JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

توقف موقع ExpressCrypto عن العمل ولن تستطيع ارسال ارباحك مالسبب؟


ماهو محفظة ExpressCrypto؟

يعمل المحفظة في طريقة جمع العملات يمكنك كل عملة مشفرة يتم الربح منها فقط يتم وضع عنوان الادرس وارسالها للمحفظة ويمكنك ارسال الى المحفظة اكثر من 50 عملة مشفرة الضريبي ارباح قليلة حيث يمكنك سحب ارباحك الى محفظات اخرى انت تحتاجها حيث يوجد عملات كثيرة في المحفظة وزيادة ارباحك في محفظة واحدة ولكن الان متوقف عن العمل!!

سبب توقف عن العمل ؟

الموقع كان يعمل بشكل جيد في وقت ما لقد حصل على عطل بسبب تعطل بعض القطع المهمة التي تحفظة العملات المشفرة وهيا ssd تعطل بالكامل حيث لا يستطيع استرداد العملات على الهذه البطاقة او الحافظة لذالك لم يستطيعون مهندسون هذا الموقع اصلاح المشكلة ولهذا تعطل كل شيئ. 

كيف يمكنني استرداد ارباحي؟

نعم. الموقع لقد قدم لك طريقة جديدة هو عن طريق ملئ النموذج الذي موجود في الموقع. ستبدأ في تقديم المعلومات وهيا الاساسية هو رقم حسابك والاميل بعدها تضع اسمك وتكمل البيانات المطلوبة في الاخير ستجد يطلب منك تحليل كامل عن العملات. يجب عليك وضع العملات كل عملة كم تملك منها بالتفصيل حتى تستطيع استرداد ارباحك في الكامل.

الى هنا الموقع ينتهي عن العمل بسبب اضرار واعطال كبيرة تسببت في تعطيل وفشل في SSD الذي يساعد في حفظ البيانات وحمايتها ولكن لقد توقفت وتعطلت لم يستطيعو ان يستعيدون العمل عليه. نتمنا من الجميع استرداد اموالهم ويتم ارسالها بتكوين الى محفظات اخرى

رابط ملئ النموذج : اضغط هنا
author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة