JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

افضل موقع للربح اكثر من 5$ ويمكنك شحن العابك وارباح المزيد | كاشف الاحتيال


ما هو موقع Freeward وماذا يقدم؟

Freeward هي صفحة ويب GPT (Get-Paid-To) توفر أكثر من طريقة طريقة جيدة لكسب المكافآت. ونعم ، إنها بالتأكيد صفحة ويب رسمية مع الأخذ في الاعتبار أنك قد تحصل ببساطة على عمولة في حال كنت في منصب لإنهاء إمكانيات الدخل التي توفرها.

عند الحديث عن إمكانيات الدخل ، لمعرفة الوالدين إذا كانت صفحة الويب تستحق ذلك حقًا أو لم تعد كذلك الآن ، عليك أولاً أن تفهم الطريقة التي تعمل بها والطريقة الممتازة للقيام بذلك هي دراسة إمكانيات الدخل المتوفرة عبر وسائل صفحة الويب. حسنًا ، إليك طريقة الربح من Freeward.

 عروض - Offerwalls

إحدى الطرق الأولى لكسب المكافآت من Freeward هي اللوحات على جدران العرض الخاصة بهم. في حالة عدم معرفتك ، فإن Offerwall عبارة عن صفحة داخل الويب أو منصة تسويق وتسويق تطبيقات مصممة لبيع مواقع ويب وتطبيقات خلوية دقيقة من خلال عروضها المدفوعة.

هذه المنح المدفوعة هي ببساطة التزامات سهلة قد تقوم بها لكسب الثناء. يستلزم عادةً الرد على استبيان أو اختبار ، والتسجيل في موقع أو تطبيق إنترنت ، والمقامرة في لعبة خلوية ، والبحث عن الصور المتحركة.

عندما أقوم بإجراء الاختبار ، كان الجانب الأساسي الذي لاحظته هو تنوع جدران العرض التي يجب توفرها. كان هناك 12 عرضًا ، وهذا تنوع محترم ، في رأيي. يضمن هذا عدم نفاد طرق الربح نظرًا لوجود عدد كبير من جدران العروض التي يمكنك الرسم عليها.

يمكنني اختياره ليكون أكبر ، ولكن في رأيي ، يجب أن يكون 12 عرضًا كافيًا لإبقائك مشغولًا.

أما بالنسبة للطريقة التي يتم بها الدفع مقابل لوحات العرض هذه ، فهي واضحة بشكل لا يصدق. يمكنك تحديد جدار عرض واختيار العرض المدفوع الذي لديك مصلحة فيه.

بعد ذلك ، أثناء النقر فوق العرض المدفوع ، سيعرض لك الأوامر التي تريد مراقبتها لإنهائها. تأكد من فهمك لجميع الخطوات نظرًا لحقيقة أنه في حالة حذف أحد هذه الخطوات ، فقد لا يكون لديك الآن القدرة على إنهاء العرض ولن تكسب أي شيء.

بعد الانتهاء من العرض ، يمكنك ربح الأموال الموعودة وسيتم التأمل في رصيد حساب Freeward الخاص بك. لاحقًا ، سأتحدث عما قد تفعله بالعملة التي ربحتها.

جدران المسح - الاستطلاعات

Surveywalls تشبه إلى حد كبير جدران العرض ، والتمييز الأكثر فاعلية هو أن العروض التي قد تحددها ستطلب منك جميعًا الرد على استطلاع مدفوع الأجر. إذا كنت بالفعل عضوًا في صفحة ويب استطلاع ، فقد يكون هذا على دراية كبيرة بك لأن التقنية متشابهة بشكل لا يصدق.

يمكنك تحديد جدار استطلاع واختيار استطلاع مدفوع تحتاج إلى الرد عليه. بعد ذلك ، تخضع لتقنية التأهيل. إذا كنت مؤهلاً ، يمكنك الرد على الاستبيان. إذا فشلت في التأهل ، فمن المؤكد أنك تتدفق مباشرة إلى توفير الاستبيان التالي.

مرة أخرى ، يتمثل الجانب الأساسي الذي لاحظته في عدد جدران الاستطلاع التي قد تختار منها. أثناء الاختبار ، كان هناك 10 جدران مسح تم إغلاقها. كنت بحاجة إلى أن تكون عضوًا في صفحة الويب لمجموعة متنوعة مؤكدة من الأيام قبل تلك التي قد تكون جدران الاستطلاع مغلقة.

لم يعد الأمر الآن مجرد صعوبة نظرًا لحقيقة أنك قد تخفف عنهم في نهاية المطاف في حال كنت تعيش بنشاط على صفحة الويب. ومع ذلك ، فإن المعروض من المسح وفقا لجدار المسح سوف يختلف مع ذلك. في بعض الأحيان ، يمكن أن يشتمل جدار استطلاع واحد على ما يقرب من أربعة إلى خمسة استطلاعات ، وفي بعض الأحيان ، لن يكون هناك أي استطلاعات ، لذلك لم يعد يمكن الاعتماد عليه الآن لأن جدران العرض ، في رأيي.

إنه يوفر مكافآت أفضل من عروض العروض ، بحيث لا يمكنك ببساطة نسيان هذه الاحتمالية. يمكنني أن أدعوك إلى إعطاء الأولوية للركض على جدران الاستطلاع قبل عرض جدران العرض نظرًا للمكافآت الأفضل.

بعد تقديم الاستبيان بالكامل ، يمكنك الحصول على الأموال الموعودة ، ولكن في بعض الأحيان ، قد يستغرق الأمر فترة ما بعد الظهر أو يتم إضافة الأموال إلى حسابك نظرًا لحقيقة أن جدار الاستطلاع يجب أن يدرس إجاباتك.

السحب اليومي

يحمل Freeward سحبًا ليومًا بعد يوم قد تربح فيه مبلغًا معينًا من المال. لعرض السحب يومًا بعد يوم ، يجب عليك ببساطة تسجيل الدخول إلى لوحة معلومات الأعضاء والنقر على أيقونة صندوق الكنز داخل الزاوية اليمنى العلوية للوحة القيادة. سترى بعد ذلك شيئًا يشبه إلى حد كبير الصورة أدناه.

يمكنك أن تكون جزءًا من كما تريد ، ولكن عليك أن تضع في اعتبارك أن كل وصول سيكلفك 500 نقدًا. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى تقييم السعر والثناء لقياس ما إذا كان الأمر يستحق حقًا أن تصبح عضوًا أو لم يعد الآن.

سيكون هناك دائمًا فائز واحد في السحب اليومي الأكثر فاعلية ، وفي حالة فوزك ، فقد تحصل على 90٪ من جائزة العملات المعدنية المعلن عنها بشكل أكثر فاعلية.

لذا ، يجب عليك علاوة على ذلك أن تأخذ ذلك في الاعتبار أثناء اكتشاف ما إذا كنت بحاجة إلى أن تكون جزءًا من أو لم تعد الآن. أنا على المستوى الفردي لا أحب هذا النوع من الاحتمالات نظرًا لحقيقة أنه لا يوجد ضمان بأنك قد تكسب أي شيء. سوف ممن المرجح جدًا أن يتحول إلى حرق أموالك.

مشاهدة الصور المتحركة

يمكنك أيضًا كسب مكافآت صغيرة عبر وسائل البحث عن الصور المتحركة من Loot.television و HideoutTV. وبالمثل ، فإن المفهوم الكامن وراء إمكانية الدخل هذا سهل للغاية. يمكنك تحديد نوع الفيديو الذي تريد مشاهدته والنقر فوقه (راجع الصورة أدناه).

بعد ذلك ، ستظهر علامة تبويب متصفح جديدة تمامًا وستبدأ المقامرة بالفيديو. الآن ، المكون الأساسي هنا هو عرض الإعلانات بحيث يتم إجراؤها قبل الفيديو أو داخله أو بعده. هذه هي الطريقة التي يمكنك بها كسب المكافآت حقًا من هذا الاحتمال.

الفيديو نفسه ليس ضروريًا دائمًا. إنها الإعلانات بحيث يتم تنفيذها والتي قد تكون حاسمة. الجانب هو ، في حالة عرض علامة تبويب مميزة أو فتح مقطع فيديو مميز ، سيمنع الفيديو المقامرة ، لذا فهي حقًا تستغرق وقتًا نظرًا لأن الحد الأقصى للصور المتحركة سيتم إغلاقه لمدة دقيقة أو. حتى إغلاق بعض الصور المتحركة لمدة تزيد عن 5 دقائق.

ولتحقيق ذلك ، يمكنك أن تربح مجموعة صغيرة متنوعة من النقود بشكل أكثر فاعلية (تقريبًا خمسة إلى عشرة نقود وفقًا للفيديو). لا تقدم بعض الصور المتحركة حتى مكافآت (صور متحركة بدون إعلانات). لهذا السبب لم يعد الآن مجرد الاستخدام الممتاز لوقتك. يمكنني أن أنصحك بشكل أكثر فاعلية بمعرفة احتمال الدخل هذا في حالة عدم إعطائك أي شيء آخر تفعله على صفحة الويب.

الرموز الترويجية

من وقت لآخر ، يمكنك أيضًا استرداد الرموز الترويجية لكسب مكافآت إضافية. قد يتم نشر الرموز الترويجية على صفحة الويب الخاصة بهم على Facebook بالإضافة إلى خادم Discord الخاص بهم ، بحيث يجب عليك مراقبة صفحة الويب الخاصة بهم أو أن تكون جزءًا من الخادم الخاص بهم للحصول على الرموز الترويجية.

بمجرد حصولك على رمز ترويجي ، ما عليك سوى التوجه إلى جزء الرمز الترويجي في لوحة تحكم الأعضاء وطرحه. بعد ذلك ، يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة مؤكدة من الدورات غير الثابتة للعبة تدور حول عجلة القيادة (راجع الصورة أعلاه).

عندما تلعب لعبة Spin-the-wheel ، قد تربح مجموعة متنوعة عشوائية من النقود. هذا هو مدى سهولة استرداد الرموز الترويجية. هذا الاحتمال ليس شائعًا جدًا ، لذلك إذا رأيت رمزًا ترويجيًا جديدًا ، يمكنني أن أدعوك لاسترداده على الفور لكسب مكافأة نقدية.

 رابط دعوة الاصدقاء

أخيرًا ، يمكنك أيضًا كسب النقود بمساعدة استخدام برنامج الإحالة الخاص بهم. في حال لم تكن تدرك ذلك بعد ، فإن برنامج الإحالة هو إمكانية دخل مصممة لبيع موقع الويب عبر الإنترنت. المفهوم هو أنك تقوم بدعوة شخص ما للتسجيل في موقع الويب عبر الإنترنت باستخدام الارتباط التشعبي للإحالة الخاص بك.

برنامج الإحالة المجاني

يمكنك أيضًا دعوة أشخاص مختلفين للتسجيل في موقع الويب عبر الإنترنت لكسب النقود بشكل سلبي.
عندما ينقرون على الارتباط التشعبي للإحالة الخاص بك ويسجّلون الدخول إلى موقع الويب عبر الإنترنت ، فقد يصبحون إحالتك. يمكنهم حتى الحصول على مائة نقدًا كمكافأة. الآن ، لكي تكون قادرًا على الربح من الإحالة الخاصة بك ، يجب أن يصبحوا مساهمين نشطين في موقع الويب عبر الإنترنت.

كما ترى ، ستحصل على رسوم 10٪ في كل مرة تكمل إحالتك اقتراحًا أو استطلاعًا. على سبيل المثال ، في حالة قيامهم بالتحكم في إنهاء الاستبيان ، فإن هذا يستحق بالفعل مائتي نقد ، وستحصل على 20 نقدًا من Freeward. إنه شكل من أشكال الدخل السلبي ، ولكن عليك التأكد من دعوة الأشخاص الذين لديهم فضول واضح بشأن موقع الويب عبر الإنترنت. خلاف ذلك ، لن تكسب شيئًا واضحًا في حال لم تصبح إحالتك عضوًا نشيطًا.

كيف يقومون بالدفع لك؟

كما هو موضح أعلاه ، سوف تكسب نقودًا من كل دخل تمنحه Freeward. يمكنك استخدام الأموال التي ربحتها لاسترداد العديد من المكافآت.

مدح بدائل مجانية
يمكنك استرداد العديد من بطاقات اللعب الحالية أو سحب دخلك من خلال PayPal.
يمكنك استرداد سحب PayPal بقيمة خمسة دولارات أو يمكنك اختيار استرداد العديد من بطاقات اللعب الحالية كبديل. يمكنك أيضًا استرداد الدفع أثناء استخدام بطاقة Visa. تتطلب معظم بدائل المديح أن تربح خمسة آلاف نقدًا ، ولكن مقابل الدفع أثناء استخدام بطاقة Visa ، سترغب في ربح 17000 نقدًا.

في Freeward ، تبلغ قيمة كل 1000 نقدًا 1 دولارًا أمريكيًا ، ولكن سعر التحويل للدفع الفوري لبطاقة Visa يختلف كثيرًا. سيكون أفضل مبلغ 17000 نقدًا هو 10 دولارات كبديل لـ 17 دولارًا في حالة اختيارك لاسترداد الدفع أثناء استخدام بطاقة Visa.

ولكن بشكل عام ، فإن آلة الثناء الخاصة بـ Freeward سهلة للغاية في التعرف عليها وأنا أحب حقيقة أنها تمنح PayPal كخيار مدح نظرًا لحقيقة أنها واحدة من أكثر بوابات الشحن سهلة الاستخدام ، في رأيي.

إذا كنت تبحث عن مواقع ويب أكبر توفر طرقًا سهلة للشحن ، فيمكنني أن أقترح عليك اختبار مواقع الويب الرئيسية التي تدفع من خلال PayPal.

كم من المال يمكنك كسبه؟

يعتمد المبلغ النقدي الذي يمكن أن تكسبه من Freeward على مقدار الوقت الذي تميل إلى إنفاقه عليه. إنه لا يدفع أحمالًا نظرًا لحقيقة أنه من الأفضل أن تربح حوالي 20 إلى 50 نقدًا للحصول على أقصى قدر من العطاءات المدفوعة.

هناك منح مدفوعة يمكنك من خلالها ربح مئات النقود ولكنها تستغرق عددًا من الوقت للانتهاء (عادةً من يوم إلى يومين). بالنسبة للدراسات الاستقصائية المدفوعة ، يمكنك كسب ما يقرب من مائة إلى مائتي نقدًا بما يتماشى مع الاستطلاع. لكن بالطبع ، عليك أن تفكر في الأشياء التي لن تكون مؤهلاً لها باستمرار للاستبيان ، حتى تتحلى بالصبر بوضوح.

-إنجازات مجانية
ستحصل على مكافأة نقدية كلما طالت مدة تشغيلك وفقًا لإمكانيات الدخل التي يوفرها موقع الويب عبر الإنترنت.
تقدم Freeward مكافآت إضافية للمساهمين النشطين.

كما ترى ، بخلاف النقود ، من الواضح أنك ستربح عوامل XP كلما قدمت اقتراحًا أو استطلاعًا كاملاً. ستدخل عوامل XP هذه في مستوى الإنجاز الخاص بك (تحدث إلى الصورة أعلاه).

في كل مرة تصل فيها إلى مستوى الوفاء المؤكد ، ستربح مكافأة نقدية. إنها مكافأة رائعة أن تحصل عليها لأنها تحفز المساهمين الذين من الواضح أنهم نشيطون في موقع الويب على الإنترنت.

لكن بشكل عام ، يمكنني القول مع ذلك أن قدرة الدخل لدى Freeward ليست كبيرة. هناك العديد من مواقع ويب GPT المختلفة ذات الدخل المرتفع. ومع ذلك ، قد يعمل موقع ويب ثانوي من الدرجة الأولى على الإنترنت لكسب منه. فقط لا تتوقع أن تربح الكثير منه.

هل يمكنك تشغيله على الهاتف الخلوي؟

ليس لدى Freeward تطبيق خلوي يمكنك تنزيله ، ولكن موقع الإنترنت الخاص به مُحسَّن للاستخدام الخلوي ، بحيث يمكنك مع ذلك استخدام أداتك الخلوية دون أي مشاكل تتعلق بإمكانيات الدخل.

بعد قولي هذا ، يمكنني مع ذلك أن أقترح عليك تشغيل جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول أثناء العمل بأقصى قدر ممكن من الدخل في Freeward. السبب في أنني أقول هذا هو أنه يجب عليك معالجة عدد من علامات تبويب المتصفح التي يتم فتحها والتي قد تكون مرهقة للغاية في حال كنت تستخدم أداة خلوية.

يمكن أن يكون الأمر أكثر سهولة في حال كنت تستخدم جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول نظرًا لحقيقة أنه يمكنك دون مشاكل بالقرب من علامات تبويب المتصفح. ولكن بالنسبة إلى العروض التي تتطلب منك تنزيل التطبيقات الخلوية ، فليس لديك أي رغبة في استخدام الأداة الخلوية الخاصة بك. من الواضح أن هذه هي الحالة الممتازة التي يمكنني التفكير فيها والتي يجب أن تستخدم فيها أداتك الخلوية.

الجانب الصحيح هو، فإن موقع الويب على الإنترنت ليس محتوى غير مرغوب فيه. لن تصادف أي إعلانات منبثقة. هذا ، على الأقل ، يجعل المستهلك العام يتمتع بدرجة أعلى ، في رأيي.

من يمكنه أن يكون مستخدم في Freeward؟

يجب أن يكون Freeward في جميع أنحاء العالم. يمكنك تسجيل الدخول كعضو بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه. التسجيل بالمثل سلس للغاية.

- طريقة للانضمام مجانًا
يمكنك استخدام حساب Google أو Facebook لتسجيل الدخول. كما يمكنك أيضًا ببساطة استخدام البريد الإلكتروني الخاص بك للتعامل مع للانضمام. بعد إرسال نموذج الاشتراك ، يتم إكمال التسجيل. يمكنك الآن تسجيل الدخول إلى موقع الويب عبر الإنترنت والبدء في الدخل. هذا هو مدى سهولة الانضمام.

هل يمكنك الحصول على مساعدة؟

إذا كان لديك أي أسئلة على موقع الويب عبر الإنترنت أو على حسابك ، فيمكنك أولاً اختبار صفحة ويب الأسئلة الشائعة. يناقش الحد الأقصى من الموضوعات البسيطة التي تريد إدراكها تقريبًا على موقع الويب عبر الإنترنت. لديهم بالإضافة إلى ذلك برامج تعليمية يمكنك اختبارها.

إذا لم تكن الأمور مفيدة ، فيمكنك زيارة خادم Discord الخاص بهم للتحدث مع مستشار المساعدة أو يمكنك إرسال رسالة إلى صفحة الويب الخاصة بهم على Facebook أيضًا. ولكن إذا كانت مشكلتك تتعلق بجدار عرض مؤكد ، فأنت بحاجة إلى استخدام خيار المساعدة لجدار العرض المحدد.

يحتوي كل جدار عرض على موقع الويب على الإنترنت على قسم المساعدة الخاص به ، لذا يجب عليك التعامل مع موقفك معهم. لكن بشكل عام ، يمكنني القول أن موقع الويب على الإنترنت به آلة مساعدة من الدرجة الأولى في الموقع للمساهمين فيها معتبرين أنهم يقدمون طريقة سهلة وقصيرة ليتمكنوا من التحدث مع فريق المساعدة الخاص بهم.

النتيجة النهائية

Freeward هو موقع ويب GPT رسمي عبر الإنترنت يوفر طريقتين لتتمكن من ربح المكافآت. يحتوي على أكثر من ميزة مناسبة ، ولكنه يحتوي أيضًا على بعض العيوب التي تريد وضعها في الاعتبار.

اسمحوا لي أن أنهي هذا التقييم بمساعدة استخدام تلخيص التنفيذيين والسلبيات بحيث يمكنك الحصول على مخطط تفصيلي لما يجب أن يقدمه موقع الويب على الإنترنت. بعد ذلك ، يمكنك تحديد ما إذا كان موقع الويب هذا مفيدًا لك أم لا.

رابط الموقع : اضغط هنا

author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة