JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

موقع رائع يمكنك ربح العملات المشفرة ويدعم 3 محفظات | كاشف الاحتيال



ماهو موقع mixbits؟

هو موقع يمكنك كسب العملات المشفرة فقط من مشاهدة المواقع و الروابط المختصرة التي تساعدك في كسب المزيد من النقاط اذا انت مهتم في الربح الموقع يقدم لك ارباح كثيرة ويمكنك سحب البتكوين و ليتكوين و الدوجكيون و الترون وتدعم 3 محفظات يمكنك السحب اليها وهيا faucetpay و expresscrypto و bitcoin network طبعا الموقع يعتمد على جهدك وعملك حتى تستطيعكسب اكثر من 1000 ساتوشي بتكوين.

مشاهدات المواقع؟

يقدم لك الموقع مشاهدة المواقع والتي تعتبر اسهل طريقة لكسب المال والتي تساعدك في جمع نقاط جيدة ومناسبة للربح منها. ويتم تجديد المواقع كل يوم حتى تستطيع كسب المال.

الروابط المختصرة؟

يقدم لك الموقع هذه الطريقة التي تساعدك في زيادة ارباحك اضعاف عن مشاهدة المواقع ولكن يجب عليك تخطي الروابط حتى تكسب المال يمكنك كسب النقاط اكثر من 2000 نقطة وهذه الطرية تعتبر افضل شيئ في الموقع وهناك المزيد يمكنك كسب النقاط منها بسهولة.

رابط دعوة الاصدقاء؟

يمكنك دعوة اصدقائك الى الموقع من حيث ارسال الرابط الى المجموعات او الى اصدقائك او في الفيسبوك وفي كل مكان حتى تكسب المال اكثر واكثر ولكن يعتمد الامر على حسب جهدك وعملك الذي يمكنك منه كسب النقاط وتحويلها الى عملات مشفرة يمكنك كسب من كل صديقي 50% هذا شيئ جدا رائع اذا ستكسب المال منه.

الصنابير اليدوية و التلقائية؟

هذه الصنابير ارباحها جيدة من حيث العمل عليه تعتبر اسهل طريقة في الموقع كل ما عليك هو انتظار الوقت الذي تحتاجه حتى تكسب المزيد من الاموال من بينها صنبور التوربو والذي يمكنك سحب اكثر من 500 صنبور كل 10 ثواني لكل صنبور 2 نقطة.

الموقع من المواقع التي يمكنك كسب المال منها نعم. وهيا سهلة للربح من الموقع انصح الجميع العمل عليه لان الموقع يدفع الاف الساتوشي والتي يمكنك ارسالها الى اي محفظة تحتاجها انت.

رابط الموقع : اضغط هنا
author-img

YAZAN TECH

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة