JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مراجعة تطبيق Jewelry Master-Mysterious Sea وهل يدفع PayPal و Amazon او احتيال | كاشف الاحتيال




مرحبا بكم في مراجعة تطبيق Jewelry Master-Mysterious Sea وهو تطبيق لدمج الاحجار وفي الاعلان يظهر انه يدفع المال مقابل اللعب في هذا الموضوع سوف نقدم لكم. اذا كان يدفع او لا يدفع المال.

مراجعة تطبيق Jewelry Master-Mysterious Sea؟

يقدم لك تطبيق Jewelry Master-Mysterious Sea للعبة ودمج الاحجار لزيادة المستوى حيث لقد تم مشاهدة فيديو للعبة على انه يدفع المال مقابل فقط ان تلعب اللعبة. عندما يتم دمج الاحجار ورفع المستوى. يمكنك الحصول على المال اللعبه سهلة ويمكنك منها ايضا كسب بطاقات امازون و بايبال. 

كيف يمكنني اللعب وطريقة كسب المال؟

يمكنك اللعب من داخل التطبيق اضغط على البدأ. وسيدخل في رمي الاحجار فوق بعضها ولكل حجر شبيه في بعضها ستكسب المال منه يجب عليك دمج الاحجار دون الوصول الى الخط الابيض الذي موجود في الاعلى. وهكذا تستمر في اللعب حتى تصل للحد الادنى من السحب من داخل التطبيق.

هل يدفع PayPal و Amazon؟

اللعبة والارباح مزيفة ولا يوجد شيئ يسمى ربح المال في داخل اللعبة بعض الجوالات لا يظهر لهم الربح من التطبيق ولا يمكنه دفع لك المال. لان كل مافي هذا التطبيق مزيف ولكن يمكنك ان تضيع وقتك فيه ولاتستمر في العمل. لاجل المال. 

هل تطبيق Jewelry Master-Mysterious Sea حقيقي ويدفع المال او احتيال؟

التطبيق مزيف ولا يدفع المال فقط يقدم لكم الاعلانات حتى تستطيع العمل عليه. فقط جذب مستخدمين لزيادة مستخدميهم على اللعبة وهذه من اكثر الطرق الشائعة التي تساعدك في زيادت ارباح لعبتك في جوجل بلاي ويستخدمها المطوريين. ونحن نقول هذه اللعبة فقط للعبة لا يوجد شيئ اسمه ربح المال او دفع المال. السبب ان التطبيق لا يستطيع الدفع لملايين المستخدمين. وسيكون خاسر. 

التطبيق : احتيال 100٪  ومزيف 
author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة