JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مراجعة موقع nft-mining هل يدفع المال مقابل التعدين او احتيال | كاشف الاحتيال



ماهو موقع nft-mining؟

هو موقع لتعدين العملات المشفرة يقدم لك الموقع ربح NFT من التعدين ويمكنك كسب الاموال كل ما اودعت اموالك في الموقع يمكنك الربح المزيد من هذه العملة الموقع سهل الاستخدتم وهو جديد لان الموقع يهتم في كسب المال من التعدين والى الان الموقع جديد. 

هل يدفع المال؟

يقول لك الموقع انه يدفع المال ويقدم ارباح عالية للربح المال ولكن الموقع جديد وهناك معلومات ليست حقيقية من حيث ان الموقع يعمل على التعدين وانتشرت الكثير من المواقع التي تقدم هذه الطرق وتقول لك انها تدفع المال من التعدين فقط كل ما عليك هو ان تعمل ايداع لاموالك اقل شيئ 5$ هذا لا ننصح به ابدا لان لا يدفع لك المال.

حقيقة موقع nft-mining؟

الموقع لا يدفع المال انما اذا دفعت اموالك لن تحصل على رأس المال الخاص بك وهذا. امر محبط وسيئ جدا هذه المواقع مثل الالعاب فقط عليك ان تلعب لتحصل المال ولكن لا يوجد اموال لان سيتم سرقة اموالك بالنهاية. الموقع يعمل بنظام بونزي لا يملك اموال ولا يوجد شهادة لهم حقيقية وايضا يجب على الموقع ان يكون لديه رخصة لدفع الاموال ويجب ان يكون لديه شهادة خاص بهم حتى يستطيعون كسب الاموال او دفع الاموال الخاصة بهم. نحن لا ننصح العمل على الموقع لسبب ان الموقع احتيال وسيتم سرقة اموالك.

الموقع : احتيال و بونزي
author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة