JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مراجعة موقع OZYVIDEO هل يدفع المال مقابل مشاهدة الفيديو؟

مراجعة موقع OZYVIDEO هل يدفع المال مقابل مشاهدة الفيديو؟

ماهو موقع OZYVIDEO.XYZ ؟

هو موقع يمكنك الربح المال من الفيديوهات التي تساعدك في كسب الاف الدولارات يقدم الموقع فيديوهات يجب عليك مشاهدتها لكل فيديو له مدة من الوقت حتى تحصل على المال ولكن الموقع يقدم لكم اموال كثيرة ولكن المشكلة انه الموقع ليس من نظام دفع هذه الاموال وايضا الموقع ليس حقيقي ابدا انما هو مزيف يعمل على نظام فاشل ليس مربح حتى يتم خداع الكثير في هذه الطرق وهناك عدد كبير من هذه المواقع المنتشرة على الانترنت هيا فقط لرفع ترتيب الدومين وبيعه والمكسب لهم فقط المطورين ليس معروفين ابدا.

اسباب عدم العمل عليه؟

لايوجد معلومات عن مالك الموقع

الموقع لا يقدم اي معلومات عن نقسه وهذا يدل على ان الموقع غير امن ابدا ولا يمكنك العمل عليه وليس هناك امان على نفسك انت حيث ان الموقع بدائي. حيث ان الموقع ليس معروف ابدا وهذا يجعل الامر في شك الموقع. السجلات ليس له معلومات ابدا وهذا يدل على انه ليست علامة جيدة ابدا.

دعوة الاصدقاء 

يقدم لك الموقع طريقة للربح من دعوة الاصدقاء التي يمكنك اذا دفعت المال تستردها عن طريق دعوة الاصدقاء وهذا موجود في المواقع ولكن هناك فرق عن كثير من المواقع يمكنك دعوة الاصدقاء وكسب المزيد من المال وهذا العمل مزيف ليس حقيقي انت تعمل الدعوة ولكن المستفيد هو مالك الموقع يتم رفع الترتيب ويستفيد من بيع الدومين باسعار اكثر جميع الاحالات مزيفة ولن يكون في ارباح ابدا.

المعلومات المنسوخة

موقع OZYVIDEO يوجد فيه اشياء كثيرة منسوخة ويمكنك مشاهدة جميع المواقع التي شبيها في هذا الموقع لذالك نحب ان نقدم لك هذا الخبر حتى تعلم ان الموقع ليس حقيقي انما هو موقع مزيف ولا يدفع لك سنت من الدولار ولن تحصل على ارباحك ابدا. جميع معلومات الموقع مستنسخة من المواقع التي شبيها في هذا الموقع.

النتيجة النهائية ؟

موقع OZYVIDEO ليس موقع حقيقي انما هو موقع فقط يقدم مشاهدات الفيديو وايضا تشاهد ان يوجد اموال على كل فيديو موجود وهذه جميعها مزيفة ليست حقيقي فقط ارقام. لذالك نحن نقدم لكم المعلومات الحقيقي التي نحن نعرفها ونعرف انظمتها كن على حذر منها الموقع عند السحب يطلب منك دفع المال حتى يرسل لك وهذه خدعه واضحه على انه يأخذ المال منك ثم لن يتم ارسال المال لك تجدها في جميع المواقع والان منتشرة في المواقع المشفرة. الموقع مزيف واحتيال واضح ولا يدفع لك.

حكم الموقع : احتيال و مزيف
author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة