JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شرح موقع Money-video.xyz هل يدفع الموقع مقابل مشاهدة الفيديوهات؟ كاشف الاحتيال

شرح موقع Money-video.xyz هل يدفع الموقع مقابل مشاهدة الفيديوهات؟ كاشف الاحتيال

ماهو موقع Money-video.xyz؟

هو موقع يتم ترويج الفيديوهات يمكنك مشاهدة الفيديوهات المروجة على الموقع الذي يمكنك مشاهدة الفيديوهات لكل فيديو يقدم لك سعر من الموقع والربح لكل فيديو اكثر من 10$. هكذا يعمل الموقع ويمكنك مشاهدة الموقع ومشاهدة الفيديو هذا الموقع العمل عليه سهل جدا والربح منه سهل فقط هو مشاهدة الفيديوهات.

ماسبب ان موقع Money-video.xyz احتيال؟

الموقع اولا مكرر بشكل كبير في الانترنت. وقد تشاهد الموقع له اكثر من دومين وايضا تجد مثل النصوص دون اي تغير ويوجد ايضا مثل نظام مشاهدة الفيديوهات لكسب المال وهذا امر متواجد بكثرة اذا نظرت الى المواقع ستعرف ان المواقع التي تشبه هذا الموقع انها جميعها احتيال وجميعها نصوص مكررا وايضا النظام مكرر فقط يتم تغير العنوان والدومين.

اربح من رابط الدعوة؟

هذه اكثر من موقع يطلب منك هذه الطريقة وهذه يتم استخدامها من الموقع. حتى يتم ترويج الموقع اكثر حتى تصل للجميع وايضا يقدم لك الموقع اموال كثيرة ويقول انه يدفع لك كل اسبوع اكثر من 100$ وهذا امر مستحيل لان جميع هذه الاموال افتراضية ولا ننصح به لان هذه المواقع فقط تعمل بنظام مزيف ولا يدفع المال ابدا. لا تنخدع في كل شيئ يقول لك ان الموقع ستكسب 100$ او اكثر في اسبوع او يوم او يومين هذا كله اكاذيب وخدع حتى تضيع وقتك.

هل موقع Money-video.xyz احتيال؟ او يدفع المال؟

لا. الموقع لا يدفع المال ابدا انما الموقع هو عملية احتيالية ومزيفة ويقدم لك معلومات مكررا ومزيفة ويقول لك انه اذا عملت في الموقع ستكسب اكثر من 100$ في اليوم هذه المواقع التي يجب ان نحذر منها بسبب الاكاذيب المنتشرة. لان هذه المواقع الا احتيال ويتم خداعك فقط ليكسب او يتم جمع المال. وهذه طريقة واضحه انها مزيفة ومخادعة. 

الموقع : مزيفة واحتيال 
author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة