JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شرح موقع Block Smash هل يدفع 100$ او احتيال | كاشف الاحتيال

ماهو موقع Blocksmash؟

يقدم لك الموقع طريقة للربح سهلة جدا يمكنك كسب المال ويزعم ان الموقع يقدم لك ارباح 100$ ويدعم اكثر من محفظة من حيث الدفع : Bitcoin , Litecoin , PayPal , skrill , Payeer , Webmoney وهذه فقط الموقجودة في الموقع ولكن لا ننصح العمل عليه ابدا لان الموقع ليس له مدفوعات نحن نحذر من العمل عليه.

ماحقيقة الموقع وهل تم الدفع للجميع؟

حقيقة الموقع هو انه نظام مخادع واحتيال لكن قد يتم الدفع بس لانفسهم ولاصدقائه لكن لا يدفع للجميع. هدف هذا الموقع هو تضليلك وتضيع وقتك في العمل عليه. فقط يضيع وقتك لاجل ان تحصل على المال ولكن جميعها افتراضية , يجب عليك اللعب في الموقع لكي تحصل على المال او تحصل على 100$ , وهذا امر مستحيل ولا يمكنك الوصول الى هذا المال. عند البحث في داخل الموقع واستكشافنا بالكامل وجدنا شيئ مهم جدا يثبت لكم الموقع لا يدفع ابدا وهو :

جميع النقاط التي في الموقع يمكنك صرفها فقط داخل الموقع ولا يمكنك سحب المال.

لا يقدم الموقع نقاط حقيقية انم جميعها افتراضية ولا يمكنك سحب الاموال وفي خدمة الموقع يقول هيا فقط لعبة ويمكنك جمع النقاط لكن لا يوجد ارباح. يحق للموقع ان يتم توقيف النقاط او تشغيلها حتى يعمل المستخدمين عليها. وقد يتم ايقاف هذه النقاط في اي وقت ولن تجدها ابدا.

يبدو ان الموقع مزيف تماماً حيث لا يستطيع دفع المال للجميع بسبب انه لا يوجد لديه دخل والسبب الثاني ان الموقع جميع ارباحه افتراضية هيا فقط لعبة يمكنك العمل عليه. الى هذه الوقت الموقع لم يدفع سنت واحد الى اي مستخدم في الموقع. وجميع المراجعات التي تقول لك اثبات دفع الموقع هيا فقط يتم التعديل عليها في المونتاج. 

هل موقع Blocksmash عملية احتيالية او يدفع المال؟

اذا كنت تريد اجابة حقيقية. نعم , موقع احتيال ولا يدفع المال واما من عمل هذا الموقع الى انسان ذكي حتى يتم خداع الناس وكسب الما لمنهم وايضا يتم اضافة عروض ارقام الجوال. لتكسب نقاط يجب عليك وضع رقمك في هذه العروض. ولكن هذه العروض الا فخ يقع فيه الناس حتى يتم سرقة رصيدهم من جوالاتهم. الموقع عملية احتيالية و مزيفة ولا يدفع المال ابدا , الاموال التي في داخل الموقع مزيفة وليست حقيقية ابدا.

الموقع : احتيال ومزيف ولا يدفع المال
author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة