JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شرح تطبيق Tap Chip Win هل يدفع رصيد بايبال او احتيال | كاشف الاحتيال



ما هو Tap Chip Win؟

يعمل التطبيق في نظام دمج الاحجار ويمكن منها كسب المال من اللعبة ويمكنك دمج الاحجار اكثر حتى تكسب المال من اللعبة ولكن يعتمد على مشاهدة الاعلانات حتى تزيد ارباحك والعمل عليه يقدم لك التطبيق طرق كثيرة للربح من التطبيق. منها مشاهدة الاعلانات وزيادة المال لديك اضعاف. يمكنك الربح من اللعبة اكثر 1000$ امازون و بايبال.

كيف تحميل التطبيق وتثبيت؟

التطبيق يمكن تحميله من غوغل بلاي ويمكن البحث عن اسمه مذكور في المدونة او في العنوان والبحث عنه وتثبيته اذا كنت تريد التجربة في اللعبة. ويمكنك تثبيت اللعبة وبعدها فتح التطبيق واللعب فيها. وهكذا تكون انت تستطيع الوصول الى اللعبة. 

كيف سحب المال؟

سحب المال يمكنك عن طريق البايبال او امازون ويتم السحب من اللعبة عند وصول الحد الادنى وبعدها سيطلب منك الانتظار 3 ايام حتى يتم ارسال لك المال ولكن بالنهاية سيقول لك قيد الانتظار او خطأ في السحب بعد تضيع وقت لا يستحق ابدا العمل عليه. ثم يقول لك يجب عليك حتى تسحب مشاهدة 300 اعلان وهذا خدعة حتى يكسب هو المال اما انتم لا.

هل تطبيق Tap Chip Win شرعي؟ ويدفع المال؟

لا التطبيق لا يدفع المال وليس شرعي ابدا كن حذر ولا تضيع وقتك ولا رصيدك على لعبة لا تدفع المال وجميع اموال هذه اللعبة فقط افتراضية وارقام ولا يمكنك سحبها لان كل معا عملت اكثر وتعبت اكثر يذهب تعبك الى المطورين وهم الذين يستفيديون من الارباح وانت لن تحصل على سنت من  الدولار التطبيق يستغل الضعفاء منكم الذين يصدفون كل شيئ.

الحكم: لا يدفع المال و الارباح مزيفة
author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة