JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شرح موقع watchvideo.vip هل يدفع المال واو احتيال | كاشف الاحتيال


ماهو موقع watchvideo.vip؟

هو موقع يمكنك ربح المال من مشاهدة الفيديوهات. يقدم لك الموقع طريقة سهلة من حيث كسب المال من الموقع. انه طريقة سهلة للمبتدئين وسهل خداع الناس في الموقع هذا وبطريقة اظهار الموقع. يقدم لكم طرق يقول لك به انه اذا عملت على الموقع يمكنك كسب اكثر من 100$ فقط وانت جالس. الذي انا اشاهده الا طرق ليست صحيح. اولا لا ننصح انت تشارك معلوماتك الخاصة لك في النموقع ولا تضع بطاقات فيزة او اي معلموات اخرة لك لان سيتم بيعها او سرقتها لان هذه المواقع فقط تم انشائها لجمع المعلومات.

ماسبب ان موقع watchvideo.vip احتيال؟

هناك سببين موجود ف يداخل هذا الموقع الذي سأتكلم عنه امامكم ستجدها ف بالاسفل.

الموقع والعمل مكرر

الموقع في كل شيئ مكرر من نصوصو ونظام العمل والموقع والتصيميم من الموقع هناك اكثر من موقع شبيه لهذا الموقع لان الموقع الا تصميمه متكرر وايضا النظام متكرر ولا يمكنك ان تكسب المال منه بسبب ان الموقع مزيف وهذا امر واضح ان الموقع ليس حقيقي انما الموقع فقط لجمع المعلومات الخاصة بك.

اخفاء معلوماتهم بالكامل؟

نعم مطورين الموقع تم اخفاء المعلومات الشخصية لسبب ان الموقع تشك فيه كيف موقع مثل هذا يخفي المعلومات اذا كان صادق فعلا. لكن للاسف تم اخفاء معلومات. هذا يعني ان الموقع لا يدفع  المال اوان الموقع احتيال واضح ولكن الخطر في الامر ان الموقع يجمع معلوماتك و اي بيانات يتم ادخالها في الموقع. 

هل موقع watchvideo.vip احتيال أو يدفع المال؟

لا.. الموقع لا يدفع المال ابدا وانما موقع جمع للمعلومات فقط حتى يمكنك كسب المال من داخل الموقع واكثر هذه المواقع فقط لجمع المعلومات وسحب معلومات المستخدم حتى يتم بيعه في الى اطراف ثالثة وهذا امر خطير وقد يتم سحب بطاقاتك البنك وويتم سحب اموالك لذالك لا ننصح ابدا ادخال معلوماتك الحقيقية و لا ننصحك العمل فيه حتى لا يتم جميع معلوماتك.

الموقع : مزيف واحتيال
author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة