JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

اربح اكثر من 0.10$ مجانا من هذا الموقع يدعم جميع العملات المشفرة | كاشف الاحتيال


ماهو موقع Coincity؟

هو موقع يمكنك الربح منه عملات مشفرة مجاناً ويمكنك كسب المال بطريقة سهلة حيث يقدم لك الموقع مميزات كثيرة للربح وسهلة جدا وستكون ارباحك كثيرة لان السحب او الحد الادنى قليل وهذا شيئ جيد جدا. انصح الجميع من يبحث في الربح العمل على الموقع لان الموقع سهل ومكاسب ستكون سهلة عليكم.

الصنابير اليدوية و الصنابير التلقائية؟

الصنابير اليديوية والصنابير التلقائية هيا من افضل الطرق واسهلها لانها تقدم لك ربح جيد ومكاسب جيدة يمكنك الربح من الانترنت ولكن الصنبور اليدوي يمكنك كل صنبور تحصل عليه لمدة 30 ثانية فقط وسيكون مكاسب جيدة واما العمل على الصنبور التلقائي وهذا يعتمد ايضا على الطاقة كل ما كان الطاقة اكثر كل ما زادة ارباحك اكثر.

مشاهدة المواقع واختصار الروابط؟

يقدم الموقع طرق جميله حيث يمكنك كسب المال من مشاهدة المواقع لديك كل يوم 6 مواقع لمشاهدتها وزيادة الرباحك اكثر. والعمل على هذه الطريقة تعتبر من اسهل وافضل الطرق للمبتدئين للربح بضع سنتات.

واما الربح من اختصار الروابط هذه افضل طريقة لزيادة ارباحك ستكسب اكثر من 10 نقاط في اليوم وايضا ستكون مكاسبك من الطاقة كثيرة جدا من حيث الربح و ايضا ستكسب اكثر من جميع اعمالك في الموقع.

العروض والمهام؟

الربح من العروض هيا اكثر طريقة تساعدك في كسب المال لكل عرض يصل الى اكثر من 55 لانقطة وهناك المزيد من العروض ولكن الشيئ السيئ انك تحتاج الوصول الى مستوى 5 حتى تفتح لديك لبدء العمل على العروض.

المهام هيا مهام يطرحها عليك الموقع كل يوم يتم تجديدها وستكسب ارباح منها كل ما انجزت مهام اكثر وهذه لها اهمية كثيرة وتساعدك في زيادة ارباحك.

سحب ارباحك من الموقع؟

يدعم الموقع جميع العملات التي موجودة في محفظة FaucetPay يمكنك سحب اي عملة تحتاجها بحد ادنى 10 دولار وهذا يعتبر كثير من جانب الربح وايضا المكاسب سريعة والتجميع سهل يتم ارسال ارباحك على عنوان الادرس الذي اخترته انت.

رابط الموقع: اضغط هنا
author-img

YAZAN TECH

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة