JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مراجعة تطبيق Painter Master هل يدفع سكنات وشدات ببجي وجواهر فري فاير او احتيال



مرحبا بكم متابعين مدونة كاشف الاحتيال من جميع دول العالم. اشكر كل انسان قدم لي الدعم وجعلني ان استمر في العمل ونعتذر من الدول الاجنبية على عدم تقديم مواضيع على جميع لغاتكم ولكن نحن نتكلم بلغة التي تترجم بالطريقة الصحيحة لاجلكم غايتنا التحذير فقط وغايتنا الاخرى ان نكون لكم خيرا حتى تتجاوز طرق الاحتيال في المواقع.

ماهو تطبيق Painter Master؟

هو تطبيق يمكنك ان تضيع وقتك فقط به يقدم لك لعبة للتسلية وهيا طريقة يمكنك فقط ان تعمل طلاء خاص في المنزل وكل استمرية في اللعب كل ما حصلت على الالماس اكثر لان اللعبة تعتمد على طريقة واحدة وهيا جمع الالماس واما جمع الذهب هيا طريقة تساعدك في الحصول على الالماس يمكنك شراء الالماس منها ولكن هذا امر مستحيل ان تحصل عليها من هذا الذهب.

ماذا يمكنني ان اكسب من هذا التطبيق؟

يمكنك الكسب اكثر من عرض واحد وهيا ربح سكنات مخصصة للعبة ببجي موبايل و ايضا للعبة روبلوكس وهناك ايضا المزيد من الالعاب وهيا فري فاير. تقدم لك التطبيق طريقة للربح يمكنك جمع الالماس والكسب منها وايضا يمكنك شراء uc pubg و الماس فري فاير وهناك المزيد من الشحن للالعاب الخاصة بك هذا يعني انك ستعمل وتضيع وقتك فقط لان.

 في قسم خاص اسمه خصوصة الاستخدام. اذا نزلت للاسفل ستجد شيئ يجعلك ان تكون في حالة صدمة يقول بها. إن جميع الالرباح والنقود والاموال الا ارباح افتراضية ولا يوجد ارباح حقيقية ابدا ولا يمكنك سحب اموالك او اي شيئ من داخل التطبيق.

هذا يعني انك تعمل فقط وتضيع وقتك وممكن يتم جمع معلومات عنك عندما كان اللعبة في جوالي كان يصرف طاقة اكثر من المعتاد هذا يعني انكم. اذا هاتفك سيدوم 3 سنوات. في هذه اللعبة لن يدوم معك اكثر من سنة ونصف.

هل يدفع التطبيق المال؟

لا. هذا مستحيل انما جميع الارباح التي موجودة في التطبيق هيا فقط ارباح افتراضية لزيادة ارباح مالك التطبيق وانت تعمل لصالح مالك التطبيق. والمستفيد فقط هو اما انت فقط تعمل وتضيع وقتك وتضن انك ستكسب المال.

لان جميع الالعاب التي تجدونها امامكم هيا ارباح افتراضية ولا يوجد شيئ للربح لان المبرمجين الذين يعملون على تصميمها فقط يتم سحب السورس والتعديل عليه على ان التطبيق حقيقي ولكن جميعها. فاشلة وكذب وخداع.

هل تطبيق Painter Master يدفع المال؟ او احتيال؟

لا. يدفع المال ابدا لان جميع هذه الالعاب الا طرق مخادعة يستخدمها بعض المبرمجين لزيادة ارباحهم وخداع الناس بطرق شنيعا جدا. وهذه الطرق تستخدم فقط لخداع الضعفاء والذين لا يعلمون كيف العمل على الانترنت انا سأعمل على التحذير من التطبيقات والمواقع.

اتمنا ان موقعي ان تصلكم جميع معلوماتنا بالكامل اتمنا ان نكون عند حسن ظنكم دائماً.

التطبيق : مزيف واحتيال - وارباح افتراضية
author-img

YAZAN TECH

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة