JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

اربح اكثر من 2$ من هذه اللعبة سهلة جدا مع اثبات سحب الارباح | يدعم محفظة PAYEER | كاشف الاحتيال

اربح اكثر من 2$ من هذه اللعبة سهلة جدا مع اثبات سحب الارباح | يدعم محفظة PAYEER | كاشف الاحتيال

تطبيق رائع يمكنك ربح اكثر من 2$؟ 

نعم صحيح التطبيق يدفع عشرات الدولارات من هذا التطبيق اذا انت مستعد للعمل ابدأ من الان ان اللعبة هيا دمج السيارات كل مستوى ترفعه في السيارات سيزيد ارباحك اكثر ويمكنك دمج السيارات حتى مستوى غير محدود وايضا. هناك SPIN يمكنك كل 8 ساعات الحصول على 5 كروت واذا كنت تريد الحصول اسرع يجب عليك مشاهدة فيديو للحصول على الكروت وهذا طريقة سهلة.

ماهيا المحفظات التي تدعمها؟

تدعم جميع المحفظات اذا كنت تريد ارسال عملتك الى حسابك يمكن ارسالها بدون مشاكل على TRUSTWALLET , FAUCETPAY وجميع المحفظات التي تستطيع استقبال العملات ولكن الافضل استقبالها الى TRUST WALLET وهذا افضل محفظة واسهل شيئ ويمكنك تجميع اكثر من الف نوع من العملات.

ماهيا العملات التي تدعمها ؟

يمكن العمل على اللعبة والحصول على نقاط وهذه النقاط تستبدلها في العملات التي تحتاجها ولكن يمكن اذا كنت تريد ارسال ارباحك الى PAYEER يجب عليك سحب الحد الادنى المطلوب منك من محفظة PAYEER التي تحتاج الى اقل شيئ 0.001 LTC فقط هذه العملة المدعومة في اللعبة ولكن يوجد عملات اخرى والتي تساعدك في ارسال TRON , DOGECOIN هنا يمكنك ارسالها الى محفظة TRUST WALLET لقد تم اختيارها لك لانها الافضل لك التي تساعدك في الوصول اليها بسرعة وبدون تاخير اذا كنت ترتيد تجربة الى محفظات اخرى فأنت حر بنفسك.

شاهد الفيديو :


رابط التطبيق : اضغط هنا

كود الدعوة :  2597013

author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة