JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شرح موقع MultiFaulcet للربح اكثر من 1$ سهل جدا - كاشف الاحتيال


ماهو موقع MultiFaulcet ؟

هو موقع للربح العملات المشفرة يمكنك كسب جميع العملات واقل سحب يمكنك سحبه الى محفظتك الخاصة بك وهيا 1 dogecoin و 1 TRON وهناك المزيد من العملات المشفرة التي تساعدك في الربح ويقدم لك الموقع طرق كثيرة للربح منها وهيا الربح من الروابط المختصرة والربح من مشاهدة المواقع والربح من العروض والاستطلاعات.

الروابط المختصرة ؟

يقدم لك الموقع كل يوم 20 رابط مختصر تقريباً يمكنك الربح منه 73 نقطة ويمكنك العمل على النقاط كل يوم لزيادة ارباحك يتم تجديد الروابط كل 24 ساعة.

مشاهدة المواقع ؟

يمكنك مشاهدة المواقع ايضا ولكن الموقع لا يضع اي موقع الان بسبب لا يوجد اعلانات ابدا على الموقع لهذا السبب يجب عليك الصبر قليلا حتى يتم اضافة مواقع للمشاهدة.

المهام؟

يمكنك الربح منها ولكن اضعاف العمل ويمكنك كسب المزيد من النقاط تقدم لك مهام لنشر الموقع منها النشر على اليوتيوب و النشر على المنتديات و النشر على المدونة الخاصة بك هنا ستكسب اضعاف النقاط.

العروض والاستطلاعات؟

يقدم لك الموقع شركات كبيرة جدا ويوجد اكثر من 7 شركات يمكنك الكسب منها الاف النقاط وتعتبر جدا سهلة لك وهذه النقاط يمكن جمعها بسهولة من هذه الشركات انصح العمل على العروض اكثر من مشاهدة المواقع و الروابط المختصرة وسيكون ربحك اكثر من اي ربح اخر.

شاهد الفيديو :



رابط الموقع : اضغط هنا 
author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة