JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

افضل محفظتين يمكنك الربح منها وتجميع العملات المشفرة وارسالها | كاشف الاحتيال



طريقة سحب العملات المشفرة وتحويلها من حساب الى حساب اخر بطريقة سهلة احببت ان اشرح هذا الامر في الفيديو لان اذا شرحته كتابة لن ينفع. سأقدم لكم اليوم محفظتين وكيف ارسال الارباح بين اصدقائكم.

محفظة FaucetPay؟

يعد Faucet pay محفظة صغيرة وإذا كنت تستخدم Faucets ، فيجب عليك استخدام Faucet pay. إذا قمت بإرسال مبلغ صغير إلى Bitcoin أو أي عملة مشفرة أخرى ، فستكون رسوم المعاملة أعلى من المبلغ الذي أرسلته. لأنه يمكنك إرسال مبالغ صغيرة معهم ولا داعي للقلق بشأن الرسوم.

ما زلت بحاجة إلى محفظة؟

قبل أن تتمكن من استخدام Faucet pay ، عليك إنشاء محفظة ، على سبيل المثال باستخدام Coinbase. بمجرد أن يكون لديك محفظة ، يمكنك ربطها بـ Faucet pay ثم استخدامها كمحفظة صغيرة للحنفيات. لكن دفع Faucet يقدم أكثر بكثير من مجرد محفظة صغيرة. في Faucet يمكنك ربح Bitcoin و Ethereum و Litecoin و Dogecoin و Dash و Tron و Feyorra.

رابط المحفظة : اضغط هنا

ماهيا محفظة ExpressCrypto؟

ExpressCrypto. هو دخل تشفير عبر الإنترنت ومحفظة صغيرة تدعم حاليًا 32 عملة مشفرة. إنه مدعوم في جميع أنحاء العالم ويمكنك بسهولة إنشاء بعض العملات المشفرة الإضافية كما يحلو لك. الوقت من أي مكان في العالم. كما هو الحال مع FaucetPay ، فإن عائدات ExpressCrypto من العملات المشفرة منخفضة للغاية ، ولكن لا يزال من المربح أن تصنع شيئًا ما بدلاً من ربح شيء ما في وقت فراغك. 
يتم عرض جميع أرباحك مع 32 عملة مشفرة على لوحة معلومات ExpressCrypto الخاصة بك. كما هو موضح في الصورة أدناه: في لوحة معلومات ExpressCrypto يمكنك بسهولة إدارة وتتبع جميع أرباحك. تظهر لوحة القيادة أيضًا أن إجمالي تقدير الربح بالدولار الأمريكي. 
تدعم ExpressCrypto حاليًا 32 عملة مشفرة ، وهي SHIBA INU و Ethereum Classic و BitTorrent و Binance Coin و Bitcoin و Bitcoin Cash و Bytecoin و Cardano و Dash و DigiByte و Dogecoin و Ethereum و EXGold و EXSilver و Horizen و Komoda و Monskero و Litecoin Neo و Peercoin و PIVX و Ravencoin و Reddcoin و Ripple و Stratis و Tezos و Tron و Tether و Vertcoin و Waves و Zcash. يمكنك تخزين جميع العملات المذكورة أعلاه وتداولها وتداولها بمساعدة ExpressCrypto.

رابط المحفظة : اضغط هنا


author-img

YAZAN TECH

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة