JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مراجعة موقع TRXFX.COM هل يدفع المال مقابل الاستثمار او احتيال | كاشف الاحتيال



مرحبا بكم في مدونة كاشف الاحتيال حيث الليلة سأتكلم عن موقع يقول لكم اذا استثمرت ستكسب المال منه ولكن سأتكلم في التفاصيل في الموضوع.

ماهو موقع TRXFX.COM؟

هو موقع استثماري منتشر في الانترنت ولقد تم تصميمه في وقت قصير اي يعن يالتصميم الا بدائي يمكنك فقط العمل على الموقع ويجب عليك ان تدخل المال في الموقع اول شيئ عند التسجيل يتم طلب منك رقم الهاتف الخاص بك وبعدها تدخل جميع بياناتك.

وتبدأ بعدها في الدخول الى الموقع الذي يقول لك اذا دفعت المال للاستثمار في الموقع ستكسب نسبة فوق رأس مالك طبعاً للمسلمين ( ابتعدو عنه لانه حرام ولا ننصح به ) واما باقي الدول ايضا احذركم منه لا تدخل اموالك في الموقع لان سيتم سرقة مالك من يدير هذه المواقع الا اشخاص ليس معروفين للان وهم فثط يعملو المواقع ليتم النصب والاحتيال على الجميع

هل يمكنني سحب اموالي من الموقع؟

سؤال جيد لان الموقع اصلا له وقت محدد يمكنك كسب المال منه وهيا طريقة تجعلك نعم سأكسب الاف الدولارات.. هكذا الجميع يفكر بل من يربح هو الذي يجلب الاصدقاء عن طريق رابط الدعوة فقط له الربح.

واما الذين يعملون ويتعبون ستكون الدفعة الاولى حظ اذا استلمتها ولكن الموقع وتصميمه هو مجانا ولا فائدة منه ابدا والدومين سعره اقل من 10$ ولكن سيسرقون دبل من هذا المال الذي دفعوه لهذا السبب نحن نحذر من هذه الطرق التي لا اصل لها ابداً.

هل الموقع TRXFX.COM هل حقيقي ويدفع المال؟ او احتيال؟

لا. انا احذر ان تخاطر في اموالك على الانترنت لان اذا دخلت في هذه الطرقات فعلمو انكم ستخسرون اموالكم بدون ان تشعرون دائما يقول لكم جميع المحفظات والمواقع عدم الاستثمار لانها مخاطرة جدا عليكم لا تتعبو انفسكم. 

الموقع سيدفع لكم المرة الاولى وهذا شيئ طبيعي ولكن فقط ليظمن انك ستكون واثق في الموقع. ولكن ستدخل الموقع. وتبدأ في خداعك هذه المواقع لا تعمل اكثر من 6 اشهر حتى يكون لديك العلملان كل هذا غير صحيح انما فخ ستقع فيه انت.


الموقع : خطر جدا  - سيتوقف في اي وقت - هذا فخ احذروه
author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة