JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شرح تطبيق AppKing هل يدفع المال او احتيال | كاشف الاحتيال



مراجعتنا اليوم عن تطبيق AppKing هو تطبيق منتشر في الايام الاخيرة على انه يمكنك كسب المال منه من الاستطلاعات لان التطبيقات عدد كبير ونحن مستعدين للعمل على كشف احتيالها وصف لكم جميع التفاصيل عن اي تطبيق يتم كشف الاحتيال.

معلومات عن التطبيق :

  • اسم التطبيق : AppKing: Rewards For Playing Games (استخدام المنتج قبل إطلاقه)
  • المطور : Gamekit SA‏
  • يدعم الدول : الولايات المتحدة
  • الحد الادنى : 0.05$

ماهو تطبيق AppKing؟

هو تطبيق يمكنك الربح من الاستطلاعات ولكن الاكثر هو تثبيت تطبيق او العاب يوجد المزيد من الربح من الدولارات يقدم لك التطبيقات اكثر من طريقة للربح يوجد العاب كثيرة ولكن يعتمد على تثبيت الالعاب لكن هناك مشكلة ف يالتطبيقات الحديثة والجديدة وهيا ( الوصول المبكر ) يعني مالك التطبيق يحاول ان يخفي التعليقات او التقييمات حتى لا تعرف ماذا يوجد في التعليقات هذه طريقة تدل على ان التطبيق ليس حقيقي.

الربح من التطبيق؟

الربح من التطبيق سه جدا كما قلت لك يجب عليك تثبيت الالعاب كل ما ارتفعت في المستوى كل ما كسبت نقاط اكثر حيث ان التطبيق سهل يعتمد على الالعاب فقط. لكن لا يدعم غير دولة امريكا.

كيف تسحب ارباحك من التطبيق؟

يمكنك سحب ارباحك على محفظتك البايبال مع اقل سحب 0.05$ ويتم ارسالها لك لكن هناك سلبيات موجودة في التطبيق سيتم ذكرها في نهاية الموضوع يجب عليك قرائتها حتى لا تقع في هذه المشكلة. يجب عليك الحذر من الطرق التي يستخدمها التطبيق حتى تستطيع سحب ارباحك المتطلبات التي يحتاجونها فيها شكوك كثيرة.

سلبيات التطبيق؟

التطبيق يتطلب منك عند سحب ارباحك يجب عليك ادخال الاميل وكلمة السر عند طلب المال يجب عليك تحقيق هويتك وهيا ادخال كلمة السر و بريد الالكتروني وهذه الطريقة قد يتم الوصول الى بياناتك الخاصة بك. و هذا الشيئ قد يتم استخدام بياناتك بالكامل ويتم اخذها يجب عليك الحذر من هذه الطريقة.

النتيجة النهائية؟

التطبيق شرعي ويدفع المال ولكن فقط السلبياتالتي يوجد فيها وهذا يجعل المستخدم في حالة شكوك. وقد لايحصل على الاموال اذا لم يعمل الطريقة لن يحصل على الاموال التطبيق يدعم دولة امريكا ولن تستطيع استخدام vpn لان ستأخذ باند سريع.


رابط التطبيق على متجر الامريكي : اضغط هنا
author-img

YAZAN TECH

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة