JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مراجعة موقع Socialdm.co هل هو حقيقي ويدفع المال؟

مراجعة موقع Socialdm.co هل هو حقيقي ويدفع المال؟


هل Socialdm عملية احتيال؟ أو هل Socialdm شرعي؟

بعد البحث في موقع الإنترنت ، وجد أن كل واحد من الادعاءات المقدمة على صفحة الويب Socialdm هي مزيفة. يشير هذا إلى أن Socialdm هي صفحة ويب سرقة. تشبه اللوحات وطريقة العمل المستخدمة في صفحة الويب Socialdm إلى حد كبير جميع مواقع الويب المختلفة التي تمت فهرستها أسفل فئة Scocial Media Influencer.

الأعلام الحمراء يجب على الأشخاص التحقق من Socialdm

أ. سهولة العمل والمهمة
يقوم المحتالون عمدًا بتقديم لوحات ومسؤوليات نظيفة. كثير من البشر يقعون في هذا الإغراء. يحاول البشر على مستوى العالم العثور على وظائف عبر الإنترنت. مواقع الويب مثل Socialdm ، قم بتعيين صفحة الويب الخاصة بها في تلك التي تبحث عن استفسارات.

تستهدف عمليات الاحتيال باستمرار الأشخاص الذين يكسبون بسهولة ، حيث تعبر العديد من الشهادات عبر الإنترنت عن أن شخصًا في العشرينات من عمره يكسب أرباحًا ستة أشخاص أو شيء من هذا القبيل. ينظر الناس ببساطة إلى مثل هذه الشهادات ويسقطون في إغراء المحتالين.

العمل المقدم على Socialdm هو النسبة المئوية لارتباطك التشعبي لوسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. تُعرف هذه التقنية باسم لوحات الإحالة. هنا ، يحمل الأفراد الجدد أفرادًا إضافيين إلى صفحة الويب هذه للقيام بلوحات متطابقة ، أي حمل المزيد من البشر. إنها ليست تقنية جديدة تمامًا لخداع البشر. إنها خدعة قديمة مستخدمة من قبل العديد من مواقع الويب الاحتيالية المماثلة.

ب. مكافأة التسجيل
قدمت Socialdm مثل العديد من مواقع الويب المختلفة (المشار إليها أعلاه) مكافأة تسجيل. يمكن للمحتالين أن يحاصروا البشر الآن لم يعد أكثر فاعلية من خلال نقل مسؤوليات نظيفة ولكن بالإضافة إلى ذلك من خلال نقل بعض الأشياء مجانًا. لذلك ، تمنح كل صفحة ويب سرقة مكافأة تسجيل ولكنها لا تدفع بأي حال من الأحوال.

ج- الشفافية الصفرية
يدعي موقع Socialdm على الإنترنت أنه يوفر طرقًا لكسب النقود المناسبة على موقعه على الإنترنت. إنها الطريقة التي ينقلون بها وظيفة إلى العالم الكامل.

يحتاجون إلى أفراد لتقديم تسجيلاتهم لهم. لكنهم لا يوزعون شيئًا ما تقريبًا على مالكهم أو مشروعهم التجاري.

لم تتم مشاركة أي شيء على Socialdm تقريبًا مع أي شخص. موقع الإنترنت هذا مثل العديد من مواقع الويب المختلفة لم يعد يتم تشغيله الآن من خلال أي مالك لمؤسسة تجارية. لقد قاموا أيضًا بحماية معلوماتهم في إحصائيات WHOIS ، مما يخلق طبقة من إخفاء الهوية. لا تفكر أبدًا في موقع إنترنت لا يخفي معلوماته في طبقات متعددة.

د- محتوى مكرر
مادة المحتوى المستخدمة في صفحة ويب Socialdm ليست فريدة ولكنها مكررة. يعد استخدام مواد المحتوى المكررة علامة تجارية لمواقع الويب الاحتيالية. تستخدم الوكالات الأصلية نفس المحتوى مرة تلو الأخرى وتقوم بإصدار مواقع ويب زائفة ولكن قابلة للمقارنة.

يمكن لأي شخص أن يلقي نظرة على سرقة محتوى مادة استخدام أي جهاز انتحال متوفر على الإنترنت مجانًا.

هـ. الشهادات المزيفة أو مراجعة المستخدم
هدية التقييمات في صفحة ويب Socialdm نفسها مزيفة ومزيفة. قد يكون العملاء المتطابقون الذين لديهم التقييمات المتطابقة موجودين على مواقع ويب حصرية.

يتم تحديد مواقع الويب التي يتم تقييمها بنفسها بشكل دائم لتكون مواقع ويب مزيفة. لقد فحصنا مواد المحتوى وتقييم المستهلك وحددنا موقعهما مكررًا.

F. إساءة استخدام مخطط الإحالة
تقنية الإحالة في حد ذاتها ليست سيئة. لكن أكثر أو أقل ، فهي تعمل حقًا كمخطط مشارك. مخطط الإحالة لا يظهر كما هو محدد في صفحة ويب Socialdm.

وفقًا لصفحة الويب هذه ، تحتاج ببساطة إلى تحديد النسبة المئوية للارتباط التشعبي وحمل المزيد من الأشخاص وكسب النقود. ولكن لتوفير تقنية إحالة ، يرغب موقع ويب أو مؤسسة تجارية في الحصول على عدد قليل من المنتجات أو الخدمات للترويج لها.

على سبيل المثال ، تقدم مؤسسة أعمال أوبر مكافأة إحالة لأفرادها لجلب بشر جدد إلى أوبر. لدى أوبر حاملة سيارات أجرة للترويج لها وهذا هو سبب رغبتهم في الترويج بشكل متزايد للبشر. ليس لدى Socialdm أي شيء للترويج له ، فقد يكون لدى الأفراد الجدد أيضًا اللوحات المتطابقة ، أي حمل أشخاص جدد إلى صفحة الويب.

أيضًا ، توفر هذه المؤسسة التجارية الضخمة (Uber) خمسة دولارات إضافية أو أقل كنقد للإحالة. لكن Socialdm يمنح 15 دولارًا وهو مبلغ زائد جدًا عن أي مؤسسة لتقدمه. يوضح هذا أن إصدار المؤسسة من Socialdm غير مستدام.

إن لوحات المحتالين هي ببساطة للإيقاع بالبشر واستخدام قلة وعي البشر لخداعهم.

النتيجة النهائي

Socialdm هو بالتأكيد موقع على شبكة الإنترنت تم اقتلاعه لخداع البشر. هذا الشكل من مواقع الإنترنت لن يدفع لأعضائه بأي حال من الأحوال. إنهم يجمعون إحصاءات البشر ويستخدمونها تجاه البشر أو يروجون للمعلومات إلى طرف مجهول من 0.33.

عندما يرسم البشر على مواقع الويب مثل Socialdm ، فهموا الحقيقة بشكل أفضل بعد العمل لعدة أشهر في الموقع. بمجرد أن يبدأ البشر العمل على Socialdm ، يجب عليهم تحريك الحد الأدنى من قيود الدفع لإطلاق أموالهم.

بعد تجاوز القيد ، بينما يراقب البشر إطلاق نقودهم. الموقع لا يردون ويضيعون وقت أعضائهم. إنهم يحددون بعض العوامل ولا يطلقون الأموال. في بعض الأحيان ، يطلب المحتالون الأموال لتسريع إجراءات تحرير النقود وأخذ النقود من أعضائهم.

نحن إيجابيون حول Socialdm نظرًا لأننا رأينا العديد من مواقع الويب القابلة للمقارنة واستخدامها لتحليل لوحاتهم. يرجى الاحتفاظ بمسافة كبيرة من Socialdm ومواقع الويب المماثلة الأخرى. أيضا ، بأي حال من الأحوال نسبة الإحصاءات الخاصة بك مع أي موقع على شبكة الإنترنت.

الموقع : احتيال - ومخادع
author-img

YAZAN TECH

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة