JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مراجعة تطبيق UHive هل يدفع المال مقابل نشر الفيديوهات او احتيال | كاشف الاحتيال



ماهو تطبيق UHive؟

هو تطبيق يمكنك كسب المال منه ويدعم عملة UHive هذه العملة سعرها الحالي هو 0.002$ تعتبر هذه العملة جدا جيدة ورائعة لكن التطبيق يقدم لك طريقة للربح منها نشر الفيديوهات وبيع وشراء NFT فقط في العملة هذه ويمكنك كسب العملة بطريقة سهلة وهناك واحة الميتافيرس داخل التطبيق يمكنك نشر كل شيئ في داخل هذه الواحة والجميع سيشاهدها هذا التطبيق يكون سهل بالاستخدام ويمكنك كسب المال.

كيف الربح من التطبيق؟

الربح من هذا التطبيق يعتمد على نشر الفيديوهات و الصور و نشر الاخبار وهناك الكثير منها يمكنك العمل عليها. في داخل التطبيق حيث يمكنك نشر في واحة ميتافيرس حتى تستطيع زيادة ارباحك في التطبيق يوجد بجانب كل منشور صندوق هداية. هذا يمكنك منها اعطاء الهدية التي تريدها لمالك هذا المنشور والذي سيساعدك في كسب المال. فقط من الهداية او التفاعل اليومي.

هل يمكنني سحب ارباح؟

لا التطبيق لا يدفع لك ارباحك لسبب ان التطبيق فقط لرفع سعر العملة وهكذا يعمل التطبيق انت تعمل ولكن لا يوجد مدفوعات ابدا هنا الكثير يشكون من هذا التطبيق على ان التطبيق يدفع المال ولكن لا يستقبلون اموالهم ابدا. البعض سحب ارباحه وهو ينتظر اكثر من 60 يوما ولم يستلم ارباحه. واقول لكم اكثر عملة مشفرة احتيالية اجدها في الانترنت هي الايثريوم عملة ليست ناجحه ابداً. لذالك لن تستطيع سحب ارباحك ابداً من التطبيق.

هل تطبيق UHive يدفع المال؟ او احتيال؟

لا. التطبيق ليس له وجود في دفع المال ولن يدفع المال ابدا لذالك نحن نقول النصيحة لكم ان التطبيق ستتعب به ولكن لن يدفع المال ابدا. لسبب ان التطبيق تم انشائه فقط لرفع سعر العملة لا اكثر ولكن الكثير طلب السحب الاموال منهم من انتظر اكثر من 60 يوم ولم يحصل على المال والبعض انتظر اكثر من 120 يوم ولم يحصل على ارباح ولقد تم مراسلتهم على الاميل ولا يوجد رد ابدا. 


التطبيق : احتيال ولا يدفع المال
author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة