JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مراجعة موقع Tron Thunder هل يدفع مقابل الاستثمار والتعدين أو احتيال

ماهو موقع Tron Thunder؟

هو موقع استثماري يقدم لك خطط كثيرة من الممكن ان يقدم لك الربح من الانترنت حيث يعمل الموقع بطريقة يمكنك دفع المال حتى تحصل على الارباح ويوعدك بارباح كبيرة جدا. يمكنك زيادة ارباحك من دعوة الاصدقاء هذه الطريقة اكثر المواقع يتم استخدامها.

هل موقع Tron Thunder مخطط بونزي واحتيال؟

بالفعل انه موقع مخطط بونزي قديمة جدا ولكن بتصميم جديد ولقد انتشر في الانترنت كل ما تم الكشف كل ما تم التطوير وتغير في التصميم وبعض الادوات حتى يكون واضح على انه يدفع المال من الاستثمار.

ليس موقع حقيقي , ولا يوجد له قيمة , هو موقع لعبة فقط وغير قانونية سينهار في وقت ما ولن تجده على الانترنت.

يوجد الكثير من المستويات داخل الموقع للربح منه ولكن يعتمد على الاعضاء الجدد الذين يدفعون الاموال Tron Thunder سيتوقف مع الوقت والمعروف ان مثل هذه المواقع لا تدوم اكثر من 6 اشهر ابداً. بالنهاية هو موقع مخطط بونزي.

في الواقع ان موقع blockchin لقد حذر من هذه المواقع على انه مواقع مخطط بونزي وخطرة جدا وقد تتوقف في اي وقت. وتخسر جميع اموالك.

مخاطرة كبيرة في الموقع؟

عندما يقول أي مشروع استثماري انه لا يوجد مخاطرة أو خالٍ من المخاطرة. أي شيئ يتعلق في الاستثمار المالي هو يوجد فيه مخاطرة كبيرة ودائماً. والاستثمار المرتبط بالعملات المشفرة هيا اكثر الطرق التي يوجد فيها مخاطرة كبيرا للغاية. بسبب التقلب الشديد.

لذالك عندما يتعلق في العملات المشفرة وانها خالٍ من المخاطرة , فأنت ستعلم انها عملية احتيالية. في موقع Tron Thunder ليس فقط مخاطر. لان هذا الموقع هو مخطط هرمي 100% ستجد الكثير من المخاطر في الموقع. مثل توقف الموقع في اي وقت دون ان تعلم. والسبب انه عدم توفر المال الكافي. ثم ستقع في هذا الفه ولن تستطيع الربح وتذهب اموالك ولن تستطيع استرجاعها.

هل انت تفكر في ان تخاطر في اموالك في هذه المواقع. لكن نتمنى ان ترجع الاموال لاصحابها.


خارطة الموقع Tron Thunder؟

الموقع يضع لك خارطة في االسفل يتكلم بها في السنة القادمة انه سيتم اضافة الموقع في افضل 10 بورصات. وهذا الشيئ الذي لا يمكنك ان ضمانه في الموقع. وايضا اقولها لكم لا يمكنك الوثوق في هذه المواقع بسبب عدم وجود كلام حقيقي.

الا ان الموقع يقدمل ك جميع المعلومات منسوخة من اكثر من موقع ستجد جميع الكلام والتصميم والصور والتنسيق مثل هذا في جميع المواقع لذالك لا انصحك العمل على هذه المواقع للاستثمار لان في وقت ما لن تجد الموقع سيختفي.

الموقع : هرم بونزي - خطر جداً
author-img

YAZAN TECH

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة