JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شرخ موقع CoinMarketCap يمكنك معرفة اسعار العملات المشفرة والايردروبات الجديدة | كاشف الاحتيال



CoinMarketCap هي نقطة تظليل لأسعار العملات المشفرة تم إنشاؤها في عام 2013 وتتتبع مجموعة كبيرة من العملات المشفرة بما في ذلك Bitcoin و Ethereum و Zilliqa و Zcash و SafeMoon. إنها واحدة من أكثر مواقع العملات المشفرة إثباتًا في العالم وتتجه بانتظام على Twitter و Instagram. ستعمل هذه المراجعة على تحديد ماهية CoinMarketCap ، وكيف تعمل وكيف يمكن أن تساعدك على تتبع محفظتك وتنويعها وتحقيق مكاسب محتملة. سنقوم أيضًا بإدراج شحنة من العملات المشهورة في هذه النقطة ، حتى تعرف ما الذي تبحث عنه.

ما هو CoinMarketCap؟

CoinMarketCap هي نقطة تشفير مجانية تتعقب أسعار أكثر من العملات المشفرة بإجمالي طلب يبلغ 1.924 تريليون دولار أمريكي ، أو 1.4 تريليون جنيه إسترليني (جنيه إسترليني). يُشار إليه أحيانًا باسم ويكيبيديا (ويكي) للعملات المشفرة.

تم إطلاق CoinMarketCap في عام 2013 من قبل المؤلف والمالك السابق براندون شي. Moment ، تمتلك Binance Effects Limited الأعمال وتديرها.

خلافًا للاعتقاد الشائع ، فإن CoinMarketCap ليست بورصة أو منصة تداول أو منصة تداول ولا تسرد هذه التذكارات للشراء. بدلاً من ذلك ، يتتبع موقع الويب ويعرض أسعار العملات المعدنية المختلفة ، ويوفر روابط لمجموعة متنوعة من التبادلات حيث يمكنك شراء وتداول الاحتفالات. يتم تسليم أنواع مختلفة من التبادلات ، على غرار التبادلات الفورية ، والتبادلات الثانوية والتمويل اللامركزي (DeFi) أو DEXs.
 

 تاريخ التفاصيل :

  •  مايو 2013 - الإطلاق الأول
  • مايو 2016 - إطلاق أول واجهة برمجة تطبيقات عامة
  •  مايو 2018 - تم تطوير وإصدار عملية الأجهزة المحمولة لتنزيل iOS
  •  أغسطس 2018 - تم إطلاق Professional API
  •  أبريل 2019 - CoinMarketCap تطلق تطبيق Android
  • نوفمبر 2019 - طرح مقياس السيولة
  •  أبريل 2020 - استحوذت Binance على CoinMarketCap مقابل 400 مليون دولار أمريكي
  •  كيف يعمل CoinMarketCap
  •  يجمع CoinMarketCap المعلومات في الوقت الفعلي ويجمعها من مجموعة متنوعة من المصادر. تُستخدم هذه المعلومات لإعطاء تظليل دقيق للأسعار على وسائل التشفير المُثبتة مثل Crypto Cricket Club (3CS) و 2Local (2LC) و VideoCoin (VID) و WAX (WAXP) و Universal Cash (UCASH) و WinkLink (WIN).

 يوفر CoinMarketCap مجموعة مختارة من المعلومات حول كل أصل. تتضمن بعض الإحصاءات السعر وتغير السعر وأعلى مستويات وأدنى مستوى على مدار 24 ساعة وحجم التداول وطلب رسملة (الحد الأقصى). هناك مجموعة مختارة من الخرائط التي يمكنك عرضها على أعمار مختلفة مثل ساعة واحدة أو 24 ساعة أو 7 أيام أو 30 يومًا أو مرة واحدة. تتوفر أيضًا البيانات الحرفية ، بما في ذلك العملات المعدنية ذات الأداء الأعلى من الأوقات السابقة. يتم عرض بعض العملات كقوائم غير متتبعة ، حيث يتم عرض بعض المعلومات ولكن لا يتم تعقبها مباشرة. يمكن للمخدرات أيضًا إعداد تنبيهات وإعلانات بشأن الأسعار.
 
 ومع ذلك ، يمكنك استخدام CoinMarketCap لمعرفة مجموعة التذكارات المتعقبة ، إذا كنت لا تبحث عن عملة معينة. من الممكن عرض جميع القوائم ، أفضل 500 ، 300 ، 100 ، 30 أو 5 عملات معدنية مرتبة ، أو يمكنك البحث عن الفائزين الأكبر / الأعلى ، والأكثر مشاهدة ، والعملات المضافة مؤخرًا ، والعملات الجديدة ، بل العملات الأكثر انخفاضًا.

 من هم منافسو CoinMarketCap؟

 غالبًا ما يُنظر إلى Coinbase و Binance و Kraken بشكل غير صحيح على أنه من أكبر منافسي العملات المشفرة ولكنهم جميعًا بورصات عملات مشفرة. لا تتنافس CoinMarketCap مع هذه الشركات ، في الواقع ، إنها توجه الناس بجهد كبير إليها إذا كان لديهم أقل أسعار لعملة واحدة.

ومع ذلك ، فإن Coingecko هو منافس مباشر وبديل لـ CoinMarketCap. إنهم يقدمون خدمات متشابهة جدًا ولكن الأخير قد حسّن البيانات التاريخية وواجهة أسهل في الفهم.

رابط الموقع : اضغط هنا
author-img

YAZAN TECH

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة