JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

افضل 10 تطبيقات للربح شدات ببجي وجواهر فري فاير | وبايبال وعملات مشفرة مجانا | مع اثبات الدفعات


مرحبا بكم في مدونة كاشف الاحتيال اليوم احببت ان اجمع لكم بعض التطبيقات التي تساعدك في كسب المال والتي هيا الافضل في الربح التطبيقات يمكنك كسب uc ببجي و جواهر فري فاير و روبلوكس وبطاقات غوغل بلاي وعملات مشفرة وهذه التطبيقات تعد من افضل التطبيقات التي استخدمتها للربح وللان اسحب منها.

التطبيق الاول : اضغط هنا

كود الدعوة للربح : 126512
يعمل هذا التطبيق بطريقة سهلة جدا سيسهل عليك العمل منها يمكنك الربح من تثبيت التطبيقات و ويوجد المزيد من الطرق وايضا يقدم لك التطبيق ارباح من التعدين و التطبيق يوجد فيه مزايا رائعة وايضا يقدم لك التطبيق ربح بطاقات ستيم وشراء بطاقات ذهبية من اغلى الالعاب على ستيم.

التطبيق الثاني : اضغط هنا 

حيث يعمل التطبيق بطريقة رائعة ايضا هو شبيه في التطبيق الاول يمكن الربح من الاستطلاعات والاستبيانات ويمكنك ايضا الربح من التعدين يمكنك شراء الات للتعدين النقاط وارباح جيدة ومكاسب رائعة يمكن الربح من هذا التطبيق بطاقات غوغل بلاي وبطاقات ستيم وايضا شحن العابك بالكامل ويمكن الحصول على الكثير من الاهداية.

التطبيق الثالث : اضغط هنا 

كود الدعوة : 96e0h129
يقدم كل تطبيق GAMEE وهو يعتبر الافضل في كسب الالعاب حيث يمكنك ربح رصيد بايبال والدفع سريه لقد دفع التطبيق الى الان اكثر من 500.000$ للجميع وللان يدفع يعمل التطبيق في لعب الالعاب وجمع الكروت الذهبية ويجب عليك ان تكون في ضمن 50 مستخدم للحصول على دولارات وايضا يوجد طريقة اخرى وهيا كسب الكروت الذهبية من الاستبيانات والعروض.

التطبيق الرابع : اضغط هنا 

يعمل تطبيق NEWS Pie في نظام رائع وجميل منه كسب المال من مشاهدة الاخبار كل ما شاهدة اكثر كلما كسبت اكثر ويمكنك لعب الالعاب ايضا للربح منها كل ما ارتفعت مستوى كل ما كسب نقاط اكثر هذا التطبيق من اسهل التطبيقات التي تجدها على جوجل بلاي وانصح الجميع العمل عليه حتى تستطيع ربح المال منه ويدفع فقط PAYPAL.

التطبيق الخامس : اضغط هنا

كود الدعوة : DampGrass1687
تطبيق Utternik هو تطبيق لتقيم الافلام والتطبيقات والمواقع يمكنك كسب المال منه فقط من التقييم يمكنك كسب اكثر من كوينز في اليوم الذي يساعدك في كسب المال والدفع فيه فوراً على بايبال وهذا من افضل الطرق التي تساعدك في كسب المال ولكن يعتبر قليلا صعب حتى تكسب منه لان يحتاج بعض الجهد لكسب المال وهذه التطبيقات تدفع بدون مشاكل.

التطبيق السادس : اضغط هنا 

كود الدعوة : 2190569
تطبيق Bituro من افضل التطبيقات التي عملت عليها والذي كسبت منه عشرات الدولارات ويمكنك انت ان تكسب اكثر من 10$ دولار اذا عملت واجتهدت اكثر في التطبيق يقدم لك التطبيق طرق رائعة للربح حيث يمكنك كسب المال من العروض والتطبيقات والاستطلاعات والالعاب ايضا وهو من افضل التطبيقات.

التطبيق السابع : اضغط هنا

كود الدعوة : B07805171
تطبيق BuzzBreak هو تطبيق رائع يمكنك ربح رصيد بايبال منه ويمكنك كسب المال من مشاهدة الاخبار فقط ويوجد طرق اخرى يمكنك الربح من رابط دعوة الاصدقاء الذي يساعدك في كسب المزيد من الاموال. يوجد نقاط يومية و عرةض واستطلاعات يمكنك كسب المال منه وهذا ما يقدمه التطبيق. الحد الادنى هو 5$ لسحب ارباحك.

التطبيق الثامن : اضغط هنا

كود الدعوة : psoa4el3omkfbnqg
تطبيق Arc8 هو تطبيق لربح العملات المشفرة يدم هذا التطبيق الربح من الالعاب والتحديات للحصول على العملة ويمكنك ارسالها الى محفظات يوجد فيها العملة نحن ننصح الجميع على ان يعتم في التطبيق ارباح جيدة ومدفوعات سريعة ويمكنك كسب اكثر من 5 عملات من التطبيق ابدأ العمل ولا تتوقف.

التطبيق التاسع : اضغط هنا

يقدم لك تطبيق PeerBet الرهانات للربح عملة Kin مجانا وارباح كبيرة قادر ان تسحب مئات الدولارات من هذا التطبيق سعر العملة رخيصة كل ما عليك هو العمل لترح العملات الدفع سريع وانصح استخدام trustwallet حتى يساعدك في كسب المزيد من الاموال ويتم ارسالها اسرع.

التطبيق العاشر : اضغط هنا

كود الدعوة : 2597013
تطبيق TopRich هو تطبيق يمكنك تطوير السيارات او دمجها حتى تصل الى المستوى المطلوب كل ما ارتفعت مستوى كل ما زادة اموالك اكثر وربحت المزيد يمكنك العمل عليه يدعم جميع المحفظات ومنها Payeer وايضا كسب المال سيكون سهل عليك ويدفع فقط عملتين TRON و USDT ويمكنك ارسالها الى اي محفظة تحتاجها التطبيق يدفع والان يعمل.



author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة