JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

اربح جميع العملات المشفرة انصحك ان تستغل هذا الموقع يدعم faucetpay | كاشف الاحتيال



ماهو موقع bitzcoin؟

هو موقع يمكنك كسب العملات المشفرة يقدم لك الموقع 4 عملات مشفرة ولكن الجميل هو ان الموقع يدفع لك مقابل كل 1 نقطة 150 ساتوشي من tron هذا امر جيد طبعا يوجد الكثير من العملات فقط اردت ان اوضح لكم ان الموقع يدفع الكثير وارباح ستكون كثيرة اذا عملت اكثر.

رابط الدعوة الاصدقاء؟

يمكنك مشاركة رابط الدعوة الى اصدقائك ويمكنك كسب المال منه يقدم لك الموقع ارباح من الرابط 50% وهذا امر جدا رائع يعني ستكون ارباحك كثيرة ويمكنك كسب المال من الموقع وهذا الامر جيد ابدأ في الربح وشارك الرابط مع اصدقائك على المجموعات و المواقع والمنتديات لزيادة اراباحك.

الصنبور اليدوي والتلقائي؟

يمكنك الربح من الصنابير وهذا سهل جدا العمل عليه يقدم لك الموقع صنبورين يمكنك الربح منه النقاط الصنبور اليديو يدفع لك كل 3 دقائق 333 نقطة واما الصنبور اليدوي يدفع لك كل 30 ثانية 25 نقطة ويعتمد الصنبور التلقائي على الطاقة حتى تستطيع كسب النقاط يجب عليك الحصول عليها من الروابط المختصرة.

الروابط المختصرة؟

يقدم لك الموقع روابط مختصرة تساعدك في كسب المال وزيادة ارباحك اكثر حيث يمكنك العمل على الموقع فقط من الروابط المختصرة ستكون ارباحك اليومية هيا 250.000 نقطة في اليوم.

الربح منها سهل اكثر المواقع لن تكون مزعجة عندما تريد ان تتخطى المواقع ولن تجد نوافذ منبثقة ستكون سهلة عليك تخطي الروابط.

مشاهدة المواقع والربح منها؟

يوجد في الموقع 3 مواقع كل يوم وقد يتم اضافة المزيد من المواقع التي تساعدك في كسب النقاط ويمكنك كسب 4000 نقطة او اكثر حتى تستطيع ربح المال من الموقع بدون اي مشكلة.

طريقة سحب الاموال من الموقع؟

يدعم الموقع فقط محفظة واحده وهيا FaucetPay حيث يمكنك سحب ارباحك في الموقع على عن طريق عنوان الادرس ويتم الارسال فوراً ويدفع الموقع بدون مراجعة سيكون مكاسبك كبيرة لكل عملة يوجد بجانبها الارباح والنقاط المطلوبة وهكذا ستسحب ارباحك بدون اي صعوبة.

فيديو مراجعة الموقع:


رابط الموقع : اضغط هنا


author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة