JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

موقع رائع للربح اكثر من 10 عملات ويدعم 4 محفظات سهل جدا والدفع سريع | كاشف الاحتيال

موقع رائع للربح اكثر من 10 عملات ويدعم 4 محفظات سهل جدا والدفع سريع | كاشف الاحتيال


ماهو موقع coinpot؟

هو موقع يمكن الربح منه العملات المشفرة ويقدم لك الموقع اكثر من 10 عملات مجانا فقط يمكنك الربح من هذا الموقع بطرق سهلة جدا يقدمها لك الموقع. وهناك طرق سيتم اذكارها لك في الموضوع حتى تتمكن من معرفت تفاصيل هذا الموقع وكيف يعمل وكيف يمكنك كسب المال من الموقع.

مشاهدة المواقع؟

يمكنك مشاهدة المواقع من هنا ويقدم الك الموقع اكثر من 10 مواقع حيث يمكنك كسب النقاط من كل موقع انت تشاهده بعد مرور 40 ثانية يجب عليك حل الكابتشا و ستحصل على النقاط. وهذه الطريقة سهلة جدا على المبتدئين ورائعة ومن حيث الربح فهيا جيدة ومكاسب عالية جداً.

روابط المختصرة؟

يوجد من 30 رابط يمكنك ان تتخطاه للربح المال وهذا يعتمد على عملك وجهدك الذي انت تعمل به لزيادة ارباحك في الموقع. ويمكنك الربح من الروابط المختصرة اكثر من 1500 نقطة بطريقة سهلة جدا وستكون مكاسبك عالية لان الموقع يقدم لك ارباح كثير كل يوم ويمكنك الربح في اليوم 2000 نقطة من الموقع.

النقاط اليومية؟

النقاط اليومية هيا هدية التسجيل الدخول الى الموقع. يجب عليك تسجيل الدخول الى الموقع كل يوم حتى تحصل على نقاط يومية يقدمها لك الموقع. وايضا تعتبر هدية من الموقع واثبات انك تسجل كل يوم دخولك الى الموقع.

العروض والاستطلاعات؟

العروض والاستطلاعات هيا من افضل الطرق التي تساعدك في كسب الما لوكسب الاف النقاط اليومية من حيث العمل على العروض هو ملئ البيانات او تثبيت العاب وتطبيقات وتطبيق الشروط المطلوبة. ولكن ارباحك هنا ستكسب اكثر من 0.50$ يومياً فقط من العروض التي امامك في الموقع.

الصنبور اليدوي؟

 حيث يقدم لك الموقع صنبور يدوي للحصول على اكثر من 55 نقطة مجانا على الموقع وهذه هدية كل 5 دقائق تحصل عليها من الموقع ويمكنك الحصول على 50 او 55 نقطة وهذا طريقة مميزة جدا. اذا اردت ان تكسب 55 نقطة كل 5 دقائق عليك ان تضغط على Boost واذا اردت ان تربح 50 نقطة يجب عليك الضغط فقط على Claim هذه الطريقة سهلة جدا.

نهاية الحديث هو ان الموقع شرع يويدفع المال والكن يعتمد الامر على جهدك وتعبك وعملك في الموقع ان كنت نشطاً فاعلم ان ارباحك ستكون كثيرة جدا وان كنت لست نشطاً لن تستطيع كسب المال ابدا اعتمد على نفسك وتعلم واكسب المال ولا تضيع الفرص في هذه الوقت فهذه الارباح ستكون ملكك وانت الذي ستكسب.

رابط الموقع : اضغط هنا
author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة