JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شرح تطبيق Load Balls 3D هل يمكنك كسب رصيد بايبال | كاشف الاحتيال

ما هو Load Balls 3d؟

هو تطبيق يمكنك كسب المال من الالعاب وهيا طريقة مسلية جدا لكسب المال وهذا يعتمد على لعبك وجهدك في العمال ولا يمكنك كسب المال بدون تعب. يجب عليك اسقاط الكرات جميعها في السيارة التي موجودة في الاعلى وهذا حتى تكسب يجب جمع اكثر كرات حتى تزيد ارباحك ف ياللعبة.

كيف العمل على اللعبة؟

العمل عليه كل ما عليك تثبيت اللعبة من متجر غوغل بلاي حتى تستطيع اللعب بها وهذا طريقة سهلة جدا. وبعدها فتح اللعبة والبدأ في اللعبة ستفتح لك الارباح فورا او بعد الوصول الى اللفل المعين لكن بعض الدول لا تدعم الارباح لسبب انه النقرات ضعيفة جدا. لذالك قد تكون مختفية في بعض الدول لن تظهر لك.

كيف سحب ارباحك ؟

لا يمكنك سحب ارباحك لان الارباح جميعها افتراضية ولا يمكنك الدفع لك بسبب كل ما تجده امامك وتجمعه الا عملا افتراضية وليست حقيقية لذالك يجب عليك قبل العمل التأكد من سياسة الاستخدام حتى تعلم هل يدفع او لا لكن بالنهاية عندما تصل الى الحد الادنى سيقول لك انتضر حتى يتم ارسال لك الارباح في غضون 3 ايام تقريبا وهذا فقط مضيع للوقت.

هل تطبيق Load Balls 3D شرعي؟ ويدفع المال؟

لا التطبيق لا يدفع المال ولا وجود للتطبيق صلة في الارباح لان لن تحصل على المال من اللعبة فقط انت تضيع وقتك ولا يمكنك كسب المال. واما المال الذي انت تجمعه جميعها افتراضية وليست حقيقية لان التطبيق فقط يهتم في زيادة ارباح حتى يكسب المزيد من الاموال. من الاعلانات والمزيد الضغطات بالنهاية المستفيد هو المطور فقط.


النتيجة : لا يدفع المال و اموال مزيفة
author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة