقية.
التطبيق: احتيال ولا يدفع المال وايضا مزيف بالكامل
author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة