JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شرح تطبيق Linked 2248 هل تربح ايفون 12 برو و رصيد بايبال او احتيال | كاشف الاحتيال

كيف يعمل 2248 Linked؟



يعمل التطبيق بطريقة سهلة وهيا ان تدمج الاحجار حتى تستطيع الوصول الى 2048 وبعدها ستحصل على الهدية ويمكنك الربح كل ما ارتفع لديك المستوى اكثر وهذا يحتاج الى ان تعمل كثير في اللعبة ويمكنك مشاهدة الاعلانات لزيادة اضعاف ارباحك في اللعبة وهناك طرق كثرة يجب عليك العمل علها حتى تزيد ارباحك اكثر في اللعبة.

طريقة الربح وسحب المال؟

يمكنك سحب المال الى بايبال او امازون بعد وصول الحد الادنى للدفع وتستطيع في عم ايام قليلة حتى تصل الى المدفوعات. لكن هذه المدفوعات وهمية ولا يمكنك سحبها فقط انت تضيع وقتك في جمع المال في هذا التطبيق كل ما عليك هو حذف التطبيق والبحث عن الافضل.

هل يدفع المال؟

لا يدفع المال لان كل ما في اللعبة اموال افتراضية انت تجمعها وتتعب بها ولكن لا يدفع لك المال بسبب ان اللعبة غير حقيقية فقط مجرد تضيع للوقت حتى تكسب المال من الموقع بطريقة سهلة وهيا لعب الالعاب اما انك تذهب لتزيد ارباحك هذا المر مستحيل ولن يدفع لك المال ابداً.

هل تطبيق Linked 2248 شرعي؟ ويدفع المال؟

لا التطبيق لا يدفع المال وليس شرعي لان جميع الارباح التي موجودة في الموقع الا ارباح وهمية وافتراضية ولا ننصحك في العمل عليه ابدا يمكن التسلية وتضيع الوقت ليست مشكلة ولكن لا تفكر ابدا انك تكسب المال في اللعبة لان كل ما هو موجود في اللعبة الا عملات افتراضية فقط.

النتيجة : لا يدفع المال و اموال مزيفة
author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة