JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

اربح اكثر من 1$ من 3 عملات SHIBA و PAYPAL و PAYEER مع اسهل موقع والدفع سريع جداً



مراجعتنا اليوم هو عن موقع رائع ولكن سنتكلم في جميع التفاصيل عن الموقع. من جانب الموقع رهيب جدا يمكنك الربح منه كل شيئ سأتكلم عن هذا في الموضوع وماهيا الارباح الذي سأتكلم عنها متأكد سينال اعجابكم الموقع.

ماهو موقع btcbunch؟

هو موقع رائع وجميل يقدم لك كسب المال والربح من الانترنت ولكن الجميل به لديه الكثير من الطرق لكسب المال من الموقع وهناك طرق كثيرة يمكنك السحب منها. ايضا الموقع يعمل على الكثير من الطرق حتى تكسب المزيد من النقاط لسحب العملات يوفر لك الموقع SHIBA فقط ان تجمع 5000 نقطة ويمكنك تحويلها الى محفظة COINBASE وهناك المزيد من السحوبات التي انت تبحث عنها وهيا بطاقات غوغل بلاي و بايبال و باير لكن جمع النقاط يعتمد على جهدك وعملك وانا متأكد في اليوم ستكسب اقل شيئ 1$.

كيف يعمل؟ وكيف الكسب منه؟

يوجد طرق كثيرة من حيث كسب النقاط منه في الموقع اولا هو مشاهدة المواقع: يمكنك مشاهدة المواقع لمدة من الوقت التي مطلوب منك بعد الانتهاء كل ما عليك ان تحل الكابتشا بعدها ستحصل على النقاط. وبهذه الطريقة يمكنك الحصول على النقاط من مشاهدة المواقع بطريقة سهلة جدا ولا يوجد صعوبة ابداً.

الروابط المختصرة ؟

وهيا افضل شيئ موجودة في الموقع التي تساعدك في كسب اضعاف من مشاهدة المواقع ويمكنك الحصول على اقل شيئ من كل اختصار روابط وهيا 100 نقطة وهذا شيئ جدا رائع لان لن يذهب تعبك ابدا في الموقع ابدأ العمل عليه ولن تندم ابداً.

الصنبور التلقائي واليدوي والتي بدون وقت؟

يوجد في الموقع طريقة سهلة وهيا الربح من حل الكابتشا وهيا اسهل طريقة للمبتدئين التي تساعدهم في زيادة ارباحهم وكسب المزيد من الاموال يقدم لك الموقع 3 صنابير وهيا الصنبور اليدوي يمكنك العمل على 100 صنبور كل يوم والحصول على 25 نقطة. وهناك ايضا الصنبور التلقائي الذي يساعدك في كسب النقاط بدون الشعور في التعب تحصل على 5 نقاط لكل 8 دقائق وليس من الواجب جمع الطاقة ولا يحتاجها ابدا. واما الصنبور لامحدود وهو طريقة تساعدك في كسب المزيد من النقاط كل 300 ثانية ولديك في اليوم 100 صنبور ويمكنك كسب 25 نقطة كل 300 ثانية هذه طريقة العمل من الصنابير.

المهام في الموقع؟

في هذا المكان كل ما عليك انجاز المهام الذي طلبها منك الموقع وهذه المهام سهلة تساعدك في كسب النقاط بشكل جنوني وهنا ستكون جمع النقاط اكثر بكثير من جميع الاعمال وهذا تكون لمرة واحدة فقط. يمكنك كسب اكثر من 30.000 نقطة بدون تعب فقط في انجاز المهام وهذه المهام يتكون من متابعة الصفحات الخاصة بهم والقنوات الخاصة بهم وايضا يمكنك عمل تدوينة في المدونة الخاصة بك وتحصل على اضعاف من النقاط وايضا يتطلب منك عمل فيديو للموقع للحصول على نقاط ويجب ان يكون اكثر من 500 مشاهدة.

العروض والاستطلاعات؟

هذه افضل طريقة في الموقع تساعدك في كسب المزيد من النقاط والسنتات فقط من تثبيت الالعاب والتطبيقات وايضا العمل على الاستطلاعات بدون مشاكل ولكن يمنع استخدام VPN في الموقع حتى لا يتم اعطائك باند بنكهة الفراولة .... امزح. ولكن ستحصل على باند كن حذر. وتوجد بين الشركات هذه طرق سهلة وهيا تخطي الروابط و مشاهدة المواقع ومشاهدة الفيديوهات.

ماذا يدعم السحوبات وماهيا المحفظات المطلوبة؟

هذا الموقع لقد وضع الك الكثير من العملات المشفرة ومنها بايبال و باير و بطاقات غوغل بلاي. نعم ولكن تحتاج ان تكون مجتهد في العمل اكثر حتى تكسب المزيد للحصول عليها مثلا: البايبال يتطلب منك 100.000 نقطة للسحب 1$ , باير يتطلب منك تجميع ايضا 100.000 نقطة بما يعادل 1$ وهذا جيد. يمكنك ربح بطاقات غوغل بلاي ويجب عليك تجميع 500.000 نقطة ليتم اعطائك 5$ ولا تضن انها صعبة ولكن سهل جدا تجميعها وفي يومين وممكن اقل من هذا. 

النتيجة النهائية؟

هذا كل ما تحدثت عنه في الموقع وهيا جميعها سهلة ولن تجد الصعوبة في الموقع ابدا لان الموقع يسهل عليك الربح من الانترنت ويقدم لك طرق انت تبحث عنها ولكن ستجدها في هذا الموقع. لانه رهيب جدا ولن تجد صعوبة في الامر ابدا من جانب الربح من الموقع. انا انصحك في العمل على الموقع لان ستكسب بالاخص الشيبا التي جميعا يبحث عنها. اذا كان لديك اي استفسار او اي شيئ ضع في تعليق حتى يتم الرد عليك في اقرب وقت ان شاء الله.

رابط الموقع :اضغط هنا
author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة