JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مراجعة تطبيق Squid Gem هل يدفع شدات ببجي وجواهر فري فاير وسكنات او احتيال

مراجعة تطبيق Squid Gem هل يدفع شدات ببجي وجواهر فري فاير وسكنات او احتيال

ماهو تطبيق Squid Gem؟

هو تطبيق لدمج الاحجار يمكنك دمج الاحجار التي بمثل الالوان ليمكنك كسب المال بعض الاحجار يوجد بها بطاقات بايبال وبعضها ستجد بها قطع يجب عليك تجميعها للحصول على سكنات فري فاير و ببجي مجانا ولكن هذا الامر يحتاج الى وقت يجب عليك العمل اكثر من اسبوع لتجميع القطع. يجب عليك العمل ومشاهدة فيديوهات كثيرة وحتى تكسب القطع المطلوبة للجمع. اهم شيئ موجود هو شحن شدات ببجي و جواهر فري فاير هذا الامر لا ننصح به لان ستضيع وقتك فقط.

معلومات عن التطبيق : 

  • اسم التطبيق : Squid Gem (قيد التطوير)
  • اسم المطور : davidliuppp
  • الدولة : عالمي 
  • تصنيف التطبيق : 1-5

كيف يعمل تطبيق Squid Gem؟

يجب عليك تثبيت التطبيق على جوالك الخاص من متجر غوغل بلاي مجانا وبعد التثبيت يتطلب منك اذونات يجب الموافقة لكن. ماسبب كل هذه الاذونات التي يطلبها بما انها لعبة فقط. 

بعد تسجيل الدخول الى اللعبة سيتم اعطائك هدية 2000 الماسة مجانا عند التسجسل في اللعبة ثم ستكسب كل يوم مكافأت يومية عند تسجيل الدخول اليومي.

كيف سحب ارباحك؟

عند وصول 10.000 الماسة يجب عليك التوجه الى قائمة الدفع بالضغط على الالماس في الاعلى ثم الضغط على الهدية التي انت تطلبها وهذه امر جيد لكن هل انت متوقع ستحصل على الهداية التي طلبتها. 

لا يوجد من هذا الشيئ لان الهدية ليست حقيقي جميعها وهمية ولا يدفع المال. 

يجب عليك اللعب في اليوم 24 ساعة حتى تجمع القطع لشراء السكنات او الالبسة الخاصة في ببجي وهناك المزيد. تحتاج مشاهدة الفيديوهات او الاعلانات وهذا الشيئ امر مستحيل تحصل عليها. لان الذي تشاهده في داخل هذه الالعاب الا مود وهمي حتى يجعلك ان تعمل عليه بدون تردد ويتم اضافة هذه الطرق لخداعك والعمل على التطبيق.

 هل يتم الدفع لك؟

اللعبة تقول انها ستدفع لك ولكن هذا امر مستحيل. لان قائمة الدفع ليست موجودة انما هذا مود يمكنك فقط العمل على الشيئ الذي تحتاجه ومن هو الذي يستفيد فقط المطور وانت تضيع وقتك وتخسر الكثير من رصيد الانترنت الخاص بك في الهواء. لا تتعب نفسك ولا تفكر بان التطبيق سيدفع لك المال لان هذا المر صعب جدا جدا.

التطبيق : احتيال ومزيف ولا يدفع المال
author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة