JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مراجعة تطبيق Happy step هل حقيقي ويدفع 35$ او احتيال



ماهو تطبيق Happy Step؟

Happy Step للربح من خطواتك اليومية ، وحرق السعرات الحرارية ، وإحراز تقدم في إنقاص الوزن. البدء والإيقاف المؤقت وإعادة التعيين
يمكنك التوقف والبدء في عداد الخطوات في أي وقت للاحتفاظ بالطاقة. ستمنع Lucky Step المعلومات النظيفة في الخلفية عند إيقافها مؤقتًا. ويمكنك إعادة ضبط خطوات اليوم والاعتماد من الصفر إذا احتجت إلى ذلك.

تعد الرسوم البيانية للتسجيل هي أقصى ثورة على الإطلاق ، فهي مصممة بشكل خاص للأجهزة الخلوية التي ستساعدك على موسيقى بيانات التنزه الخاصة بك. يمكنك إلقاء نظرة على معلوماتك اليومية والأسبوعية والشهرية في الرسوم البيانية.

يستخدم عداد الخطوات هذا المستشعر المدمج للاعتماد على خطواتك. لا يوجد تتبع لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، لذلك فهو يستهلك طاقة البطارية قليلاً.

تتعقب سيارة عداد الخطوات بسهولة خطواتك. المشي مع Happy Step.

كيف يمكنني الكسب من التطبيق؟

الموقع يقدم لك نقاط داخل التطبيق حيث يمكنك الربح من التطبيق وكسب المال منه فقط من الخطوات التي تمشي فيها ويقدم لك الموقع طرق اكثر للربح منها وهيا : عجلة الحظ , والخدش , و هناك المزيد من الطرق. 

وايضا عند الانتهاء يطلب منك مشاهدة فيديو للكسب اكثر وزيادة ارباحك اكثر في النقاط ولك الفيديوهات كثيرة جدا ومزعجة داخل التطبيق لذالك نحذر من العمل عليه.

هل تطبيق Happy step شرعي؟ ويدفع المال؟

لا. التطبيق لا يدفع المال ابدا ولك شيئ موجود داخل التطبيق فقط العاب ولا يوجد شيئ انك تكسب المال وانا لا انصح ابدا اي انسان يفكر مجرد تفكير ان يكسب المال من التطبيق.

لان جميع الارباح التي في التطبيق هيا افتراضية وبلا ننصح به ابدا ابدا. كن حذر ولا تضيع وقتك على هذه التفاهات والتطبيقات السخيفة ولا تنخدعون ابداً.

شاهد الفيديو : 


التطبيق : ارباح افتراضية و احتيال
author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة