JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شرح موقع Cash Clout هل يدفع المال مقابل المهام والاستطلاعات او احتيال

شرح موقع Cash Clout هل يدفع المال مقابل المهام والاستطلاعات او احتيال

اليوم لدينا مراجعة عن موقع جديد وهو الان جديد على الانترنت لذالك نحن نقدم لكم المواقع على قدر البحث في الانترنت لهذا السبب احببت ان اجمع هذه المواقع بعد التجارب التي تمكنت من الانتهاء منها عن هذه المواقع واحببت ان اجمع لكم المعلومات عن هذا المواقع ويتم كتابتها في مدونتنا الخاصة بنا اتمنا ان تصلكم جميع المعلومات عن موقع cash clout.

ماهو موقع Cash Clout؟

هو موقع مثل جميع المواقع يعمل بنظام سهل للكسب من الموقع ويمكنك الربح من الاستطلاعات وتثبيت التطبيقات واتباع المهام اليدوية التي يتم اضافتها في الموقع لتستطيع جمع ارباحك على الموقع وبعدها لتتمكن من سحب المال يجب عليك اكمال المهام المطلوبة من الموقع للحصول على الرباحك من الانترنت.

هل الموقع الاول على الانترنت؟

لا الموقع ليس هو الاول وجميع الكلام الذي تجده من نصوص على الانترنت او في موقع cash Clout يقول لك نحن الاول على الانترنت هذا يتم نسخ النص ولصقه في جميع المواقع التي تشبه هذه المواقع حتى تقول لك نحن الاول ولكن هذه خدعة فقط لتعمل وتضع رقمك في المهام وجمع معلوماتك من الانترنت لزيادة ارباحك ولكن يتم جمع معلوماتك في نفس الوقت ويتم بيعها الى شركات مجهولة ليسة معروفة ويكسبون اضعاف الدولارات.

اثباتات السحب حقيقية او احتيال؟

هذه ليست اثباتات بل انها معدلة في الفوتوشوب بطرقة تجعلك لا تفرق انها معدلة على الفوتوشوب هم يرسلون الاموال لانفسهم ويتم ارسالها للمشفرفين والاداريين من الارباح الذي انت وغيرك عملت في الموقع لكسب المال هم كسبوا المال منكم بدون تعب من تجميع المعلومات و انجاز العروض و المهام الوهمية والمزيفة ليكسبو المال لانفسهم فقط.

دعوة الاصدقاء وكسب المال 15$؟

الرابط الدعوة من اكثر الطرق التي تم خداعكم به على الانترنت وهيا افضل طريقة تستغلها المواقع المزيفة لتحصل على عدد كبير من المستخدمين حتى يتمكن من وصول الموقع الى اكثر من 1000 موقع او مستخدم ليتم خداع المبتدئين الجدد الذي يضنون انهم سيكسبون المال ولكن لا يوجد من هذا ابدا ابدا. فقط يتم خداع المستخدمين بوعود كاذبة ولا يوجد منها.

اثباتات المدفوعات التلقائية هل حقيقية او مزيفة؟

طبعا هذا المر واضح انها مزيفة لان الموقع ماذا يكسب حتى يدفع لك المال او يدفع لك مئات الدولارات بدون اي اعمال او دعم للموقع او شيئ ثاني هذه المدفوعات التي تظهر لكم على يمين الشاشة او يسار الشاشة كلها مولد للمدفوعات كيف. سأبلغكم عن هذا !! انت عندما تجمع المال من الموقع وتصل الى الحد الادنى للسحب تطلب السحب ولكن يتم تعليق مدفوعاتك او تبقى مدى الحياة هكذا ويتم اضهارها على يسار الشاشة ليقول لك لقد تم الدفع للمستخدم هذا وهذا الاثبات.. هذه خدعة فقط من البرمجة يصنعونها.

المحتوى المنسوخ من جميع المواقع المشابهة؟

هذا امر واضح جدا ان الموقع يتم نسخ جميع المعلومات التي تجدها في الصفحة الرئيسية منها صفحة عنا او صفحة من نحن جميعها تجدها النصوص منسوخة ولهذا السبب الموقع ليس حقيقي يتم خداعم بطرق انت تظن نفسك ستكسب المال واكثر من هذا لان الموقع الا مواقع CPA فقط يكسب منها مالك الموقع ولكن انت لن تكسب المال ابدا وليس حقيقي لا انصحك ان تنخدع في هذه المواقع.

هل موقع Cash Clout هل يدفع المال او احتيال؟

لا الموقع احتيال ولا يوجد شيئ من الذي تفكر فيه ولا يمكنك سحب سنت من الدولار لان كل ما هو موجود في الموقع الا نصوص مزيفة ويتم الاحتيال عليكم وايضا يتم خداعكم من هذه المواقع. لاكون صريحاً الموقع لا يوجد شيئ يدفع المال فقط المدفوعات لمالك الموقع. قد يطلب منك ان تدفع المال اول شيئ حتى يتم ارسالك لك المال وهذه امر واضح هو يريد ان يحتال عليك ويتم النصب عليك.

الموقع : احتيال ومزيف | ولا ننصح به
author-img

YAZAN TECH

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة