JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شرح تطبيق cube crack هل يدفع 300 جنيه استرليني paypal او احتيال | كاشف الاحتيال

شرح تطبيق cube crack هل يدفع 300 جنيه استرليني paypal او احتيال | كاشف الاحتيال


ماهو تطبيق CUBE CRACK؟

لعبة CUBE CRACK هيا لعبة لمطابقة الاحجار التي تكون في مثل الالوان تماما. لقد تم مراجعة المزيد من التطبيق المماثلة تماما هيا العاب فقط لتضيع الوقت او التسلية اذا كنت مهتم في الموضوع ستجد اهم التفاصيل الذي سنتكلم عنه في داخل هذا الموضوع. 

على الرغم من توفر عدد كبير من اللاعبين الذين موجودين داخل التطبيق ولكن التطبيق للان يظهر لك انه قيد التطوير ولقد تم اخفاء التعليقات حتى لا يتم كشف الحقيقة واتهامهم في الكذب والخداع.

كيف تلعب CUBE CRACK؟

كل ما عليك اختيار المكعبات التي بنفس الون التي يمكنك تدميرها بعد الضغط عليها. كلما دمرت الكثير من المكعبات كلما زادت لديك نقاطك في اللعبة. 

لا يمكنك ابدا تجاوز المستوى الذي انت به حتى تنجز المهمة الاولى بعد تدمير جميع المكعبات بالكامل. بعد الانتهاء من المستوى الاولى سيطلب منك مشاهدة فيديو لزيادة ارباحك به. بعد جمع النقود الخضراء ستساعدك في شراء بطاقات امازون ولكن جميعها افتراضية.

ستجمع المزيد من الاموال بعد ملئ الشريط الذي موجود في الاعلى. والاكثر من هذا لقد اندهشت من انني وصلت 300 جنيه استرليني في خلال مدة قصيرة بدون مشاهدة اي فيديو. اكثر التطبيق يجب عليك مشاهدة الفيديو قبل الحصول على الاموال ولكن هنا مختلف جدا. 

جمع الالغاز
يمكنك ايض جمع الالغاز التي تساعدك في استبدالها بأجهزة الكترونية و هواتف و اجهزة اخرى موجودة داخل التطبيق ويمكنك استبدالها في العاب الفيديو.

في لعبة CUBE CRACK يمكنك جمع قطع الالغاز في اللعب او في المكعبات قد تضهر لك فقاعة حتى تحصل عليها. حتى تحصل على الالغاز قد تكون فرصة لك للحصول عليها من وقت الى اخر حتى تحصل عليها.

دعوة الاصدقاء 
عندما تنقر على صندوق الهدية التي موجودة على يمين الشاشة ستجد 1 جنيه استرليني. هناك شكوك في الامر.

المشكلة التي نقول عنها او الشكوك هيا يجب عليك جمع 240 جنيه استرليني لسحب الاموال من رابط الدعوة. وايضا يقولون لك انك ستكسب من كل صديق يتم دعوته 9 جنيه استرليني. هل تعلمون اكثر من هذا التطبيق لم اجد سخافة في الامر من رابط الدعوة التي موجودة في داخله.

كيف يمكنك سحب اموالك من التطبيق ؟

محاولة من المطور اقناع الاعبين انهم سيسحبون 400 جنيه استرليني هذا امر مستحيل لان هذه النقود جميعها وهمية ومزيفة. 

يمكن سحب ارباحك من هذه المحفظات المطلوبة منك: PayPal , CashAPP , Coinbase , Massenger , Tez , Inter , Banco , Alipay , Line Pay 

من جانب سحب بطاقات امازون هذا امر مستحيل تحتاج تجميع 1000 لغز حتى تحصل عليها ولكن المشكلة لم يحدد لك القيمة التي ستحصل عليها. 

على حسب قول المطور انه سيتم ارسال المال في غضون 3 الى 15 يوم عمل حتى يتم ارسال لكم المال.

هل يدفع تطبيق CUBE CRACK ؟

عند سحب اموالك من التطبيق سيطلب منك ان تنتظر دورك حتى يتم ارسال لك المال وهذا مجرد الهروب من الدفع. 

هل تعلم ان وصولك للمبلغ 400 جنيه استرليني تستطيع ان تحصل عليها في اقل من 5 دقائق. اذا كان هكذا التطبيق يدفع اذا كيف سيدفع لجميع المستخدمين كل 5 دقائق. 

ان اللعبة CUBE CRACK ستضعك في قائمة الانتظار والتي يوجد فيها اكثر من 100.000 مستخدم كيف تستطيع الوصول. وهل انت مصدق انك ستكسب المال منهم. لا تنخدع في كل شيئ داخل التطبيق كله مزيف وافتراضي.

النتيجة النهائية ؟

لا تلعب في العاب مثل هذه لان لن تجد المال الحقيقي انما هيا اموال مزيفة فقط يتم خداعك في الاساليب السخيفة التي تتكرر كل يوم مع مطور جديد. يتم اضهار لكم انهم يدفعون الاموال وهذا جميعها غير حقيقي بل هيا مزيفة بالكامل. وغير حقيقية انما يتم خداعكم ليكسب المطور الاف الدولارات وهو لا يتعب فقط يوعدكم بالاكاذيب التي ليست موجودة ابدا وجميعها مزيفة التطبيق. عملية احتيالية كن حذر من العمل عليه وتضيع الوقت.

تطبيق CUBE CRACK : احتيال واموال مزيفة وافتراضية
author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة