JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مراجعة موقع ryzex.net هل يدفع مقابل الاستثمار او احتيال



ماهو موقع ryzex.net؟

هو موقع للتعدين العملات المشفرة يقدم لك طرق سهلة يمكنك فقط الاستثمار في الموقع ليبدأ التعدين في الموقع يقدم لك الموقع ربح عملات مشفرة وهيا: DOGE , LTC , TRX , BNB هذه العملات فقط التي موجودة في الموقع حيث يمكنك عند التسجيل في الموقع سيقدم لك الموقع 4$ مجانا لبدأ التعدين في الموقع. ولكن سيكون بطيئ حتى تصل للحد الادنى.

كيف يعمل الموقع وهل يجب الاستثمار؟

يعمل الموقع بنظام التعدين والذي يعد اكثر انتشاراً في الانترنت وكثير منها موجودة وهذا الشيئ يقدمها لك لتتسهيل الربح من الانترنت بطريقة سهلة كما يقول اصحاب المواقع ولكن هذه بوابة الفخ الذي سيقع فيه عدد كبير من الناس الذين يتمنون الربح في المواقع التعدين او الاستثمار. يجب عليك الدفع حتى تستطيع الحصول على سرعات في الموقع ليكون لديك التعدين سريع.

هل يمكنك الربح من رابط دعوة الاصدقاء؟

رابط دعوة الاصدقاء هيا الاكثر طلب في هذا المواقع البونزية التي تسعى دائما لتقديم الاكاذيب وخداع الناس في معنا الكسب من رابط الدعوة. نعم يمكنك الكسب من رابط دعوة الاصدقاء ولكن انت اوقعت الناس والاصدقاء في هذا الفخ الذي يتم نشره انت نشرت الاكاذيب لاجل نفسك ولكن تستغل الجميع والمتابعين من اجل جشعك في المال الذي تراه. لكن هذه فقط يطمعك ليكسب عدد كبير من المستخدمين على الانترنت. 

هل موقع ryzex.net شرعي ويدفع المال؟ او احتيال؟

الموقع لا يدفع المال والسبب الذي قلته ماهو. سأبلغك بالتفاصيل حتى تعلم الدليل الكافي عن هذه المواقع. المستفيد الذين يتم وضع رابط الدعوة وزيادة ارباحهم من دعوة الاصدقاء حيث سيحصل على نسبة من ارباحه وهيا 25% وايضا سيحصل على ارباح من اموال المستخدم الذي سجل عن طريق الرابط الموقع كيف يربح المال وكيف يحصل اين امواله حتى يدفع للجميع. الموقع يقدم لك المال من المستخدمين في الموقع يعم بشكل دائري بحيث اذا عملت على الموقع تضن انك تكسب المال!! لا بل اموالك تذهب لغيرك والموقع يضع اموال محددة ثم يتم النصب والاحتيال على الجميع. ويتم توقيف الموقع وسرقة اموال الناس. الموقع لا يملك الما ليدفع لكم. لكن يسرق اموال الناس دون رحمة. 

هل يمكنك سحب ارباحك وراس المال الخاص بك في الموقع؟

لا لن تستطيع سحب اموالك او رأس اموالك هو يدفع لك المال يدم لك دفعة ثم دفعتين ولكن لن تستطيع سحب رأس المال ابدا لان الموقع طريقة عمله تدفع 100% تسحب من 25% حتى 50% فقط يعني لن تستطيع سحب رأس المال وستكون انت الذي خسرت اموالك بالكامل.

الموقع : خطر ولا يمكنك سحب راس المال 
الاسمبريد إلكترونيرسالة