JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شرح موقع AdCoinUp هل يدفع لك 10$ مجانا او احتيال | كاشف الاحتيال

شرح موقع AdCoinUp هل يدفع لك 10$ مجانا او احتيال | كاشف الاحتيال

في مراجعتنا هذه سنقدم لك معلومات مهمة عن موقع AdCoinUp هل سيكون من المواقع التي تدفع المال وكسب 10$ بسهولة فقط من مشاهدة المواقع. تابع الموضوع للنهاية حتى تعرف عن ماذا نتكلم.

ماهو موقع AdCoinUp؟

هو موقع PTC يمكنك الربح منه فقط من مشاهدة المواقع يتطلب منك الموقع ان تعمل عليه باستمرار وايضا يقول الموقع انه عند التسجيل سيعطيك 10$ ويمكنك كسب اكثر من هذا المبلغ في غضون اسبوع كامل هذا قول مالك الموقع ولكن كيف سيدفع لك المال اذا كان لا يوجد ارباح للموقع وكيف سيدفع لالاف المستخدمين هو مثل جميع المواقع التي تعمل عليها لكن هذا يختلف انه لا يدفع للجميع وحتى لن يدفع لك ولا انصحك بان تعمل ترقية لحسابك فيها لان لا تسترد جميع اموالك ابدا كن حذر اكثر لان ستقع في فخ هذه المواقع.

كيف يعمل ؟

يعمل موقع AdCoinUp بطريقة سلسة وجدا خفيفة فقط انك تشاهد االمواقع وتنتظر حتى ينتهي الوقت الذي يطلبه منك الموقع حتى تنتهي سيطلب منك ان تتحقق من الكابتشا. وبعدها ستحصل على بعض السنتات التي موجودة في الموقع وهناك تقريباً 7 مواقع الى متى حتى تجمع هذه الاموال التي ات تريد ان تسحبها وهيا 10$. والامر الثاني الترقية تزيد لك ارباحك اضعاف اذا تم الترقية ولكن لا ننصحك بهذا.

هل موقع AdCoinUp حقيقي ويدفع المال او احتيال؟

الموقع. لا. يدفع المال ابدا ولا يوجد اي دفوعات إذا نضرنا الى الدفوعات التي موجودة في الموقع هذه جميعها وهمية فقط عندما تطلب السحب ستجد اسمك في قائمة المدفوعات ولكن لا يدفع لك سيبقى مدفوعاتك معلقة في الموقع اشهر او سنين حتى يتوقف الموقع ولكن لا يدفع لك المال صدقني. الكثير من الناس تم طلب السحوبات من الموقع ولكن لا يوجد اي مدفوعات البعض قد انتظر 3 اشهر ولم يدفع لهم ابداً كن حذر ولا تتعب نفسك فالموقع لا يدفع المال ابدا ولكن هذه المشكلة ان البعض يصدق هذه المواقع بجدارة ولكن بالنهاية هيا فخ وتضيع الوقت.

الموقع : احتيال ولا يدفع المال
author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة