JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

اريح اكثر من 15 عملة من موقع Crypto Junkie مجانا يدعم 3 محفظات



ماهو موقع Crypto Junkie؟

هو وقع يمكنك كسب العملات المشفرة او رصيد دولار خاص بك ويمكنك تحويلها الى عملات مشفرة وسحبها الى 3 محفظات يتم ارسالها لك. في وقت قصير جدا ويمكنك كسب المزيد حيث يقدم لك الموقع اكثر من 15 عملة مشفرة على الموقع وهذا يعتبر امر جيد لان الموقع يدفع بشكل سريع. 

يمكنك الربح من الموقع من مشاهدة المواقع و الروابط المختصرة و العروض والاستطلاعات وهناك الميز من الطرق التي تساعدك في زيادة ارباحك ويمكنك اكتشافها بنفسك.

مشاهدة المواقع؟

يقدم لك موقع Crypto Junkie طريقة سهلة جدا منها مكاسب جيدة للربح من الموقع سهل للمبتدئين يمكنك مشاهدة المواقع التي موجودة في الموقع وهيا اكثر من 20 موقع كل يوم وهذا سيساعدك في كسب المزيد من النقاط التي تساعدك في تحويلها في الموقع.

الروابط المختصرة؟

نعم الموقع يقدم لك تخطي الروابط وهذا امر جيد حيث يمكنك العمل على الموقع وكسب المزيد وهذا يعتمد على تخطي الروابط لن يأخذ معك وقت كثير ولكم المكسب من هذا يمكنك كسب كل يوم اكثر من 4000 نقطة ويمكنك تحويلها الى عملة مشفرةة الذي انت تريده.

العروض و الالستطلاعات؟

هذه تعتبر من افضل الطرق الذي يستخدمها الجميع يمكنك كسب الالاف النقاط وقد تصل ارباحك في اليوم اكثر من 5$ اذا عملت عليه جيداً وهذا الامر. يعتمد على نشاطك وعملك الذي انت تقدمه من تنفيذ العروض التي في الموقع وهناك اكثر من 3 شركات يمكنك استخدامها وكسب المال.

الصنابير اليدوية و التلقائية؟

هذا امر سهل حيث الموثع يقدم لك طريقة سهلة العمل عليها ولكن الصنبور يقدم لك. 3 طرق للربح السهل وهيا من الصنبور اليدوي و الصنبور التلقائي و الــ Spin هذا امر جيد. 

الصنبور التقائي الذي يمكنك كسب منه لا محدود ولكن يعتم على الطاقة وهيا Junkie يمكنك جمعها من الروابط المختصرة ويمكنك كسب هذه النقاط من المهام. 

هل موقع Crypto Junkie شرعي؟ ويدفع المال؟

نعم. الموقع شرعي 100% ويدفع المال بسرعة ويفدم لك 3 محفظات يمكنك ارسال ارباحك لها وهذا امر جيد مع الحد الادنى وهو 10 نقاط ويمكنك ارسالها بدون مشاكل وسريع الدفع ولا يأخذ وقت ابداً.


فيما يلي قائمة بجميع الأموال النقدية التي يحملها Crypto Junkie حاليًا: Bitcoin و Litecoin و Bitcoin Cash و Tron و Cardano و Digibyte و Dogecoin و Tether و Dash و Dogecoin و Ethereum Classic و Z Cash و Komodo و Tezos و Ex-Gold و Ex -Silver و Monero و Tron و Reddcoin و Ethereum و Bytecoin و Lisk و Vert Coin و Neo و Waves و Peercoin و Ripple و Stratis و Pivx و Feyorra و Ravencoin.

مشاهدة الفيديو : 


رابط الموقع : اضغط هنا

author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة