JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

اربح اكثر من 1000 SHIBA في اليوم مجانا من افضل 8 مواقع | كاشف الاحتيال



مرحبا بكم في مدونة كاشف الاحتيال. نقدم لكم اليوم 7 موقع من حيث ربح عملة الشيبا يمكنك الربح كل يوم 1000 عملة مجانا يمكنك كسب المال بسرعة ووالدفع لمحفظة واحده وهيا EXPRESSCRYPTO يمكنك سحب ارباحك الى هذه المحفظة بسرعة وسيتم ارسال ارباحك في 1 ثانية واما بعض المواقع تحتاج 3 ساعات حتى تصلك الدفع.

ماهيا الصنابير الشيبا؟

هيا صنابير تم تجميعها لكم. تعطي كل وقت محدد عدد من العملات المشفرة ويمكنك كسب المال من الموقع بطريقة اسرع من الموقع ويمكنك كسب المال من المواقع. 

الصنبور الاول : trustfaucets

هو صنبور سريع الدفع فقط عليك اضافة ID محفظتك على EXSPRESSCRYPTO في الموقع للحصول على عدد كبير من عملة الشيبا يقدم لك الصنبور كل 2 دقائق من 13 الى 19 عملة من الشيبا ويمكنك سحب العملات المشفرة الى المحفظة المطلوبة منك.


الصنبور الثاني : mixfaucet

يقدم لك هذا الصنبور في الموقع ارباح جيدة يمكنك كسب المال منه وكسب عملات المشفرة. يمكنك سحب العملة الى محفظة المطلوبة. تستطيع الكسب كل صنبور 5 شيبا كل 5 دقائق عدد لا محدود والطلب والدفع سريع جدا ستصل في ثواني الى حسابك.


الصنبور الثالث : bitclaim

يمكنك الربح من هذا الموقع 7 شيبا مجانا ويمكنك السحب من الصنبور كل 5 دقائق وايضا يمكنك السحب في اليوم فقط 10 صنابير.


الصنبور الرابع : multifaucet

يقدم لك هذا الصنبور ربح جيد للسحب ارباحك الى محفظتك. كل 0 دقائق 2 شيبا. لديك في اليوم فقط 10 صنابير.


الصنبور الخامس : autobitco

يقدم لك هذا الموقع ارباح كثيرة حيث باليوم يمكنك الربح اكثر من 50 شيبا واذا كنت مجتهد تربح اكثر من 100 شيبا من الموقع لان الموقع يقدم لك الكثير من الطرق الذي تجدها منها الصنابير اليدوية و الصنابير التلقائية و الروابط المختصرة للربح المزيد من العملات مجانا من الموقع.


الصنبور السادس : faucetworld

هذا الصنبور من افضل الصنابير التي قدمتها لك حيث الكسب وكيف جمع النقاط نعم الموقع يمكنك كسب المال من الموقع عن طريق جمع النقاط من الروابط المختصرة وتبديلها في عملات واختيار السرعات الذي تريد الحصول عليها باسرع وقت.


الصنبور السابع : claimcoins

يمكن كسب العملات الشيبا فقط تصل الى 100 عملة شيبا مجانا بسهولة فقط ويمكنك كسب اكثر من 1000 عملة في اليوم اذا عملة كل وقتك واجتهدت اكثر.


الصنبور الثامن : autofaucet

هذه من افضل الصنابير التي يمكنك استخدامها يمكنك جمع نقاط كثيرة والربح اكثر من 500 شيبا مجانا ويتم ارسالها الى المحفظة المطلوبة هناك عملات مثل SOLANA يمكنك ارسالها الى FAUCETPAY ويوجد SHIBA الى اكسبريس كريبتو مجانا.

author-img

YAZAN TECH

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة