JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مراجعة موقع Genesis Mining Farm هل يدفع مقابل التعدين او احتيال



ماهو موقع genesisminingfarm.ltd؟

موقع genesisminingfarm.ltd يعمل في نظام التعدين حيث يقدم لك الموقع طرق لكسب المال وهيا يحب عليك الاليداع في الموقع لتحصل على ارباحك مثابل المال الذي تم ايداعه في الموقع.

وايضا يمكنك الايداع بمبلغ 50$ اقل شيئ وهذا امر فيه خطوره وايضا يوجد شبهات في الموقع لذالك كن حذر قبل البداً تابع الفيديو وستعرف جميع التفاصيل.

كيف يعمل الموقع ؟

يعمل الموقع كما قلنا لكم سابقاً يمكنك كسب المال من الموقع من ايداع الاموال وهيا 50$ حيث يمكنك كسب المال والدفع كل مدة من الوقت اكثر من راس مالك.

 وهذا يجعلك انك تقول بنفسك سأصبح ثرياً اذا عملت على الموقع. ولكن هل فكرت يوماً ان الموقع سيقوم في دفع اموالك. 

هذا يعني ان الموقع لدينا شكوك كثيرة في الموقع.

المعلومات عن الموقع؟

الموقع يقدم لكم معلومات تثبت ان الموقع يدفع المال. ولكن هذا خطأ وامر غير صحيح التزوير سهل والخداع سهل وكل شيئ سهل لهذا السبب في هذه الطريقة يتم خداعكم.

ويقدم لكم الموقع ايضا اثباتات دفع انهم تم الدفع اكثر من 10 مليون دولار للجميع وهذا مزورة وليست حقيقة يتم التعديل عليها من لوحة التحكم حتى يتبين انهم سيكسبون المال وهم يدفعون للجميع.

هل موقع genesisminingfarm.ltd شرعي؟ ويدفع المال؟

لا الموقع ليس شرعي. سيظهر لك انه سيدفع المال لك ولكن هذه خدعة يعمل بها الموقع لاجل ان يكسبون المزيد من الزوار حتى تكسب المال اكثر واكثر ولكن هذه خدعة حتى يتم استغلالك اكثر وسرقة اموالك.

الشهادة واثباتات السحب كلها خدعة ولا يوجد احد يسحب من الموقع لسبب ان الموقع جديد ويعمل بطريقة يتم نسخ النصوص ولصقها داخل الموقع حتى يقول لكم انه يدفع وهذا امر ليس صحيح.

الموقع : مخادع واحتيال ويسرق المال
author-img

YAZAN TECH

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة